مجوهرات الأحجار الكريمة الملوّنة..أجمل اختياراتك لإطلالة ربيعية خلّابة في رمضان 2024

مجوهرات الأحجار الكريمة الملوّنة..أجمل اختياراتك لإطلالة ربيعية خلّابة في رمضان 2024

ماريا شربل

الأحجار الكريمة والماس نادرة في عالم المجوهرات، وأحجار الألماس ذات الألوان الطبيعية الفاخرة مميزة حيث يأتي في كل لون. فلا غنى عن قطع المجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة في خزانة كل امرأة، فهي تناسب كل إطلالاتك المسائية خلال شهر رمضان. وإذ كانت المرأة ترغب في أن تطل بلوك فخم وأنيق، فقطع المجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة تضيف أناقة وفخامة لإطلالة كل امرأة في موسم الربيع خلال رمضان 2024.

أقراط فولي دي بريه من Van Cleef & Arpels

 أقراط فولي دي بريه من Van Cleef & Arpels
 أقراط فولي دي بريه من Van Cleef & Arpels 

أقراط أذن فولي دي بريه من فان كليف Van Cleef & Arples مصمّمة من الذهب الأبيض ومطلية بالروديوم 18 قيراط، والذهب الوردي 18 قيراط، مع الياقوت الأحمر الفخم وحبّات الماس الرائعة.

واحتفالاً بجمال الأزهار البرية، أطلقت فان كليف أند آربلز تصاميم مجموعة المجوهرات الراقية فولي دي بريه التي تتسم بحيويتها وأناقتها. مزيّنة بأحجار كريمة مستديرة وإجاصية الشكل، تسعى هذه القطع إلى صياغة تنوع الطبيعة وانسجامها.

خاتم 1895 من Cartier

.jpg خاتم 1895 من Cartier
خاتم 1895 من Cartier 

تتميّز دار كارتييت بتصاميم مجوهرات فاخرة وفريدة من نوعها مصمّمة بكل حرفية من الأحجار الكريمة المختلفة والرائعة. وخاتم السوليتير هذا من مجموعة "1895"، مصنوع من البلاتين ومرصّع بحجر من الزمرّد الأخضر بقطع زمرّدي متوفر بأوزان تتراوح بين 1.00 و1.99 قيراط، ومرصوف بماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

عقد ديفاز دريم من Bulgari

.jpg عقد ديفاز دريم من Bulgari
عقد ديفاز دريم من Bulgari 

عقد "ديفاز دريم" من بولغري مصمّم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ويقدّم تصوراً جديداً لشعار المجموعة المروحي الأيقوني بشكل أنيق ومفعم بالألوان، في تعبيرٍ راقٍ عن الأنوثة المفعمة بالمرح. وتتشكل البصمة الجمالية المتجذرة بعمق في تراث بولغري الروماني عبر تزيينات أحجار الألماس المرصوف وتطعيمات من عرق اللؤلؤ، قُطعت بعناية لتلائم التصميم المعقد، بينما يتوج هذه الفسيفساء النفيسة حجر روبليت إجاصي الشكل مناسب لأمسيات رمضان 2024.

عقد Icon من Graff

.jpg عقد Icon من Graff
 عقد Icon من Graff 

تم تعزيز اللون الأنثوي الرائع لماسة Fancy Yellow المقطوعة على شكل وسادة بهالة رقيقة من الألماس الأصفر المرصوف في قلادة Icon المصنوعة من الذهب الأصفر. ويشّع التصميم الساحر بالبهجة الخالصة، ويعرض خبرة غراف في صياغة جواهر الماس الصفراء التي تأسر العين والقلب. وبفضل إرثها المتمثل في قطع وصقل العديد من الأحجار الصفراء الأكثر روعة في العالم، تتمتع غراف بعلاقة دائمة مع الألماس الأصفر، الذي أصبح مرادفًا للدار.

ويتميّز عقد آيكون الرائع المقطوعة بححر الألماس الأصفر المرصوف بوزن إجمالي يبلغ 1.65 قيراط، ويعرض ألماسة معتمدة مقطوعة على شكل وسادة باللون الأصفر بوزن 1.02 قيراط ليمنح كل امرأة جمال وإطلالة خاصة.

أقراط Serpent Bohème من Boucheron

.jpg أقراط Serpent Bohème من Boucheron
 أقراط Serpent Bohème من Boucheron 

تتميّز أقراط سيربنت بوهيم Serpent Bohème بتصميمها الكبير والفخم بتصميم رائع  حيث تتناوب هذه الأقراط، اثنان تلو الآخر، ومن الطرف إلى الطرف، بين بريق الماس ونضارة Aquaprase. وتتدلى القطرات الأربع على شكل قلادة، وتنشر شلالاً من الألوا، وهذه الأقراط مصمّمة من 4 أكوابيراس 19.68 قيراط، و32 ماسة دائرية مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

قلادة ونستون كلاستر من Harry Winston

.jpg قلادة ونستون كلاستر من Harry Winston
 قلادة ونستون كلاستر من Harry Winston 

قلادة ونستون كلاستر من هاري وينستون Harry Winston مصمّمة من الياقوت الوردي والألماس، حيث تناسب هذه القلادة جميع الإطلالات الرمضانية وتمنح المرأة اشراقاً وجمالاً خاصاً. وتتميّز القلادة بتصميمها من 3 أحجار من الياقوت الوردي على شكل ماركيز وكمثرى تزن إجماليًا حوالي 2.61 قيراطًا و2 ماسة على شكل كمثرى و2 ماركيز تزن إجماليًا حوالي 2.28 قيراطًا، مرصّعة بالبلاتين.

وتعرض مجموعة Winston Cluster التصميم الجمالي المميز للدار في أنقى صوره. كما إن الشكل العنقودي المحبوب، وهو حجر الزاوية في جميع تصميمات مجوهرات هاري وينستون الراقية، يسمح لتألق وروعة كل حجر كريم على حدة أن يأخذ زمام المبادرة، لإنشاء مجوهرات ثلاثية الأبعاد تلتقط الضوء من كل اتجاه.