اكتشفي أحدث اصدارات مجوهرات Ashaha لإطلالة عصرية جريئة

اكتشفي أحدث اصدارات مجوهرات Ashaha لإطلالة عصرية جريئة

 عبير شرارة
27 فبراير 2024

Ashaha هي علامة مجوهرات فرنسية، وبالرغم من أنه تم إطلاقها في عام 2022، إلا انها بالفعل استطاعت ترك بصمتها في عالم المجوهرات الراقية، فقد قامت أوما جميل وكارول غويز مؤسستا العلامة بابتكار أسلوب فريد يمكن التعرف عليه على الفور، حيث تتميز العلامة بتصاميمها الجريئة واستخدام الألوان النابضة بالحياة، بالإضافة إلى استخدام الأوبال العملاق والبلكسي في أساليب غير مسبوقة.

مجموعة أركاديا Arcadia من Ashaha
مجموعة أركاديا Arcadia من Ashaha

وتؤمن علامة Ashaha بأن لكل امرأة قصة فريدة تحكيها، حيث تجمع التصميمات بين التقنيات الحرفية التقليدية، والتقنيات المبتكرة والحداثية لتقديم المجوهرات الفريدة من نوعها ذات الأناقة العصرية الجريئة.

مجوهرات Arcadia من Ashaha

تعبر مجوهرات Arcadia من Ashaha عن حالة فنية من التراث والجمال المعاصر
تعبر مجوهرات Arcadia من Ashaha عن حالة فنية من التراث والجمال المعاصر

ونحتفي اليوم بأحدث اصدارات Ashaha وهي مجموعة أركاديا التي تتألق بتصميمات مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والألماس، وتمزج بين الطراز العتيق للسبعينيات مع مزيج دقيق من الألوان وبريق الماس، مما يخلق حالة فنية من التراث القديم والتوهج المعاصر، وتجسد كل قطعة توازناً متناغماً بين الطراز الكلاسيكي والحداثة المذهلة والرقي الذي لا مثيل له.

وفي مجموعة أركاديا يمتزج الذهب الأبيض والذهب الأصفر والذهب الوردي معًا لتكوين لوحة ألوان نابضة بالحياة، مما يوفر خيارات متعددة وجريئة لإطلالات نهارية ومسائية ساحرة، وتتكون المجموعة من السلاسل والأقراط الفردية والأساور والخواتم.

الفلسفة المميزة لدى Ashaha

في مجموعة Arcadia من Ashaha تمتزج ألوان الذهب في لوحة نابضة
في مجموعة Arcadia من Ashaha تمتزج ألوان الذهب في لوحة نابضة

وقد بدأت ماركة المجوهرات الجديدة Ashaha مشوارها بعرض في حدائق فندق الريتز، وتوّلد هذا الابداع من تعاون بين امرأتين، وهما أوما جميل المؤسسة وخبيرة الأحجار الكريمة، وكارول غويز المديرة الفنية، وتسد علامة Ashaha الفجوة بين الإلهام الفني من التراث البربري وخبرة صناعة المجوهرات.

وبالنسبة لامرأتين ذوات شخصيات قوية وتشتركان في عشقهما لأناقة السبعينيات، كانت المجوهرات التي تجمع بين هذه العوالم مفقودة في دور المجوهرات، ففي ابداعات Ashaha يتألق الأوبال بآلاف الألوان، بينما يتجول الماس ذو النقاء النادر والتوباز والذهب الأصفر في مكان بين الأراضي المشمسة والنجوم الليلية، فتصميماتهم العرقية والأنيقة والمشرقة تجلب نسيمًا من الهواء المنعش الذي لا يمكن تفويته لعشاق المجوهرات.

مجوهرات Arcadia من Ashaha تتألق بخطوط رمزية ومعمارية على الذهب المصقول
مجوهرات Arcadia من Ashaha تتألق بخطوط رمزية ومعمارية على الذهب المصقول

و تتميز مجوهرات Ashaha بخطوط رمزية ومعمارية على الذهب المصقول، مع مهارة لا تشوبها شائبة تظهر على الأوبال المتلألئ والزجاج العصري الممزوج بالماس على الأساور العريضة، كما تتفاعل ومضات التوباز الزرقاء والتورمالين الوردي بتوازن مثالي في الأقراط الحلقية، والقلائد المكدسة، وأنهار من الأحجار في الخواتم المختلطة، حيث تعد مجوهرات علامة Ashaha كتعبير عن الذات، لتُظهر قوة وجمال المرأة في العالم الحديث.

وترى مجوهرات Ashaha أن مجموعاتها تساهم في إطلاق شغف النساء وتعدد طبائعهن في جميع أنحاء العالم، وتلك هي القوة الحقيقية لهنّ، فهي تعبر عن كون المرأة لا تندرج في أي إطار محدد، طالما أنها تشعر بالحرية وتؤكد ذاتها، وهي امرأة لا تحتاج إلى موافقة أحد لتعبر عن نفسها أمام العالم، فهي تتألق ببريقها وأنوثتها وشخصيتها القوية، إنها إمرأة كسرت كل القيود والتقاليد، والمجوهرات على رقبتها هي جزء من تعبيرها الفريد، وهي بمثابة جلد ثانٍ.

مجوهرات Arcadia من Ashaha مكرسة لإمرأة تكسر القيود والتقاليد
مجوهرات Arcadia من Ashaha مكرسة لإمرأة تكسر القيود والتقاليد

وبالنسبة لعشاق روح السبعينيات، فمن خلال Ashaha يتم إحياء روح المجوهرات التراثية الفريدة التي لا يمكن مقارنتها، وتعيد الحرية والإمكانيات التي صاغت تلك الحقبة المدهشة.

وكانت أوما قد قامت بالالتحاق بمعهد علم الأحجار الكريمة (GIA) بعد اكتشاف والدها لأعمالها المليئة بالأشكال المجردة والرسومات الرائعة للأقراط في دفاتر ملاحظاتها المدرسية، واليوم هي تؤمن بأن علامتها Ashaha ستوفر القوة لنساء العالم في يوم من الأيام.

و في عام 2021، اجتمعت روحها الفنية مع روح شخص آخر وهي كارول غويز، التي تتميز رحلتها في عالم الموضة والمجوهرات بالحيوية، حيث تندمجان بشكل رائع في حب وتطور المجوهرات التراثية من الجذور البربرية، والإعجاب بالخطوط الأنيقة في فترة السبعينيات.

مجوهرات Arcadia من Ashaha توفر خيارات متعددة وجريئة لإطلالات نهارية ومسائية
مجوهرات Arcadia من Ashaha توفر خيارات متعددة وجريئة لإطلالات نهارية ومسائية

وتجمع التصاميم التقليدية لدى Ashaha بين الروح القديمة والتناغم مع العصر الحديث، كما تستمد Ashaha هويتها الفريدة من تعقيداتها وتقاليدها الغامضة، وإتقان فن صناعة المجوهرات في ورش العمل، وتعتمد Ashaha على حدس الإبداع الذي يتغذى من طاقة الأحجار الكريمة، حيث تعكس الخطوط الهندسية رموزًا ملهمة، و تطلق Ashaha نفسها من قيود المجوهرات التقليدية وتكشف عن جانب المرأة العصرية، فهي إبداعات معاصرة لإعادة تعريف طريقة الارتداء، وتخصيص المجوهرات للتعبير عن الذات.