علامة Repossi تطلق تشكيلة ANTIFER 10 YEARS

علامة Repossi تطلق تشكيلة ANTIFER 10 YEARS

5 يوليو 2023

 كشفت علامة Repossi للمجوهرات الفاخرة والتي تتخذ من ساحة Place Vendôme مقراً لها، عن إطلاق تشكيلة ANTIFER 10 YEARS والتي تضم خمس قطع مجوهرات جديدة من تشكيلة Antifer، بالإضافة إلى مجموعة مجوهرات حصرية احتفاءً بمرور عشر سنوات على إطلاق التشكيلة الأيقونية والمميزة بتصاميمها البسيطة والأصيلة، والتي تمثّل، إلى جانب مجموعتي Serti sur Vide وBerbere، جزءاً أساسياً من المجموعات الثلاثة الراقية للعلامة .

وتلتزم العلامة منذ تأسيسها في عام 1957 بأقصى درجات التميّز في عالم المجوهرات، حيث نجحت على مدار السنوات العشر الماضية في إعادة تصوّر المجوهرات بأسلوب مبتكر من خلال خاتم Antifer الأنيق المزين بزوايا بارزة بتصميم بسيط وحرفية عالية، مما ساهم في تعزيز بصمة العلامة الفريدة في عالم صناعة المجوهرات الفاخرة. وتستند الدار في تصميم مجوهرات التشكيلة على الإصدار الجديد لخاتم الزواج التقليدي، لتعيد صياغة أجمل الإبداعات الكلاسيكية الشهيرة في Place Vendôme برؤية عصرية جذابة.

علامة Repossi تطلق تشكيلة ANTIFER 10 YEARS

وتستوحي العلامة إلهامها من الحركات الفنية المعاصرة والهندسة المعمارية المتأصلة في هوية العلامة. وتتميز قطع المجوهرات التي تبدعها العلامة بأسلوب بسيط يتضمن تقطيعات بارزة وزايا حادة وفراغات صغيرة تتباين بانسجام تام مع بعضها، لتؤكد أنّ الجمال يكمن في البساطة بعيداً عن المبالغة والتكلّف.

وتعتمد Repossi على خبرتها الطويلة في تصميم مجوهرات مبتكرة باستخدام الخطوط الدقيقة المصقولة بعناية، بما فيها قطع تشكيلة Antifer التي تمّ تصميمها يدوياً بالكامل في إيطاليا بإلهامٍ من أعرق التقنيات التقليدية في صناعة المجوهرات. كما تمّ تطبيق تقنية صب الشمع خلال عملية صنع جميع خواتم التشكيلة بعد صقلها وتلميعها بالشكل المطلوب، ثمّ تحديد زواياها البارزة وتجميعها معاً باستخدام دبابيس الذهب الملحومة. مما منح تشكيلة Antifer شهرة واسعة بفضل استخدام تلك العملية الدقيقة في تصميم المجوهرات المستوحاة من التقنيات الحرفية التقليدية التي أتقنتها الدار وأعادت صياغتها ببساطة مبتكرة.

علامة Repossi تطلق تشكيلة ANTIFER 10 YEARS

تشكيلة ANTIFER 10 YEARS تحتفي بالذكرى العاشرة لإطلاق تشكيلة ANTIFER

تحتفي علامة Repossi بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق تشكيلة Antifer الشهيرة، من خلال إصدار خمس قطع مجوهرات جديدة ومجموعة مجوهرات فاخرة وحصرية تعكس جوهر وقيم العلامة المتمثلة بأعلى معايير التمييز والإبداع. وتنفرد قطع المجوهرات المبتكرة بطابع بسيط وأصيل يربط العلامة بعالمي الفن والتصميم.

ويبرز ضمن التشكيلة الجديدة خاتم مميز من 10 حلقات متراصّة في إشارة إلى مرور 10 سنوات على إطلاق التشكيلة الأيقونية.

وتضم التشكيلة أيضاً مجموعة من الخواتم بحلقات غير متناظرة وأبعاد متباينة يتزين بعضها بترصيعات الألماس، التي تمّ تجميعها بطريقة عشوائية لإضفاء لمسات إبداعية خارجة عن المألوف.

وتشمل التشكيلة عقداً بتصميم جديد كلياً وأسلوب مبتكر مستوحى من الفن المعماري الأصيل، حيث يتألق بسلسلة من الحلقات المتشابهة المعكوسة مع زاوية بارزة لكلّ منها بإلهامٍ من رمز التشكيلة الأيقوني. ويتكون العقد من تسع وعشرين حلقة من الذهب، بما فيها حلقة مرصعة بالألماس على الجانبين في تصميم مشابه للعقد الأصلي ضمن التشكلية. ويتميز العقد بحلقة أخيرة مع مشبك مخفي مصمم خصيصاً لربط الحلقات ببعضها.

ويبرز ضمن التشكيلة ثلاثة تصاميم جديدة، بما فيها أقراط بحلقات مفرّغة مزينة برمز Antifer المزدوج وتتوفر بقياسين متوسط وكبير، كما يمكن التألق بها بمفردها أو تنسيقها مع الأقراط بقياسات أخرى، بالإضافةً إلى قلادة طويلة من سلسلة ناعمة يتدلى منها رمز Antifer المرصّع بالألماس، بحيث تستكمل جمال باقي القطع في التشكيلة الاحتفالية.

علامة Repossi تطلق تشكيلة ANTIFER 10 YEARS

مجموعة مجوهرات ANTIFER الحصرية تجمع بين الحرفية العالية وأساليب التصميم الراقية

تطلق Repossi مجموعة جديدة من المجوهرات التي تعيد من خلالها صياغة شكل قطع الألماس لأول مرة، وتضم المجموعة ثلاث قطع مزينة بترصيعات الألماس بالقطع المربع لتتكامل مع شكل الحلقة الكلاسيكي.

ويبرز ضمن المجموعة العقد المزين برمز Antifer المزدوج بقياس جديد مرصّع بـ62 قطعة من الألماس على شكل مربع، ويتألق العقد بسلسلة طويلة مزينة أيضاً بأحجار الألماس بشكل مربع ضمن ترصيعٍ مغلق بدقة متناهية (بوزن 3.10 قيراط). وتضم المجموعة خاتم مكون من أربع حلقات متراصة ومرصّعة بـ126 قطعة من الألماس بشكل مربع (بوزن 2.4 قيراط)، إلى جانب أقراط بحلقات دائرية مفرّغة ومرصّعة بـ54 قطعة ألماس مربعة الشكل و128 قطعة ألماس على جانبي الحلقات (بوزن 4.3 قيراط).