النجمات يتحدين برودة الطقس في مهرجان القاهرة السينمائي بالفساتين القصيرة..من الأكثر أناقة؟

على مدار الأيام الماضية حرصت عدد من النجمات على حضور مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ44 واستعراض أناقتهن اللافتة على السجادة الحمراء، وبالرغم من برودة الطقس، إلا أن بعضهن قررن تحدي الأجواء الباردة وارتداء الفساتين القصيرة، ونسقتها كل منهن بطريقتها المختلفة.

كندة علوش ورانيا يوسف تلفتان الأنظار 

وكان من بين النجمات اللواتي ارتدين فساتين قصيرة كانت النجمة كندة علوش، التي حرصت على مواصلة الاعتماد على أزياء واسعة قليلًا وداكنة اللون، بسبب زيادة وزنها بعد إنجاب طفلها الثاني مؤخرًا، وارتدت كندة علوش فستانا باللون الأسود جاء تصميمه قصيرًا وبسيطًا للغاية مع أكتاف عريضة وأكمام على شكل وشاح طويل من الشيفون، وفتحة رقبة دائرية ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب شفافة وأمسكت بحقيبة سوداء أنيقة.

ب
كندة علوش بفستان اسود قصير 

فيما تألقت النجمة رانيا يوسف خلال ظهورها في إحدى الفعاليات بالمهرجان، وهي مرتدية فستان باللون الذهبي من Elisabetta Franchi، وجاء تصميمه قصيرًا ولكن بأطراف غير منتظمة، مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، وتزين الفستان البراق بتطريزات باللون الذهبي الفاتح والفضي، ونسقت رانيا مع هذه الإطلالة حذاء باللون الذهبي بكعب عال وأمسكت بحقيبة مطرزة بتطريزات فضية.

ب
اطلالة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي 

ليلى علوي وسلاف فواخرجي وإطلالات قصيرة وداكنة في مهرجان القاهرة السينمائي 2022

أما النجمة المصرية ليلى علوي أطلت على هامش إحدى الفعاليات بفستان أسود على شكل بليزر قصير، جاء تصميمه أنيقًا وبراقًا وبأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة سوداء زادت من أناقتها، إضافة إلى مجوهرات ماسية فخمة نالت إعجاب الجمهور.

غ
ليلى علوي بفستان قصير على شكل بليزر 

النجمة السورية سلاف فواخرجي أطلت أيضًا خلال حضورها عرض فيلم "19 ب" بفستان قصير باللون النحاسي البراق، جا بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة انتهت بشكل واسع انسدل على الكفوف وأكملت أناقتها بحقيبة سوداء بسيطة للغاية ومجوهرات بسيطة أيضًا.

غ
اطلالة سلاف فواخرجي بالفستان القصير

يسرا اللوزي وميساء مغربي بفساتين قصيرة سوداء 

النجمة يسرا اللوزي تألقت كذلك في إطلالة بسيطة باللون الأسود، عبارة عن فستان قصير وبسيط في تصميمه بأكمام طويلة وواسعة قليلًا، مع فتحة رقبة دائرية، وجاء تصميم الفستان من الأسفل بكرانيش صغيرة، أضفت له لمسة أنيقة.

ب
يسرا اللوزي تتألق في اللون الأسود 

بينما اختارت ميساء مغربي الظهور بفستان أسود قصير بالقماش القطيفة جاء تصميمه بسيطًا مع أكمام طويلة مع رقبة دائرية، وتزين الفستان بدبوس كريستالي عند الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب شفافة سوداء وحذاء بوت بكعب عال وأمسكت حقيبة صغيرة سوداء.

ب
ميساء مغربي بفستان اسود قصير 

داليا شوقي وفاطمة ناصر بإطلالات عصرية

الفنانة الشابة داليا شوقي خطفت الأنظار خلال عرض فيلم "19 ب"، بفستان جلدي باللون البني جاء تصميمه قصيرًا مع كم واحد بأكتاف منتفخة مزينة بثنيات عريضة، كما تزين الجزء العلوي كذلك بثنيات زادت من أناقة الفستان وفخامته، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ذهبية فخمة.

غ
داليا شوقي بإطلالة عصرية 

أما الفنانة فاطمة ناصر تألقت في إطلالة أنيقة باللون الأزرق الملكي، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا بأكمام طويلة وضيقة وأكتاف مرتفعة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة الركبة، وجاءت نهاية الفستان غير منتظمة، ونسقت فاطمة مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة، وارتدت حذاء فضي وأمسكت حقيبة فضية صغيرة زادت من أناقة تلك الإطلالة.

غ
فاطمة ناصر بفستان ازرق 

النجمات يتحدين برودة الطقس بالفساتين القصيرة في مهرجان القاهرة

أما الفنانة ميريهان حسين فأطلت بفستان باللون البنفسجي الفاتح جاء بتصميم قصير مع كتف واحد عريض وأمسكت بحقيبة فضية صغيرة، أما النجمة دينا فظهرت في حفل الافتتاح بفستان قصير شبكي باللون الفضي البراق جاء تصميمه واسع مع حمالات عريضة ونسقت معه صندل فضي كذلك، بينما النجمة المصرية إلهام شاهين فظهرت على هامش حضورها أحد الأفلام بفستان أسود قصير ومجسم بأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وتزين بفصوص ذهبية على جانبي الخصر، فيما أطلت هاجر الشرنوبي مؤخرًا بفستان ذهبي براق قصير مع أكمام طويلة وواسعة وتزين الفستان بثنيات لافتة.

ب
ميريهان حسيت بفستان قصير

الصور من المركز الإعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي وحسابات ليلى علوي ورانيا يوسف بانستجرام