تصاميم مجوهرات راقية من دار ديور Dior العالمي 2022

المجوهرات تعتبر جزءاً من الموضة حيث تكمل إطلالة المرأة الجمالية وتبرز أناقتها وجمالها. مجوهرات دار ديور Dior العالمي تعكس روح الدّار الفرنسيّة الأسطوريّة وتاريخها الحافل في الموضة والمجوهرات الراقية لتمنح المرأة إطلالة أنثوية فاخرة. لذلك، قررنا أن نجمع لك اليوم هذه التشكيلة الفخمة من أحدث تصاميم مجوهرات راقية من دار ديور Dior العالمي 2022.

خاتم Revolution من ديور Dior

خاتم Revolution من ديور Dior

يتميز خاتم Dior Revolution بتصميمه الأنيق والراقي حيث يكشف الطراز المعدني المصقول بدقة من الذهب من توقيع "DIOR" مع كريستالات بيضاء مرصعة بأسلوب بافيه وكريستال مقطوع باغيت، عن جمال وفخامة مجوهرات ديور العالمية.

أقراط Petit CD من ديور Dior

أقراط Petit CD من ديور Dior

أقراط ديور Dior من مجموعة  Petit CD المدمجة بين الحداثة والتصميم الأيقوني، وهي متوفرة بلون راقي يناسب جميع إطلالاتك. تتميز هذه الأقراط المعدنية المطلية بالذهب بمجموعة من الكريستالات الزرقاء الفاتحة التي تزين الأذن بأناقة. كما يمكن تنسيق الأقراط الخالدة مع تصاميم مجوهرات أخرى من مجموعة Petit CD.

سوار 30 Montaigne من ديور Dior

سوار 30 Montaigne من ديور Dior

يبرز سوار 30 Montaigne من ديور Dior المصنوع من المعدن المطلي بالذهب أناقة هذه المجموعة مع حبات اللؤلؤ الراتينج الأبيض المتناثر. يعد توقيع "CD" في النصف ونقش "ديور" على علامة النهاية عناصر دقيقة تعبر عن أساس الدار. وتمنح فتحة الإغلاق والسلسلة القابلة للتعديل السوار ملاءمة سهلة ومريحة وأناقة في يد المرأة.

قلادة Large Rose من ديور Dior

قلادة Large Rose من ديور Dior

تعرض ديور Dior براعم الورد المتفتح في مجموعة Rose Dior Couture، تناسب كل إمرأة. القلادة مستوحاة من الورود التي تزين إطلالات الأزياء الراقية والمصممة من الذهب الوردي والألماس في نصف الوردة. تناسب هذه القلادة جميع إطلالاتك وتزيد فخامة رقيّ لإطلالتك.

أقراط Tribales من ديور Dior

أقراط Tribales من ديور Dior

أقراط Dior Tribales تمنح المرأة أناقة لا مثيل لها تناسب كل إطلالاتها. تكشف اللآلئ الراتينجية الخلفية المميزة عن تصميم CD المعدني المطلي باللون الذهبي مع بلورات بيضاء مرصعة بأسلوب بافيه ولؤلؤة راتنجية بيضاء. هذه الأقراط مميزة بتصميمها الفريد باللؤلؤ الأبيض الفخم الذي يناسب جميع إطلالتك اليومية أو المسائية.

سوار 30 Montaigne من ديور Dior

سوار 30 Montaigne من ديور Dior

يجمع سوار 30 Montaigne بين المظهر العتيق والجمالية العصرية لدار ديور Dior. ويحتوي التصميم المعدني المصنوع بدقة من الذهب على سلسلة مزدوجة، ومزينة بميدالية "CHRISTIAN DIOR PARIS" و"CD". كما يمكن تنسيق السوار مع خاتم وقلادة من نفس المجموعة لإطلالة أنيقة وفخمة.

عقد Rose des vents من ديور Dior

عقد Rose des vents من ديور Dior

قلادة Rose des vents من ديور Dior تعد من المجوهرات الفخمة والفريدة التي تتمتع بها دار المجوهرات الفرنسية. يتميز هذا العقد الفخم بعنصر النجمة  ثمانية الرؤوس مع الحجر الكريم الأخضر الذي يمنح المرأة إطلالة فاخرة وراقية.