مجوهرات REPOSSI الخاصة بشهر رمضان 2024

دار Repossi تطلق حملتها الترويجية الأولى الخاصة بشهر رمضان المبارك بالتعاون مع العارضة السعودية ALANOUD AL TURKI

21 فبراير 2024

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تبدأ الدور العالمية والعربية، بتحضير مجموعاتها الخاصة بهذا الشهر الفضيل، لإطلاقها بأبهى حلّة وأفخم التصاميم، لتزين إطلالات المرأة بأسلوب متميز لافت. فتأتي ملائمة لأجواء السهرات الرمضانية من جهة وتنسيقات العبايات والقفاطين من جهة أخرى.

من بين أشهر دور المجوهرات، أعلنت دار Repossi عن إطلاق حملتها الترويجية الأولى الخاصة بالشهر المبارك. فقامت بتصوير حملتها الخاصة، بالتعاون مع عارضة الأزياء السعودية الشابة Alanoud Al Turki ، وذلك لطرح مجموعة من قطع المجوهرات الفاخرة من تشكيلتي Serti sur Vide وAntifer المميزتين.

مجوهرات REPOSSI الخاصة بشهر رمضان المبارك
مجوهرات REPOSSI الخاصة بشهر رمضان المبارك

فأضفت Turki مزيجاً من اللمسات العصرية والثقافية لصور الحملة من خلال إطلالاتها الأنيقة التي تجسد جوهر رمضان المبارك بما ينسجم مع قيم وفلسفة العلامة المميزة.

مجوهرات REPOSSI الخاصة بشهر رمضان الفضيل
مجوهرات REPOSSI الخاصة بشهر رمضان الفضيل

وتحتفي Repossi مع اقتراب الشهر المبارك بقيم التنوع والشمولية من خلال تسليط الضوء على جمال العارضة السعودية وموهبتها المميزة بأسلوبٍ يعكس الثقافة الغنية للشرق الأوسط وأهمية تجسيدها في قطاع الأزياء.

تصاميم REPOSSI الخاصة بشهر رمضان المبارك
تصاميم REPOSSI الخاصة بشهر رمضان المبارك

وتسلط الحملة الترويجية الضوء على تشكيلة Serti sur Vide بالاشتراك مع العارضة Alanoud Al Turki، للاحتفاء بالعلامة التي تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق هذه التشكيلة.

تصاميم SERTI SUR VIDE من REPOSSI
تصاميم SERTI SUR VIDE من REPOSSI

تشكيلة SERTI SUR VIDE

تصاميم SERTI SUR VIDE
تصاميم SERTI SUR VIDE

تضم تشكيلة Serti Sur Vide مجموعة من قطع المجوهرات المميزة، التي تجمع بين العصرية والأناقة الفاخرة وتتألق بقطع الألماس التي تبدو عائمة فوق التصميم الأنيق. وتستمد التصاميم إلهامها من مفهوم الفراغ لتتزين بمساحة فارغة تم إبداعها وفق أعلى مستويات المهارة، مما يحاكي شكل الألماس العائم ويمنح التصميم تفاصيل جمالية مبتكرة. ويعيد منهج التصميم المبتكر رسم ملامح صناعة المجوهرات التقليدية ليقدم قطعاً تجسد أبهى معاني الأناقة العصرية والتفرد.

تشكيلة ANTIFER

مجوهرات ANTIFER  من REPOSSI
مجوهرات ANTIFER  من REPOSSI

تجسد تشكيلة Antifer مهارة العلامة المعمارية وعناصر الجمال الطبيعي بإلهام من منحدرات أنتيفر الوعرة في نورماندي بفرنسا. وتعكس كل قطعة الانسجام الحيوي بين التشكيلات المتعرجة للطبيعة والحرفية الفنية المتأصلة في هوية العلامة. وتجمع التشكيلة بين العناصر المنحوتة الجريئة مع التفاصيل الدقيقة لتقدم تجسيداً عصرياً وساحراً للمناظر الطبيعية الساحلية التي تشكل مصدر إلهامٍ لها.

لمحة عن دار Repossi

تواصل دار Repossi للمجوهرات كتابة التراث الإبداعي لعائلتها على مدى ثلاثة أجيال. بدأ إرث Repossi في عالم المجوهرات مع المؤسس Costantino Repossi حين أطلق العلامة في تورينو عام 1957، حيث نقل خبرته في التصميم الصناعي وعلاقته القوية بفن الآرت ديكو إلى متجره الأول. وتطور هذا التقليد في عهد ابنه Alberto، والذي وضع الدار على الخارطة العالمية من خلال افتتاح متجره الجديد في Monte-Carlo مع نهاية سبعينيات القرن الماضي، ليصبح بعد ذلك الصائغ الرسمي لتاج موناكو.  وتابعت الدار ريادتها في نقل المشاهد المتغيرة للموضة والمشاركة في رسم ملامحها العصرية، من عبق الثمانينيات الحالمة إلى باريس الأناقة، حيث استقرت الدار هناك في ساحة Place Vendôme عام 1986، لتقدم مجوهرات مبتكرة بكل معنى الكلمة.

وشهدت العلامة نقلةً نوعيةً مع تولي Gaia Repossi مهمة المديرة الإبداعية منذ عام 2007، حيث أعادت الشابة الموهوبة تشكيل رموز المجوهرات التقليدية ودمج عناصرها مع الفن والعمارة المعاصرة، مما أنتج قطعاً جريئةً يمكن تصنيفها ضمن قالب فني قائم بحد ذاته.