أقراط PIRANESI من موقع Marissa

أفخم مجوهرات حجر الجمشت.. حجر مواليد شهر فبراير الساحر

 عبير شرارة
2 فبراير 2023

تتسائل الجميلات عن حجر الجمشت وفوائده فهو حجر مواليد شهر فبراير المفعم بالسحر والمشرق بلونه الأرجواني الخلاب الذي يبث في النفس مشاعر الراحة والسلام، كما تلفت الأنظار مجوهرات حجر الجمشت الفخمة التي تبتكرها الماركات العالمية بإستخدام هذا الحجر الأنيق والراقي.

وعن حجر الجمشت وفوائده فقد استخدمته مختلف الحضارات كوسيلة للاستشفاء من آلام الصداع والعظام، وكوسيلة للتخفيف من المتاعب النفسية وإبعاد الطاقات السلبية بالاضافة الى قدراته في تقوية جهاز المناعة وتعزيز صحة الجهاز الهضمي.

تألقي بأفخم مجوهرات حجر الجمشت حجر شهر فبراير
تألقي بأفخم مجوهرات حجر الجمشت حجر شهر فبراير

كما تشمل فوائد حجر الجمشت العديد من الفوائد الروحانية مثل القدرة على جلب الحكمة والتحلي بالهدوء والرزانة، حيث يعد من الأحجار المثالية لتخفيف التوتر وتحسين الحالة المزاجية كما ارتبط في العديد من الحضارات بالإخلاص والصداقة والسلام.

وحجر الجمشت هو أحد أنواع أحجار الكوارتز وهو حجر البخت لمواليد شهر فبراير أيضاً سواءً كانوا من مواليد برج الدلو أو برج الحوت، حيث يلائم شخصياتهم الحساسة والمفعمة بالمغامرة وتقبل التحديات والثقة بالنفس.

أفخم مجوهرات حجر الجمشت..حجر مواليد شهر فبراير الساحر
أفخم مجوهرات حجر الجمشت..حجر مواليد شهر فبراير الساحر

ونتعرف اليوم على تشكيلة ساحرة من أفخم مجوهرات حجر الجمشت الراقي الذي تعتمده العديد من ماركات المجوهرات في تصميماتها الفاتنة لكونه من الأحجار المفضلة بفضل لونه البنفسجي الساحر وأناقته اللافتة..

خاتم Limelight "Blue Moon" من بياجيه  Piaget

خاتم Limelight Blue Moon من بياجيه  Piaget
خاتم Limelight Blue Moon من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه ننتقي خاتم Limelight "Blue Moon" الكوكتيل الفاخر فهو مميز بتصميم من وحي الطبيعة وعناصرها النضرة مثل الينابيع والزهور في فخامة ابداعية من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس والزمرد مع الياقوت الأصفر والكالسيدوني بالاضافة الى حجر الجمشت البيضاوي.

عقد Icons من هاري ونستون  Harry Winston

عقد Icons من هاري ونستون  Harry Winston
عقد Icons من هاري ونستون  Harry Winston

ابتكرت علامة هاري ونستون عقد Icons بتصميم ساحر يحاكي غصن من النباتات الفاكهية الفاتنة التي تتألق بجمال خالد من قلب الطبيعة، فهو يلفت الأنظار ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس والروبليت والبريدوت والأكوامارين والتسافوريت والياقوت الأزرق والوردي مع حجر الجمشت في شكل كابشون بيضاوي. 

عقد Pierreries من ميليريو  Mellerio

عقد Pierreries من ميليريو  Mellerio
عقد Pierreries من ميليريو  Mellerio

يحمل عقد Pierreries من علامة ميليريو لمحات من التراث الخالد للعلامة في القرن التاسع عشر حيث يتألق بتصميم يقدم التحية لأروع المجوهرات الأنتيك وبلمسة عصرية غنية ومنعشة مفعمة بالحيوية والاشراق في بريق الذهب الأصفر وحجر الجمشت بقصات متنوعة خلابة.

خاتم Dior Pré Catalan من ديور  Dior

خاتم Dior Pré Catalan من ديور  Dior
خاتم Dior Pré Catalan من ديور  Dior

بعذوبة شاعرية مستوحاة من عناصر الرقة والأنوثة التي تزخر بها الطبيعة قدمت علامة ديور خاتم Dior Pré Catalan الذي يجمع بين موتيف الورود الفاتنة ذات العطر الأنثوي الساحر مع النحلة وأوراق الشجر في إلتقاط خلاب للحظة من لحظات الجمال الطبيعي ببريق الذهب الوردي والماس وحجر الجمشت المنحوت.

أقراط Imperiale من شوبارد  Chopard

أقراط Imperiale من شوبارد  Chopard
أقراط Imperiale من شوبارد  Chopard

تتألق أقراط Imperiale من علامة شوبارد بتصميمها الزخرفي الأنيق المستلهم من القصور الملكية والامبراطورية ليمنح الاطلالة لمسة مترفة مفعمة بالترف الملوكي الساحر، حيث تتدلى بأنوثة لافتة في أناقة الذهب الوردي المرصع بالماس وأحجار الجمشت البريوليت.

عقد Byzantine Riviere من فيردورا  Verdura

عقد Byzantine Riviere من فيردورا  Verdura
عقد Byzantine Riviere من فيردورا  Verdura

فخامة نابضة بالبريق والسحر تلفت الأنظار في عقد Byzantine Riviere المشرق والمفعم ببهجة خالدة بفضل تكدس الأحجار الكريمة ذات القصات المتباينة، حيث يتألق العقد ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار التسافوريت والكونزيت مع حجر الجمشت بقصات بيضاوية وكمثرية ومستطيلة ومستديرة.

اسوارة  Mosaico من غيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino

اسوارة  Mosaico من غيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino
اسوارة  Mosaico من غيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino

من علامة غيامبيرو بودينو انتقينا اسوارة Mosaico الفخمة بتصميم عريض مستلهم من الزخارف الرومانية والبيزنطية التاريخية التي زينت القصور والجدران والحمامات الأثرية بتألق ساحر من الذهب الوردي المرصع بالماس والأوبال الوردي مع أحجار الجمشت الكابشون.

أقراط من موساييف  Moussaieff

أقراط من موساييف  Moussaieff
أقراط من موساييف  Moussaieff

لعشاق الأقراط الفاخرة بتصميم شاندلييه في السهرات المترفة نختار هذه الأقراط الخلابة من علامة موساييف المتدلية بتألق يحمل سحراً ملوكياً فاتناً ببريق الذهب الأبيض والماس مع أحجار الجمشت بقصة الوسادة.