بلقيس بإطلالة ذهبية

صور إطلالات النجمات الاستثنائية في حفل ختام مونديال قطر 2022

18 ديسمبر 2022

شاركت كل من المطربة بلقيس فتحي والنجمة العراقية رحمة رياض والفنانة المغربية نورا فتحي صور إطلالاتهن في حفل ختام مونديال كأس العالم قطر 2022، وذلك أثناء أدائهن لأغنية "Light The Sky" التي قاموا بطرحها في وقت سابق مع بداية البطولة.

بلقيس
بلقيس تتألق بإطلالة ذهبية في حفل ختام مونديال كأس العالم

بلقيس بإطلالة ذهبية

تألقت الفنانة بلقيس في حفل ختام مونديال كأس العالم بإطلالة ذهبية من توقيع فالنتينو Valentino، والتي خطفت الأنظار من خلالها بشكل لافت بستايل جمبسوت لامع باللون الذهبي، منسق بأسلوب لافت مع كاب لامع من الشراشيب الذهبية أيضًا والتي انسدلت عند الأكمام من أعلى بطول الإطلالة من الخلف، ومفتوح بشكل كامل من الأمام، مما أظهر ستايل الجمبسوت بالكامل.

بلقيس بإطلالة ذهبية
بلقيس بإطلالة ذهبية

إطلالة رحمة رياض

جاءت إطلالة المطربة العراقية رحمة رياض التي تشارك أيضًا في أغنية "Light The Sky" بستايل ميدي باللون الأسود بتصميم غير متوازي من أسفل، نسقته بلمسة ناعمة من خلال معطف لامع باللون الأحمر، بطول ميدي أيضًا، وأكملت تنسيق الإطلالة مع حذاء ملفت بكعب عالي باللون الأسود.

إطلالة رحمة رياض
إطلالة رحمة رياض

الفنانة المغربية نورا فتحي

الفنانة المغربية نورا فتحي حرصت على مشاركة جمهورها أيضًا إطلالتها في حفل ختام مونديال قطر 2022 والتي تألقت من خلالها على المسرح بإطلالة بالأسود من Michael Cinco، وجاءت الإطلالة جذابة ملفتة بفستان ميني ضيق بتصميم مغلق من أعلى وأكمام طويلة، نسقته مع كولون شفاف باللون الأسود وحذاء باللون الأسود أيضًا من توقيع Saint Laurent.

نورا فتحي
نورا فتحي بإطلالة جذابة

الصور من حسابات النجمات بإنستجرام