جود جولز Jude Jewels

علامة "جود جولز" Jude Jewels ...تطرح مجوهرات مميزة تروي قصص فريدة ستتناقلها الأجيال

23 فبراير 2024

استطاعت جوزيت عواد بعد سنوات من العمل مع شركات العلامات التجارية المختلفة العالمية، أن تضع بصمة راسخة في عالم تصميم المجوهرات.

حيث حاولت أن تترجم حبّها وشغفها للإطلالة الراقية والأنيقة بتصاميم مبدعة تأخذ أي امرأة إلى عالم الفخامة والرفاهية. فهي أرادت أن توجد علامة تجارية تختلف في الجوهر والمضمون، لتحمل قصّة مميزة مع كل قطعة مجوهرات مزدانة بأبهى الأحجار وأكثرها جمالاً.

فطرحت مجموعات عصرية وشبابية تحاكي المرأة القوية التي تبحث عن التميّز والفرادة في كل تنسيقاتها، لذا أبت أن تكون مجوهراتها تشبه أي مجوهرات أخرى.

تصاميم JUDE JULES
تصاميم Jude Jewels

فطوال مسیرتھا المھنیّة، لطالما شكّل كلّ من الجمال والأناقة والإرث جوھر حیاة جوزيت عواد. مع أكثر من 20 سنة من الخبرة في عالم الرّفاھیّة ،غالبًا ما أُحیطَت جوزت بالجمال والفنّ في حیاتھا البالغة. لعشر سنوات، شغلت منصب مديرة الاتّصالات لدى دار ديور Dior في أقسام الكوتور والعطور لمنطقة الشّرق الأوسط وتركیا والیونان. وبعد ذلك بفترةٍ وجیزة، جمعت قواھا مع قوى زوجھا لإطلاق موقع azyaamode.com، مجلّة إلكترونیة تتناول الموضة و أسلوب الحیاة في عالم الرفاهية.

مجوهرات JUDE JULES المرصّعة بالاحجار الكريمة
مجوهرات Jude Jewels المرصّعة بالاحجار الكريمة

 ولم تتوقّف ھناك، إذ أسّست شركتھا الخاصّة Josette Awwad Luxury Consultancy FZ LLE ، لتولّي استشارات العلامات الراقیة، الراسخة منھا والنّاشئة، في منطقة الخلیج.

قلادات من دار مجوهرات JUDE JULES
قلادات من دار مجوهرات Jude Jewels 

وبالرّغم من أنّ مسیرة جوزيت المھنیّة رسمت أوجه عدّة من حیاتھا، لم تكن ھي مصدر عشقھا للمجوھرات الخالدة والتّصامیم الفنّیّة. فقد نشأت محاطةً بالمیدالیات والأيقونات والقطع الخالدة، فزرعت فیھا حبّاً عمیقًا لكلّ ما ھو فنّي وجمیل وخالد. وھذا ھو الحبّ الذي أورثته لابنتھا جود.

ففي عام 2019 عندما تلاقى شغف جوزيت وجود لكلّ ما ھو جمیل، أبصرت علامة "جود جولز" Jude Jewels النور.

قطع مجوهرات مرصّعة بأحجار كريمة ملوّنة من دار JUDE JULES
قطع مجوهرات مرصّعة بأحجار كريمة ملوّنة من دار Jude Jewels 

الیوم، يركّز ھذا الثّنائي الإبداعي المؤلّف من الأمّ وابنتھا على ابتكار تصامیم تُحدِث تمیّزًا جريئًا فتنقل مرتديتھا إلى ماضٍ ممیّز وتجعلھا تحلم بمستقبل مفعم بالأمل في الوقت نفسه.

تصاميم مجوهرات عصرية من دار JUDE JULES
تصاميم مجوهرات عصرية من دار Jude Jewels

أرادت جوزيت وجود أن تتحدّى تصامیمھما اختبار الزّمن وتساعد مرتديتھا في صنع ذكريات خاصّة، بحيث تروي كل قطعة قصّتھا، أو قصّة والدتھا، أو قصّة ابنتھا، فتبني جسرًا بین الأجیال من خلال مجوھرات راقیة.

تصاميم عصرية من دار JUDE JULES
تصاميم عصرية من دار Jude Jewels

تُصنَع كافّة تصامیم جود جولز في لبنان، البلد العزيز على قلبي جوزيت وجود. فیقوم صانعو مجوھرات موھوبون للغاية بتنفیذ تصامیمھما الفريدة التي تجسّد الإيمان والحب والخلود والذّكريات الأھمّ من كلّ ذلك، القصص الخالدة التي ستتناقلها الأجيال.