النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بالصور: جورجينا رودريغيز تصل مهرجان كان بجمبسوت أسود في أول ظهور بمناسبة رسمية بعد شهر من وفاة طفلها

 جورجينا رودريغيز  تختار اللون الاسود في اول ظهور بمناسبة رسمية بعد شهر من وفاة طفلها
1 / 6
جورجينا رودريغيز تختار اللون الاسود في اول ظهور بمناسبة رسمية بعد شهر من وفاة طفلها
احدث اطلالات  جورجينا رودريغيز
2 / 6
احدث اطلالات جورجينا رودريغيز
 جورجينا رودريغيز  تصل كان وترتدي جمبسوت اسود
3 / 6
جورجينا رودريغيز تصل كان وترتدي جمبسوت اسود
 جورجينا رودريغيز  وقت الحمل
4 / 6
جورجينا رودريغيز وقت الحمل
 جورجينا رودريغيز  باطلالة كلاسيكية بالاسود والوردي
5 / 6
جورجينا رودريغيز باطلالة كلاسيكية بالاسود والوردي
 جورجينا رودريغيز  في احدث ظهور من مهرجان كان
6 / 6
جورجينا رودريغيز في احدث ظهور من مهرجان كان

جورجينا رودريغيز العارضة الشهيرة يبدو أنها قررت الخروج من أحزانها بعد وفاة أحد طفليها التوأم قبل حوالي شهر، وقررت جورجينا السفر إلى فرنسا وحضور فعاليات مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ75.

جورجينا رودريغيز تستعرض إطلالتها العملية في أحدث ظهور بمهرجان كان 

وحرصت جورجينا على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور لها من أحدث ظهور فور وصولها مدينة كان من أجل الاستعداد لحضور الفعاليات المتبقية من المهرجان، واستعرضت إطلالتها التي اختارتها لتطل على الجمهور في أول ظهور بفعالية فنية بعد الولادة والأحداث التي مرت بها مؤخرًا.

وقررت جورجينا رودريغيز اختيار اللون الأسود في أحدث ظهور لها، وارتدت جمبسوت جلدي أنيق من ERMANNO SCERVINO، وتميز بكونه مجسمًا مع سحاب أمامي باللون الفضي وياقة مثلثة، وأكمام طويلة، فيما جاء السروال مزمومًا من الأسفل، لتبرز هذه الإطلالة أناقتها ورشاقتها اللافتة بعد أسابيع من الولادة.

تفاصيل أحدث إطلالة لـ جورجينا رودريغيز بعد ولادتها

واختارت جورجينا في أحدث ظهور، ارتداء حذاء باللون الأسود بكعب عال وأمسكت بحقيبة باللون البرتقالي من هيرميس، ووضعت نظارة شمسية وأكملت إطلالتها الأنيقة بمجوهرات ماسية فخمة، وينتظر الجمهور صور جورجينا مساء اليوم بمجرد حضورها أحدث فعاليات المهرجان وسيرها على السجادة الحمراء.

أبرز إطلالات جورجينا رودريغيز في فترة الحمل

وكانت جورجينا رودريغيز قد استعرضت في الأشهر الماضية أبرز إطلالاتها أثناء فترة الحمل، ومن بينها عندما ارتدت سروال باللون الأسود وتوب باللون الأبيض مع بليزر أنيق باللون البيج من بالمان، ونسقت مع اللوك حقيبة سوداء من هيرميس باريس وحذاء رياضي من نايكي Nike.

كما أطلت بإطلالة أخرى من الكاجوال وارتدت سروال رصاصي واسع وتوب قصير بنفس اللون مع معطف فرو أبيض وحذاء رياضي بنفس اللون، كما ظهرت في صور أخرى مع أسرتها وهي مرتدية سروال وتوب باللون الأسود مع بليزر وردي فخم. 

الصور من حساب جورجينا رودريغيز بانستجرام 

×