إيمي سمير غانم بأقراك عزة فهمي

إيمي سمير غانم تتصدّر الترند بسبب حقيبة يدها خلال زيارة الأقصر...وهذه هي تفاصيل وثمن المجوهرات التي زيّنت بها إطلالتها

منال سعادة
12 فبراير 2024

تصدّرت الفنانة إيمي سمير غانم الترند عبر مؤشرات البحث على غوغل، بسبب حقيبة يدها الكلاتش التي نسّقتها مع إطلالتها الكاجوال، خلال حضورها ندوة تكريم ضمن فعاليات الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، حيث كرّمها المهرجان عن مجمل أعمالها الفنية، التي قدمتها خلال الفترة الماضية.

كانت قد حضرت إيمي المهرجان برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وخلال جولتها في الأقصر لفتت حقيبة يدها الأنظار بسبب طبعها صورة النجم الراحل سمير غانم باللونين الابيض والأسود عليها.

إيمي سمير غانم برفقة زوجها حسن الرداد
إيمي سمير غانم برفقة زوجها حسن الرداد

فتمّ إلتقاط العديد من الصور لإطلالاتها المميزة، فشاركتها إيمي مع جمهورها عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، فلاقت الصورة إعجاب الآلاف، وثنى العديد من المتابعين على هذه الخطوة اللافتة التي قامت بها إيمي كذكرى جميلة لوالدها الراحل.

من جهة أخرى تزيّنت إيمي سمير غانم خلال تلك الرحلة بأقراط فريدة بتوقيع دار مجوهرات مصرية، نستعرض في ما يلي، تفاصيلها، إضافة إلى مجموعة من أحدث تنسيقاتها.

  • أقراط إيمي سيمر غانم  في الأقصر

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

نسّقت إيمي سمير غانم مع إطلالة الجينز الكاجوال خلال زيارتها الأقصر، أقراط دائرية لافتة من توقيع دار عزّة فهمي للمجوهرات.

هي أقراط مصنوعة من الذهب والفضة الإسترليني عيار 18 قيراطاً، مستوحاة من نمط النجمة الرئيسية للمنبر الموجود اليوم في الخانقاه الجنائزية للسلطان الأشرف برسباي في القاهرة، المصنوعة عام 1439، وهي مرصّعة بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة.

اقراط BARSBAY من عزة فهمي
اقراط BARSBAY من عزة فهمي

تمّ تزيين الأقراط في الوسط بالياقوت والجمشت التي تحاكي عمل الفسيفساء الذي يزين النجمة المركزية. مطرقة باب مملوكية شهيرة صنعت في منتصف القرن الرابع عشر.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 2,875 دولاراً.

  • مجوهرات إيمي سمير غانم خلال حفل تكريمها في مهرجان Luxor African Film Festival

مجوهرات إيمي سمير غانم خلال حفل تكريمها في مهرجان Luxor African Film Festival
مجوهرات إيمي سمير غانم خلال حفل تكريمها في مهرجان Luxor African Film Festival

تألقت إيمي سمير غانم  خلال حفل تكريمها في مدينة الأقصر، مصر، حيث اختارت إطلالة الفستان الطويل الأسود بتصميم الكاب، الذي انتقته بالتعاون مع خبيرة الموضة والمظهر Abier Ansary، وهو من توقيع دار العلامة  التجارية BAHIG HUSSEIN، وعمدت على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات باهرة من توقيع دار عزّة فهمي للمجوهرات.

- أقراط Sayed Darwish

أقراط Sayed Darwish
أقراط Sayed Darwish

تمّ تزيين أقراط سيد درويش المصنوعة من الذهب والفضة الإسترليني عيار 18 قيراطًا بزخارف هندسية مستوحاة من الطراز العثماني، ونُقشت عليها عبارة "والله تستاھل يا قلبى" - "والله هذا ما تستحقه يا قلبي". كلمات عبد الحميد الديب، غناء وألحان سيد درويش.

تتميز أقراط سيد درويش المصنوعة من الذهب والفضة الإسترليني عيار 18 قيراط، والمستوحاة من مجوهرات نساء الطوارق، بزخارف هندسية تعلوها النجمة العثمانية والهلال.

تصميمها مستوحى من صورة "ملكة الصحراء" لداسين أولت يما (1885-1930).

مكتوب عليها كلمات عبد الحميد الديب، "والله تستاھل يا قلبي" - "والله هذا ما تستحقه يا قلبي"، غناها وألحانه أبو الموسيقى العربية والمصرية، سيد درويش.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 1,880 دولاراً.

- سوار Rising Lotus Cuff

سوار Rising Lotus Cuff
سوار Rising Lotus Cuff

سوار مفتوح من الذهب عيار 18 قيراطًا والفضة الاسترليني يحتفل بزهرة اللوتس الخارجة من النيل، والتي يمثلها تموج الماء أسفل السيقان. يتم عرض هذه الزهرة الموقرة في موطنها الطبيعي حيث تشرق مع الشمس وتغوص تحت سطح الماء، مما يرمز إلى القوة الواهبة للحياة. هذه القطعة المعقدة مستوحاة من إحدى قلادات توت عنخ آمون.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 5,040 دولاراً.

  • مجوهرات إيمي سمير غانم خلال حفل 2024 Joy Awards

مجوهرات إيمي سمير غانم خلال حفل 2024 Joy Awards
مجوهرات إيمي سمير غانم خلال حفل 2024 Joy Awards

تميّزت إيمي سمير غانم خلال حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards بدورته الرابعة، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، بإطلالة مخملية راقية من توقيع مصمم الأزياء المصري هاني البيحيري Hany El Behairy، وحرصت على تزيين مظهرها بتصاميم فاخرة من توقيع دار IRAM للمجوهرات.

إيمي سمير غانم بتصاميم فاخرة من توقيع دار IRAM للمجوهرات،
إيمي سمير غانم بتصاميم فاخرة من توقيع دار IRAM للمجوهرات

حيث اختارت أقراطاً ماسية طويلة متدلية مرصّعة بالماس الفاخر، مع خاتم عريض التصميم مزين بمجموعة نجوم مرصّعة بحبّات الماس الأبيض النفيس.