ثنائية بلقيس فتحي والستايلست المميّز سيدريك حداد موضوع جلسة حوار Hia Hub في 9 ديسمبر

جلسات حوار Hiahub إقتربت، مع رواد الموضة والفن والجمال الأبرز في المنطقة، وأنتم على موعد في 9 ديسمبر المقبل مع الفنانة بلقيس فتحي بجلسة حوارية لافتة مع الستايلست اللبناني الأبرز سيدريك حداد، الذي يرتبط إسمه بأبرز أسماء مشاهير الوطن العربي. بلقيس فتحي وسيدريك حداد شكلا ثنائية نجاح لافتة، بتغييرات ملموسة، وهما قصة نجاح مستمرة، إعتمدتها بلقيس وخطط لها سيدريك ببراعة وذكاء ليبرز بلقيس بصورة مميّزة لا تشبه أحد.

 

احجز تذكرتك الآن لتتعرف إلى جديد النجمة "بلقيس" ولمحات من تجربتها الملهمة وأسرار نجاحها وأسلوبها في تنسيق الأزياء معها ومع منسق الأزياء الشهير سيدريك حداد، في حوار خلال جلسة 9 ديسمبر عبر الرابط التالي!

https://www.ticketingboxoffice.com/hia-hub/19984/hia-hub-premium-pass/en

 

Cedric Haddad إسم مرتبط بإطلالات بلقيس فتحي المميّزة 

يعتبر Cedric Haddad، من أكثر الأسماء شهرة اليوم في العالم العربي فيما يخص عالم تنسيق الأزياء. إسمه إرتبط بنجوم عديدة، أبرزها يسرا، منى زكي، رحمة رياض، سيرين عبدالنور، شيرين عبدالوهاب، وأسماء أخرى كثيرة. بلقيس فتحي من بين الأسماء البارزة التي تتعاون بإستمرار مؤخراً معه، بإطلالات مميّزة لاقت إستحسان الجمهور والمتابعين. إطلالات بلقيس تتسم بروح شبابية، حيوية، جريئة متحفظة لا تخدش لا العين ولا الحياء. إستطاع Cedric أن يُلبس بلقيس ثوباً ويعطيها بصمة خاصة في مجال الموضة، لتصبح Fashion Icon للعديد من المتابعات. ثنائية ناجحة، لذا هي مستمرة حتى اليوم، لتكون تجربة ذكية و موضوع جلسات حوارية لافتة، لتستوحي منها ما يليق بك وما يجعلك دائماً أنيقة ومتميزة.

بلقيس فتحي
إطلالة راقية ولافتة بفستان أحمر مميّز من تنسيق Cedric haddad

 

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي بإطلالة شبابية لافتة من تنسيق Cedric Haddad

Cedric Haddad الستايلست الألمع في الوطن العربي

إسمه إرتبط بأغلب أسماء نجمات الصف الأول في عالمنا العربي، هودليل كل سيدة ومساعدها الأبرز للحصول على إطلالات متألقة، لافتة ومميّزة. أكثر ما يتميز به Cedric، هو البصمة المختلفة التي يمنحها لكل نجمة والمختلفة عن الأخرى وإبتعاده في الوقت نفسه عن التكرار، بالإضافة إلى أنه سباّق في عالم الموضة، ومتابع عن كثب ودقة لأبرز الصيحات العالمية، وحاضر في ساحات الموضة والأزياء في كل أنحاء العالم. لا تترددي في حضور هذه الجلسة الحوارية الرائعة، لتستفيدي من هذه الخبرة الناجحة، لتكون عبرة لك ولكل سيدة ترغب في التغيير وتحتاج إلى المساعدة أو إلى التوجيه لتحصل على إطلالة لافتة تليق بها.

بلقيس فتحي
الستايلست المميّز Cedric Haddad