إطلالات مجوهرات في حفل SAG Awards

إطلالات مجوهرات لن ننساها زيّنت السجادة الحمراء خلال حفل SAG Awards في السنوات الماضية

خلود الليثي
23 فبراير 2024

السجادة الحمراء المكان الأول والأهم لرؤية أفخم تصاميم المجوهرات الرّاقية والفاخرة من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة، التي تتألق بها نجمات العالم، ومن ضمن الحفلات السنوية التي تشهد أجمل إطلالات المجوهرات حفل SAG Awards، الذي بدأ في 25 فبراير 1995، لتكريم الأداء المتميّز في السينما والتلفزيون.

وتُعد هذه الجائزة السنوية من أهم الجوائز في هوليوود، إذ يحرص نجوم السينما والتلفزيون على حضورها، وتمنحها نقابة ممثليّ الشاشة Screen Actors Guild Award.

ما هي أفخم إطلالات مجوهرات نجمات العالم خلال حفل SAG Awards في السنوات الماضية؟

2023

زندايا Zendaya سفيرة وممثلة العلامة التجارية BVLGARI في SAG Awards
زندايا Zendaya سفيرة وممثلة العلامة التجارية BVLGARI في SAG Awards 

نسّقت زندايا Zendaya أثناء حضورها حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild السنوي التاسع والعشرين في فندق Fairmont Century Plaza إطلالة باللون الوردي الفاتح من مجموعة Valentino Haute Couture .

وتألقت زندايا Zendaya سفيرة وممثلة العلامة التجارية بولغري BVLGARI، بعقد من المجوهرات الرّاقية من الذهب الأصفر مع أحجار التنزانيت والمورجانيت والأكوامارين المحاطة بالإسبينيل والألماس، كما اختارت سوارًا وخاتمًا مرصعًا بالألماس من المجوهرات الرّاقية وربطتهما بحلي الألماس في أمسيتها الخاصة.

أماندا سيفريد Amanda Seyfried بقطع مجوهرات من توقيع دار كارتييه  Cartier العالمية
أماندا سيفريد Amanda Seyfried بقطع مجوهرات من توقيع دار كارتييه Cartier العالمية

تميّزت أماندا سيفريد Amanda Seyfried في إطلالة أزياء اللون الأخضر من توقيع علامة برادا Prada، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من تصميم دار كارتييه Cartier العالمية.

ارتدت أماندا سيفريد Amanda Seyfried أقراط Cartier Sixième Sens من المجوهرات الرّاقية، المصنوعة من البلاتين، الزمرد، الأونيكس، ومرصّعة بالألماس، بالإضافة إلى سوار كارتييه Cartier المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع الزبرجد، السافير، والألماس.

2022

سيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات من ماركة بولغري Bvlgari
سيلينا غوميز Selena Gomez بمجوهرات من ماركة بولغري Bvlgari

في إطلالة فاخرة خطفت الأنظار، اعتمدت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez مجوهرات من ماركة بولغري Bvlgari، مؤلفة من قلادة عريضة بثلاث طبقات من الذهب الأبيض المُرصّع بالألماس، مع أقراط ماسية صغيرة بتصميم دائري، منحتها إطلالة أنثوية راقية.

أريانا ديبوز Ariana DeBose بمجوهرات من ماركة دي بيرز DeBeers
أريانا ديبوز Ariana DeBose بمجوهرات من ماركة دي بيرز DeBeers

ولإطلالة تجمع بين الأنثوية والجاذبية، اختارت أريانا ديبوز Ariana DeBose مجوهرات من ماركة دي بيرز DeBeers، تألفت من قلادة من الألماس الأبيض، بتصميم عصري جذاب، نسقتها مع سوار بالتصميم نفسه، واثنين من الخواتم الماسية، بأحجار كبيرة الحجم لمزيد من الفخامة والرقيّ. 

2020

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بمجوهرات ماسية برّاقة وفخمة من دار Harry Winston
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بمجوهرات ماسية برّاقة وفخمة من دار Harry Winston

تألقت الجميلة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان سهرة أسود فاخر مكشوف الكتفين بمزيج من المخمل والحرير، ومزيّن بعقدة كبيرة من الخلف حمل توقيع مصمّم الأزياء اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، ونسّقت معه مجوهرات ماسية برّاقة وفخمة من دار Harry Winston.

مارغو روبي Margot Robbie  بإطلالة كاملة من دار شانيل CHANEL
مارغو روبي Margot Robbie  بإطلالة كاملة من دار شانيل CHANEL

اختارت مارغو روبي Margot Robbie تصميمًا مؤلّفًا من توب وتنورة من الحرير متعدّدة الألوان من مجموعة 2019/2020 لدار شانيل CHANEL، وأكملت اللوك بمجوهرات شانيل الرّاقية CHANEL Fine Jewelry.

2019

إيميلي بلانت Emily Blunt بمجوهرات الألماس مميزة من Forevermark.
إيميلي بلانت Emily Blunt بمجوهرات الألماس مميزة من Forevermark.

لعل أبرز مجوهرات لفتت أنظارنا هي تلك التي ظهرت بها الجميلة إيميلي بلانت Emily Blunt، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة في دور مساند عن فيلم A Quiet Place، وتألقت النجمة بفستان وردي اللون من تصميم مايكل كورس مع مجوهرات الألماس مميزة من Forevermark.

إيمي آدامز Amy Adams بقطع من دار كارتييه Cartier للمجوهرات الفاخرة
إيمي آدامز Amy Adams بقطع من دار كارتييه Cartier للمجوهرات الفاخرة

لا تغيب كارتييه Cartier للمجوهرات الفاخرة عن مناسبات هوليوود المهمة وحفل جوائز SAG Awards 2019، إذ اختارت إيمي آدامز Amy Adams قطع مجوهرات مثالية من الدار العريقة، ونسقت معها فستان أسود مكشوف الكتفين من تصميم دار سيلين Celine.

الصور من AFP والانستقرام