احصلي على إطلالة بلقيس بتنسيق ستايلست المشاهير سيدريك حداد ضيف Hia Hub!

أزياء الإطلالة المنسّقة من موقع www.farfetch.com

 

منسّق الأزياء وستايلست المشاهير اللبنانيد سيدريك حداد، والذي سيشارك في النجمة بلقيس في جلسة حوار ضمن فعاليات Hia Hub، ارتبط اسمه بالعديد من نجمات الوطن العربي على مدى السنوات ومنهن، سيرين عبد النور، شيرين، سميرة سعيد ومؤخراً النجمة بلقيس، والتي برزت لمسات سيدريك بأسلوبها وإطلالاتها التي حملت بصماته وأظهرتها بطابع فاخر كعادتها ولكن مع البصمة الشبابية العصريّة والمواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة.

وخلال الفترة الماضيّة تألقت بلقيس بالعديد من الإطلالات التي نسّقها سيدريك، واختار فيها تصاميم منوّعة بين فساتين السهرة من الترتر البرّاق والفساتين الناعمة بالإضافة إلى الإطلالات الجريئة والخاطفة للأنظار.

ستشاهدين في مجموعة الصور التي اخترتها اليوم أبرز الإطلالات التي أثمرت عن تعاون بلقيس مع الستايلست سيدريك حدّاد، بالإضافة إلى إطلالة مستوحاة من أسلوب بلقيس بالأسود البرّاق.

 

احجز تذكرتك الآن لتتعرف إلى جديد النجمة "بلقيس" ولمحات من تجربتها الملهمة وأسرار نجاحها وأسلوبها في تنسيق الأزياء معها ومع منسق الأزياء الشهير سيدريك حداد، في حوار خلال جلسة 9 ديسمبر عبر الرابط التالي!

https://www.ticketingboxoffice.com/hia-hub/19984/hia-hub-premium-pass/en

 

الترتر البرّاق باللون الأسود على طريقة النجمة بلقيس!

فستان السهرة الأسود من تصميم "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana بقصّة الحوريّة بقبّة مستديرة وأكمام طويلة ومزيّن بالترتر مع الدانتيل الأنثوي وتفاصيل قصّة الكورسيه البارزة والتي تساعد بإبراز القوام بطريقة جذابة. الحذاء انتقيته باللون الأسود أيضاً من تصميم "أمينة معادي" Amina Muaddi بستايل الـPlatform بالمقدمة المدبّبة شريط الكاحل الرفيع والكعب العالي بطول 170مم، الجزء الخارجي للحذاء مصنوع من الساتان والبطانة من الجلد. الحقيبة اعتمدتها بتصميم مميّز من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، مصنوعة في إيطاليا باللون الذهبي مع تفاصيل الترتر البرّاق وشريط الكتف أو اليد الرفيع بشكل السلسلة الذهبيّة اللون أيضاً. أكملت الإطلالة بأقراط دائرية سميكة من "أمينة معادي" Amina Muaddi، مصنوعة في إيطاليا ومزيّنة بزخرفات كريستال الشواروفسكي.

بلقيس