ياسمين صبري نجمة مسلسل رحيل بأجمل إطلالات مجوهراتها

ياسمين صبري إلى الواجهة من جديد.. وهذه أجمل ما نسّقت من قطع مجوهرات في أحدث إطلالاتها

خلود الليثي

شهد مسلسل "رحيل" الحلقة الأولى، تجسيد الفنانة ياسمين صبري شخصية فتاه بسيطة، تعمل بمهنة النجارة، لتظهر بدور جديد لم يشاهدها الجمهور فيه من قبل.

بوستر مسلسل "رحيل" للنجمة ياسمين صبري
بوستر مسلسل رحيل للنجمة ياسمين صبري

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل رحيل في تمام الساعة الـ 10 مساء على قناة أبوظبي، تواجه ياسمين صبري العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

 ياسمين صبري بإطلالة مجوهرات خاطفة للأنظار

يشارك في بطولة "رحيل" ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير، المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

ومن ناحية أخرى تعكس ياسمين صبري جمال المرأة العربية، كما أنها نجمة فاتنة تهتم بتنسيق ملابسها وقطع مجوهراتها، مما جذب الأنظار نحوها بشكل دائم ومستمرّ.

أحدث مجوهرات ياسمين صبري
أحدث مجوهرات ياسمين صبري

تعتمد ياسمين صبري المجوهرات سواء كانت لإطلالاتها الصباحية أو المسائية. ويبدو أن قاموسها لا يعترف بالمجوهرات البسيطة لأن دائمًا ما يقع اختيارها على القطع البارزة اللافتة للأنظار سواء كان بسبب اللون أو لحجم القطعة الضخم، أو لتصميمها الإبداعي ذو الطابع الهندسي.

ما هي أجمل تصاميم مجوهرات ياسمين صبري بطلة مسلسل "رحيل"؟

ياسمين صبري بأقراط مرصّعة بحجر كريم باللون الأزرق من شوبارد Chopard

نشرت ياسمين صبري فيديو على صفحتها الانستقرام، ظهرت فيه بإطلالة أنثوية ناعمة، حيث ارتدت قفطان باللون الذهبي المُزين بتطريزات أنيقة من تصميم سلمى بنعمر، وأكملت اللوك بأقراط مرصّعة بحجر كريم باللون الأزرق من توقيع دار مجوهرات شوبارد Chopard العريقة.

ياسمين صبري بمجوهرات ماسية فارهة في بودكاست بيج تايم Bigtime

ياسمين صبري بمجوهرات ماسية فارهة في بودكاست بيج تايم Bigtime
ياسمين صبري بمجوهرات ماسية فارهة في بودكاست بيج تايم Bigtime

في أحدث ظهور لها في بودكاست بيج تايم Bigtime مع الإعلامي عمرو أديب، قالت النجمة المصرية ياسمين صبري، إن نجاح المرأة لا يتوقف على جمالها، بل على ذكائها، مشيرة إلى أنها لم تنجح بسبب جمالها، بل هي تعتبر أن نجاحها المهني هو رزق من الله.

نسّقت ياسمين صبري إطلالة العباءة السوداء، وعمدت على تزيين إطلالتها بمجموعة من تصاميم المجوهرات الفاخرة، إذ ارتدت سوار LOVE BRACELET 4 DIAMONDS من Cartier، وساعة Royal oak quartz من Audemars Piguet، وغيرها من قطع المجوهرات الفارهة.

ياسمين صبري بإطلالة جذابة بمجوهرات دار شوبارد  Chopard

ياسمين صبري بإطلالة جذابة بمجوهرات دار شوبارد  Chopard
تعرفي على صاحبة إطلالة المجوهرات الأكثر فخامة ورقيّ من نجمات joy awards 2024

خطفت النجمة المصرية ياسمين صبري الأنظار بمجرد وصولها على السجادة الخُزامية في مهرجان jay awards الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة جذابة، إذ ارتدت فستان طويل أنيق باللون البيج والأسود من علامة الأزياء Jean Pierre Khoury، وأكملت اللوك الساحر بمجوهرات دار شوبارد Chopard.

مجوهرات ياسمين صبري من الذهب والألماس الساحر

مجوهرات ياسمين صبري من الذهب والألماس الساحر
مجوهرات ياسمين صبري من الذهب والألماس الساحر

شاركت ياسمين صبري بحفل خاص لدار ديور Dior العالمية، حيث نسّقت تنورة ذات طيات ميدي من قماش التول باللون البيج الفاتح مع بلوزة منسدلة الأكتاف، ونسقت مع اللوك العصري الأنيق أقراط ديور تريباليس، المصنوعة من معدن مطلي بالذهب مع لآلئ من الراتنج الأبيض وبلورات بلون الهيماتيت.

وأكملت ياسمين صبري إطلالة مجوهراتها بقلادة Petit CD المصنوعة بدقة من معدن مطلي بالذهب، ومزين بلآلئ الراتنج البيضاء.

ياسمين صبري زيّنت عنقها بقطعة من أغلى المجوهرات بالعالم

ياسمين صبري زيّنت عنقها بقطعة من أغلى المجوهرات بالعالم
ياسمين صبري زيّنت عنقها بقطعة من أغلى المجوهرات بالعالم

أثارت النجمة المصرية ياسمين صبري، الجدل عندما ارتدت واحداً من أغلى المجوهرات بالعالم من تصميم دار المجوهرات العريقة كارتييه Cartier بمناسبة تعيينها سفيرة لحملة Panthere de Cartier في الشرق الأوسط.

وتُعد ياسمين صبري ثالث امرأة بالعالم ترتدي هذا العقد بعد المالكة الأولى وصاحبة فكرة العقد، الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي ارتدته عام 1975، ومن بعدها ارتدته مونيكا بيلوتشي في مهرجان كان لعام 2006.

يشكّل هذا العقد اليوم، جزءًا من مجموعة دار كارتييه للمجوهرات التاريخية الراقية والأيقونية الفريدة، وهو غير قابل للبيع إطلاقاً كما يصل ثمنه لأكثر من 25 مليون دولار.