جورجينا رودريغيز

ظهرت بالشورت والسراويل الواسعة والضيقة..نوعي في إطلالاتك الرياضية على خطى جورجينا رودريغيز

سما جابر
5 يناير 2023

جورجينا رودريغيز العارضة الشهيرة مازالت محل اهتمام الجمهور مع كل ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها تحرص على مشاركة الجمهور بأحدث إطلالاتها والتي تحظى بتفاعل كبير من محبيها، الذين يشيدون دائمًا باختياراتها اللافتة في كافة المناسبات.

وبجانب أزيائها العملية والكاجوال والأزياء المناسبة للسهرات، فإن جورجينا أيضًا أعطت اهتمام كبير للإطلالات الرياضية التي حرصت على أن تتنوع اختياراتها فيها، ولم تعتمد على ستايل واحد بها، بل ظهرت بأكثر من تصميم مختلف، وجميعهم نالوا إعجاب الجمهور.

إطلالات جورجينا رودريغيز الرياضة بين الشورت والتنانير القصيرة

أحدث ظهور لجورجينا رودريغيز كانت عندما ظهرت بتنورة قصيرة باللون الأبيض، ونسقت معها سترة رياضية باللون نفسه تميزت بكونها واسعة ومريحة، مع أكمام طويلة ومزمومة من نهايتها، ونسقت جورجينا معها قبعة سوداء أنيقة وحذاء رياضي باللون الأبيض، وأمسكت حقيبة باللون الرمادي.

ب
إطلالة رياضية باللون الأبيض لجورجينا رودريغيز في أحدث ظهور 

إطلالة أخرى ظهرت فيها جورجينا واعتمدت خلالها على صيحة الشورت الضيق، فارتدته باللون الأسود ونسقت معه توب قصير باللون الأبيض، وارتدت فوقه جاكيت باللون الأسود وتركته مفتوحًا من الأمام، وانتعلت حذاء رياضي فاتح وأنيق، وأمسكت حقيبة بإحدى درجات اللون الأزرق.

ب
جورجينا رودريغيز بإطلالة رياضية استعانت فيها بصيحة الشورت الضيق 

جورجينا رودريغيز بالسراويل الرياضية الضيقة 

السراويل الضيقة كانت كذلك من بين القطع المميزة في خزانة جورجينا رودريغيز والتي حرصت على الظهور بها في أكثر من إطلالة رياضية أنيقة، ففي أحد المرات أطلت بسروال ضيق بألوان الوردي والأسود والبنفسجي، ونسقت معه توب قصير من نفس الألوان مع حمالات عريضة قليلًا التفت حول الرقبة، لتستعرض رشاقتها في هذا الزي الرياضي الأنيق.

ب
جورجينا رودريغيز بإطلالة رياضية عبارة عن سروال ضيق وتوب قصير

وفي ظهور آخر مع أطفالها، أطلت جورجينا بطقم رياضي باللون الأبيض، المزين بنقشات باللون الأسود، وجاء السروال طويل وضيق، مع كروب توب باللون والتصميم نفسه مع أكتاف عريضة وانتعلت حذاء رياضي أبيض كذلك.

غ
إطلالة رياضية لجورجينا رودريغيز باللون الأبيض 

جورجينا رودريغيز وإطلالات رياضية مريحة وواسعة

أما السراويل الواسعة، فكان لها نصيب من إطلالات جورجينا رودريغيز الرياضية، ففي أحد الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام، ظهرت جورجينا بسروال باللون الرمادي الفاتح انسدل واسعًا، مع كروب توب باللون نفسه، وحرصت على ارتداء معطف طويل باللون الأبيض فوق هذه الإطلالة، ونسقت معه حذاء رياضي أبيض، وأمسكت بحقيبة جمعت بين اللونين الرمادي والأبيض.

غ
جورجينا رودريغيز بإطلالة رياضية مريحة وواسعة

ظهور رياضي آخر نال إعجاب الجمهور، عندما أطلت جورجينا رودريغيز ببدلة رياضية نسائية باللون الوردي، وجاء تصميمها مريح عبارة عن سروال وسترة واسعة مع أكمام طويلة وجيب من الأمام، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء رياضي باللون الأبيض وقبعة بيضاء كذلك.  

ب
جورجينا رودريغيز ببدلة رياضية مريحة باللون الوردي

جورجينا رودريغيز والجمبسوت الرياضي

كما كان للعارضة الشهيرة أكثر من إطلالة بالجمبسوت الرياضي المريح، حيث ظهرت خلال تزلجها على الجليد في أحد المرات وهي مرتدية جمبسوت باللون الأحمر، المزين بخط عريض أبيض على جانبيه، وسحاب أمامي طويل، وتزين كذلك بحزام من نفس لونه على منطقة الخصر، ونسقت معه قبعة من الفرو الأبيض زينت بها رأسها.

غ
جورجينا رودريغيز بجمبسوت رياضي أحمر 

وفي ظهور آخر أطلت جورجينا بجمبسوت رياضي مختلف، جاء باللون الأزرق السماوي الفاتح، فيما جاء الجزء العلوي مزينا كذلك باللونين الأبيض والأسود، مع سحاب أمامي طويل، وجاء تصميم الجمبسوت مجسمًا ونسقت معه بوت رياضي باللون الأبيض، وارتدت قبعة من الفرو الأسود على رأسها. 

ب
جورجينا رودريغيز بجمبسوت رياضي أنيق 

الصور من حساب جورجينا رودريغيز على انستجرام