درة

نورا فتحي تسير على خطى درة..ارتدت نفس فستانها في احتفالية كأس العالم وأضافت لمسات مختلفة

سما جابر
20 ديسمبر 2022

نورا فتحي النجمة المغربية خطفت الأنظار خلال مشاركتها في فعاليات ختام احتفالية كأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بفوز منتخب الأرجنتين بالبطولة، متفوقًا على منتخب فرنسا، وشاركت نورة مع كل من بلقيس ورحمة رياض في الاحتفالية التي تابعها الملايين حول العالم.

نورا فتحي بإطلالة سوداء في ختام كأس العالم

وتألقت نورا فتحي في الحفل بإطلالة باللون الأسود، من توقيع MICHAEL CINCO، وجاءت الإطلالة جذابة ملفتة بفستان قصير ضيق بتصميم مغلق من أعلى وأكمام طويلة، وتزين بتطريزات وكريستالات براقة باللون الأسود كذلك في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة جاء بعضها شفافًا، وانتهت على شكل قفازات.

ونسقت نورا فتحي تلك الإطلالة المميزة مع جوارب شفافة سوداء وحذاء براق باللون نفسه من Saint Laurent، واكتفت بوضع أقراط سوداء ناسبت فخامة تلك الإطلالة التي نالت إعجاب قطاع كبير من محبيها.

غ
النجمة نورا فتحي بفستان أسود مزين بالكريستالات الفخمة 

درة تسبق نورا فتحي في الظهور بهذا الفستان 

وأكثر ما لفت أنظار الجمهور لهذه الإطلالة، هو أن النجمة درة سبقت نورا فتحي بالظهور بها خلال إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في عام 2018، حيث خطفت الأنظار بظهورها بنفس الفستان الأنيق والذي نال إعجاب محبيها وقتها.

غ
إطلالة درة في مهرجان القاهرة السينمائي 2018

اختلافات بين إطلالة درة ونورا فتحي 

لكن ظهور درة بنفس الفستان جاء مختلفًا في بعض التفاصيل عن إطلالة نورا فتحي، حيث ظهرت درة بدون جوارب، كما جاءت أكمام الفستان عادية بدون القفازات التي حرصت نورا فتحي على إضافتها في إطلالتها، كما انتعلت درة صندل باللون الأسود ومزين بفصوص كريستالية براقة، وأمسكت بحقيبة رمادية متوسطة الحجم، فيما استكملت أناقتها وقتها بمجوهرات ماسية فخمة من بولغاري، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من جمهور النجمة التونسية.

ب
درة ونورا فتحي بنفس الفستان 

أجمل إطلالات درة مؤخرًا

الجدير بالذكر أن النجمة درة سبق وظهرت مؤخرًا بالعديد من الأزياء التي خطفت الأنظار بها، ومنها عندما حضرت مهرجان البحر الأحمر السينمائي حيث تألقت في فستان طويل باللون مطرز بالتطريزات الفضية الفخمة البراقة، مع أكتاف فضفاضة موصولة بأكمام طويلة على شكل قفازات، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معه النجمة الشهيرة مجوهرات ماسية أكملت من فخامة إطلالتها، مع صندل فضي فخم.

ب
درة بفستان فضي 

كذلك شاركت درة متابعيها من قبل بإطلالة تألقت من خلالها بزي باللونين الأسود والأبيض من توقيع Balmain، حيث استعرضت درة أناقتها بتوب طويل باللون الأبيض مع أطراف بخطوط رفيعة باللون الأسود، جاء بتصميم مغلق بشكل عكسي بدون أكمام، ونسقته مع حذاء طويل باللون الأسود وحقيبة بنفس اللون.

ب
درة بفستان ابيض قصير 

كما نشرت عبر حسابها مؤخرًا كذلك صور لإطلالة ظهرت بها، مطبعة بالأزهار من توقيع Oscar de la Renta، وجاءت الإطلالة ملفتة بفستان من قطعتين؛ عبارة عن تنورة متوسطة الطول وواسعة باللون الأخضر الغامق ومطبعة بالأزهار بأشكال وألوان مختلفة، بالإضافة إلى نقشة خاصة بأوراق الشجر الأخضر، في حين جاء الجزء العلوي بستايل توب قصير الأكمام باللون الأزرق السماوي الفاتح مطبع بالأزهار أيضًا.

غ
درة بفستان مطبع بالورود

الصور من حساب النجمتين درة ونورا فتحي على انستجرام