ياسمين صبري ترتدي الحجاب..بالفيديو

ياسمين صبري

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري تصور

ياسمين صبري تصور "حكايتي"

الفنانة الشابة ياسمين صبري

الفنانة الشابة ياسمين صبري

ياسمين صبري في فيديو جديد

ياسمين صبري في فيديو جديد

ياسمين صبري تجرب ارتداء الحجاب

ياسمين صبري تجرب ارتداء الحجاب

ياسمين صبري بالحجاب

ياسمين صبري بالحجاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الشابة ياسمين صبري، قد شاركت جمهورها به عبر حسابها على سناب شات، وظهرت فيه وهي تقوم بتجربة ارتداء الحجاب وسط جلسة خاصة مع صديقاتها.

ياسمين صبري ترتدي الحجاب 

وخلال تجربة ياسمين صبري في ارتداء الحجاب، سألت صديقاتها حول إن كانت ملامحها تشبه المصريات أم لا، حيث شبهتها صديقاتها بأن ملامحها تشبه الفتيات السوريات أو اللبنانيات.

ملامح ياسمين صبري تشبه السعوديات

لكن ياسمين صبري أكدت أنها ليست شقراء كاللبنانيات والسوريات، وترى أن ملامحها بالحجاب تشبه أكثر النساء السعوديات، التي وجهت لهن التحية في نهاية الفيديو.

مسلسل حكايتي 

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تواصل حاليًا تصوير دورها في مسلسل "حكايتي" الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

مسلسل "حكايتي" يشارك في بطولته كل من وفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإدوارد وأحمد صلاح حسني ومها أبو عوف، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

وكان أخر أعمال الفنانة الشابة هو فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي لعبت بطولته مع الفنان محمد إمام وفاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن وتأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي وعُرض في العام الماضي.