طرق تنسيق أزياء باللّون الأحمر من وحي إطلالات سيرين عبدالنور

من الواضح أن النجمة سيرين عبدالنور من محبي اللّون الأحمر، كونها تعتمده ضمن إطلالاتها بشكلٍ متكرر، ولأننا إقتربنا من مناسبة عيد الحب،إخترنا لكم أجمل الإطلالات التي إختارتها سيرين باللّون الأحمر، وخطفت من خلالها الأنظار، بسحر التصميم وجرأة اللّون. إطلالات متنوعة رصدناها لسيرين، إعتمدت بها اللّون الأحمر، منها إطلالات مونوكروم، ومنها إطلالات منسقة، نستعرض هذه الإطلالات سوياً بالصور لنتطلع عليها عن كثب.

 تنسيق أزياء باللّون الأحمر لإطلالة عصرية 

إطلالات باللّون الأحمر
إطلالة لافتة لسيرين عبدالنور من Dolce Farfalla، نسقت فيها طقم رياضي بقماش الستان، مؤلف من جاكيت بسحاب، مع سروال، إعتمدت معه صندل شفاف كعب عالي. تنسيق عصري، وجريء، يمكنك الإستوحاء منه للوك مميّز، لافت، وغريب في نفس الوقت.

اللّون الأحمر سيد الإطلالات الفخمة والساحرة

إطلالات باللّون الأحمر
إطلالة ساحرة لسيرين عبدالنور بفستان أحمر فخم من تصميم Zuhair Murad. فستان فخم، مميّز من حيث القماش المستخدم، ومن حيث التصميم أيضاً، خصوصاً عند منطقة الصدر، والأكمام المنسدلة. الإطلالات الفخمة والأنيقة، يليق بها اللّون الأحمر بجدارة، يزيدها رونقاً وسحراً.

تنسيق أزياء باللّون الأحمر للوك كاجوال شيك

إطلالات باللّون الأحمر
إطلالة لسيرين بجمبسوت أحمر بتعاون مع الستايلست سيدريك حداد. كثيراً ما تتعاون النجمة سيرين مع الستايلست حداد ذلك ما لاحظناه في معظم إطلالاتها. جمبسوت بتصميم بسيط، أنيق، ولافت، نسقته مع حذاء صندل فضي اللّون. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك إعتمادها للوك شبابي، مريح، وأنيق لا مثيل له.