إطلالات جورجينا رودريغيز ساحرة عبر السنوات

إطلالات جورجينا رودريغيز ساحرة عبر السنوات.. هكذا تطوّر جمالها

نانسي شربل
8 ديسمبر 2022

جورجينا رودريغيز اسم ارتبط بعالم الجمال والجاذبية منذ ارتباطها بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وباتت اطلالاتها الجمالية وبشرتها السمراء مصدر اهتمام للعديد من متابعات الجمال والصيحات الجديدة التي لا تتردد بتطبيقها مع كل اطلالة لها.

انطلاقاً من هنا، لا بد من مواكبة بالخطوات والصور كيف تطوّر جمال حبيبة جورجينا رودريغيز عبر السنوات، وواكبي عن كثب أسلوبها الجمالي سواء من خلال صيحات المكياج أو تسريحات الشعر التي تعتمدها.

جمال جورجينا رودريغز الساحر

تألقت جورجينا رودريغز بجمال عينيها اللوزية وسحر شعرها الاسود الطويل المتطاير من الخلف، اضافة الى جمال حواجبها العريضة. واللافت أن جاذبية ملامحها لم تتغيّر منذ سنوات، بل حافظت على سحر عينيها ونقاوة وجهها بالرغم من بعض التعديلات التي حرصت على تطبيقها لتكون مواكبة لأجدد الصيحات الجمالية التي تجعلها أصغر في العمر.

إطلالات جورجينا رودريغيز ساحرة عبر السنوات
إطلالات جورجينا رودريغيز ساحرة عبر السنوات

تغيرات بسيطة في ملامحها

واللافت في صورها التي تألقت بها في المناسبات، أن جورجينا رودريغز بدت أكثر جاذبية من خلال تكبير الشفاه وجعلها ممتلئة أكثر خصوصاً من جهة الشفة العليا. أما شد الخدود قليلاً، فجعلها أكثر سحراً ومناسباً لطبيعة وجهها الطويل.

تطوّر أسلوبها في   جورجينا رودريغيز برسمات المكياج
تطوّر أسلوبها في   جورجينا رودريغيز برسمات المكياج

تطوّر أسلوبها في المكياج

وأكثر ما كانت تركّز عليه جورجينا رودريغز، هو رسمات المكياج الناعم الفاتح الذي اختارته في العديد من اطلالاتها الجمالية على كامل الجفون العليا للعينين. ومع هذا المكياج، حاولت في كثير من الاحيان، دمج هذه الظلال مع التدرجات البنية الفاتحة على الجهة الخارجية للجفون العليا. اضافة الى إضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج المات. وفي أغلب اطلالاتها الجمالية، كانت لا تتخلى عن تدرجات البلاشر الوردي المتناغم مع بشرتها السمراء، وهي أيضاً من الالوان التي لا تزال تطبّقها على الخدّين كونها تجعلها أكثر جاذبية.

جمال جورجينا رودريغز الساحر
جمال جورجينا رودريغز الساحر

فأسلوبها من ناحية تطبيق المكياج تطوّر أيضاً عبر السنوات، وباتت تميل بإطلالاتها الجمالية نحو الأسلوب القوي الذي يرتكز بشكل أساسي على الألوان الترابية، وتدرجات السموكي السوداء والمدموجة بطريقة عصرية مع الظلال البرونزية القوية لابراز سحبة العينين بطريقة مشرقة. واللافت أن جورجينا رودريغز كانت تختار في العديد من اطلالاتها الجمالية طبقات الماسكارا الكثيفة السوداء التي تبرز عينها السوداء والمشرقة بشكل جذاب.

وأكثر ما كانت تركّز عليه هو تطبيق ألوان احمر شفاه تتناسب مع لون بشرتها وغالباً ما كانت تفضّل تدرجات لوني المشمشي والوردي المتناغم مع جمال مكياجها، ولا تتخلى منذ سنوات عن تمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة تبرز حجمهما الطبيعي.

اطلالات جورجينا رودريغيز بتسريحات شعر  الكعكة المنخفضة مع الخصل الجانبية
اطلالات جورجينا رودريغيز بتسريحات شعر  الكعكة المنخفضة مع الخصل الجانبية

تسريحات تليق بشعرها الاسود

من ناحية تسريحات الشعر، لم تتخلّى جورجينا رودريغيز عن شعرها الطويل الأسود، بل تألقت بتسريحات مختلفة سواء من خلال الخصل الويفي وذيل الحصان المناسب لشعرها الطويل. كما لا تتخلى منذ سنوات عن تسريحات الشعر العالية بأسلوب الكعكة العريضة أو الشينيون المرفوع.

اطلالات جورجينا رودريغيز بتسريحات شعر  الكعكة المنخفضة مع الخصل الجانبية
اطلالات جورجينا رودريغيز بتسريحات شعر  الكعكة المنخفضة مع الخصل الجانبية