أبرز موديلات فساتين السهرة القصيرة لموسم ربيع وصيف 2022

بدأ فصل الصيف وبدأت معه الحفلات ومناسبات الخطوبة والزواج والسهرات على أنواعها، موسم حافل بالمناسبات، يُربك في عملية إنتقاء وإختيار الإطلالات الأنسب والأكثر تميّزاً. اليوم في هذا النص سوف نطلع سوياً على أبرز موديلات الفساتين القصيرة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم. إعتماد الفساتين القصيرة، لا يمنحك لوك جذاب فحسب بل أيضاً بتصاميم معينة، قد يمنحك إطلالة فخمة وساحرة لا مثيل لها. قومي معنا بجولة حول أحدث الموديلات العالمية، وإختاري منها ما يناسبك.

موديلات فساتين سهرة قصيرة 2022 بقماش الساتان 

موديلات فساتين سهرة قصيرة 2022
فستان لافت من Christiano Siriano، بقماش الساتان الفاخر باللّون الأخضر، وذات تصميم عصري مميّز من عند الكتف، ومن الأسفل. نُسق الفستان مع حذاء باللّون الأسود. يعتبر قماش الفستان من الأمور الأساسية التي تجعل التصميم مميّزاً ولافتاً، وقماش الساتان لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صيحة مميّزة لا تترددي من إعتمادها للوك جذاب ولافت.

موديلات فساتين سهرة قصيرة 2022 بألوان زاهية 

موديلات فساتين سهرة قصيرة 2022
إطلالة لافتة من Zuhair Murad، بفستان قصير باللّون الوردي، مع فتحة بارزة عند منطقة البطن. نُسق مع حذاء باللّون نفسه، صندل صيفي كعب عالي. إعتماد الألوان الزاهية في مناسبات موسم الصيف، يكاد يكون الخيار الأمثل، لذلك لا تترددي في إعتماده.

موديلات فساتين سهرة قصيرة 2022 طويلة من الخلف

موديلات فساتين سهرة قصيرة 2022
فستان مميّز من Carolina Herrera، باللّون الأسود، بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف. نُسق الفستان مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. الفساتين ذات اللّون الأسود، من أكثر الأزياء إعتماداّ، كون هذا اللّون يعتبر من الألوان الأنيقة، وهذا التصميم في الصورة، الطويل من الخلف، مع قصة الصدر المميّزة، يمنحك لوك فخم وساحر لا مثيل له.

موديلات فساتين سهرة قصيرة 2022 بالكريستالات البراّقة

موديلات فساتين سهرة قصيرة 2022
فستان قصير من Elie Saab، باللّون الفضي. فستان ذات تصميم فخم، مليء بالكريستالات والشراريب، قصير، بتصميم ضيق مميّز. نُسق مع حذاء باللّون نفسه. تنسيق الفستان القصير ذات التصميم والقماش الفخم، يُغني عن الفساتين الطويلة، ويمنحك لوك ساحر يخطف الأنظار.