إطلالات ساحرة وجذابة بالفساتين القصيرة صيحة خريفية قادمة

بدأ موسم خريف وشتاء 2022-2023، وبدأت معه رحلات البحث عن أحدث وأبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا العام، المستمرة والمستحدثة. اليوم في هذا النص المرفق بالعديد من الصور، سنسلط الضوء على الفساتين الخريفية القصيرة، كون الطقس لا زال معتدلاً، هذه الفساتين البعض منها يلائم هذا المناخ إذا كانت معتمدة بقماش رقيق. إطلالات خريفية بفساتين قصيرة، بتصاميم مميّزة إعتمدت بأساليب متنوعة لتناسب جميع الأذواق، والإطلالات الشيك، والكاجوال شيك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة للتعرف على أحدث الموديلات الرائجة، لتستوحي منها لوك خريفي مقبل كله جاذبية.

فساتين قصيرة لمناسبات موسم خريف وشتاء 2022

في مناسبات الخريف القادمة، إبتعدي قليلاً عن الفساتين الطويلة، ونوعي في إختياراتك فالفساتين القصيرة بتصاميمها الرائعة صيحة لافتة ومميّزة لهذا الموسم. تصاميم فساتين قصيرة تناسب الحفلات والسهرات، بأقمشة فاخرة وإضافات مميّزة من كريستالات وأحجار، تزيد من رونق وفخامة التصميم. هنا بعض من هذه الفساتين المميّزة التي تناسب حفلات السهر والمناسبات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك الفساتين القصيرة الملونة خيار مثالي للوك عصري لهذا الموسم، لا تفوتيها.

موديلات فساتين قصيرة للخريف
فستان قصير لافت باللّون الأبيض مطرز بالكريستالات الملونة من George Hobeika

 

موديلات فساتين قصيرة للخريف
فستان قصير لافت باللّون الزهري القوي  يناسب السهرات من Valentino

إطلالات يومية بفساتين خريفية قصيرة

في إطلالاتك اليومية حاولي أن تبتعدي عن الإطلالات المملة، وإختاري تصاميم جذابة مليئة بالأنوثة للوك جذاب وساحر. الفساتين القصيرة ذات التصميم الكاجوال صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم واسعة وضيقة مميّزة. تنسيق هذه الفساتين في الشتاء مع أحذية كاجوال كالبوت الشتوي ذو الكعب المسطح أو حذاء السنيكرز من أفضل الخيارات لإتمام لوك خريفي كاجوال على أكمل وجه.

موديلات فساتين قصيرة للخريف
موديلات فساتين قصيرة للخريف للوك كاجوال من Roberto Torretta

 

موديلات فساتين قصيرة للخريف
موديلات فساتين قصيرة للخريف باللّون الأسود لإطلالة يومية مميّزة من Isabel Marant

موديلات فساتين قصيرة للخريف للوك أنيق مميّز

في الإطلالات الشيك، الفستان القصير هو الخيار الذي يطرح في أعلى القائمة. الفساتين القصيرة ذات التصميم الأنيق والشيك، تمنحك إطلالة على الموضة جذابة لا مثيل لها. تصاميم فساتين قصيرة بألوان أساسية أو زاهية دليلك للوك أنيق لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. تصاميم فساتين قصيرة ضيقة بنقشات مميّزة أيضاً هي موضة لهذا الموسم، وإعتمادها ضمن إطلالاتك الشيك يمنحك لوك أنيق وجذاب .

موديلات فساتين قصيرة للخريف
موديلات فساتين قصيرة للخريف باللّون الأسود بتصميم شيك من Elie Saab

 

موديلات فساتين قصيرة للخريف
موديلات فساتين قصيرة للخريف بنقشات ورق الشجر بتصميم أنيق لافت من Pertegaz