أقراط جذابة

إليك تشكيلة مختارة من الأقراط بحلة متدلية تتميز بتصاميم متنوعة من حيث المكونات والتفاصيل. جائت كل قطعة من هذه القطع بأفضل شكل وأجمل تصميم لها حيث تحمل ستايل خاص بها و أناقة رائعة و مثالية. 
 
لدينا أقراط "لوي فيتون Louis Vuitton " من تشكيلة "المجوهرات الراقية" وتعرف باسم أقراط " Acte V Metamorphosis ".  التصميم يبدو ناعما وبسيطا ترصعه فصوص ماسية و قطع متدلية من حجر " كريسوبريز chrysoprase " . هذه الأقراط تشع أناقة بفضل بريقها ولمهانها الطبيعي والجذاب.
 
تضم مختارتنا أيضا أقراط "إيلينا كاريرا  Elena C " التي تتميز بتصميم منفرد و مميز أضفى عليها حلة رائعة مثالية. الأقراط مصنوعة من مواد فاخرة ومميزة كالزمرد و قطع من الذهب مصممة على شكل براميل صغيرة والياقوت لأصفر والماس. هذه الأقراط الفريدة من نوعها تضفي نعومة جميلة وأناقة عصرية للغاية على الإطلالة.
 
إلى جانب ذلك، وقع اختيارنا كذلك على أقراط "كريستينا ديبس Christina Debs " من تشكيلة "كريستالين Crystalline ". تبدو تفاصيل هذه القطعة في قمة السحر والجاذبية حيث تجسد تصميما جميلا لمجموعة من الأزهار الصغيرة وهي تمسك بقطع من الأحجار الكريمة. تم ابتكار هذه الأقراط من الذهب الوردي مع الياقوت والماس أبيض.