ايمي سمير غانم وحسن الرداد

هل أصبحت إيمي سمير غانم أكثر تعلقًا بـ حسن الرداد بعد وفاة والديها؟

سما جابر
12 فبراير 2024

إيمي سمير غانم النجمة المصرية التي أصبحت أكثر ظهورًا وتواجدًا في الفعاليات الفنية خلال الفترة الماضية؛ يبدو أنها أصبحت أيضًا أكثر تعلقًا بزوجها النجم المصري حسن الرداد، منذ وفاة والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث إن إيمي باتت حريصة على الظهور مع زوجها بشكل أكبر ودعمه والحديث عنه في المناسبات والفعاليات.

بداية زواج مليئة بالصعوبات 

إيمي سمير غانم التي تزوجت من الفنان حسن الرداد منذ عام 2016، يبدو أن بداية زواجهما كانت مليئة بالصعوبات والتحديات من أجل معرفة بعضهما البعض بشكل أكبر، حيث تحدث حسن الرداد عن تلك الفترة في تصريحاته لبرنامج "كلام نواعم" الذي يعرض عبر شاشة MBC، وأكد أن كانت هناك بعض الخلافات التي وقعت بينه وبين زوجته بداية من احتفالهما بشهر العسل.

وروى حسن الرداد موقفًا طريفًا جمعه بإيمي خلال سفرهما لقضاء شهر العسل وقال: "وإحنا لسه في الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى كأني ماشي في البيت متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع، لقيتها قعدت تعيط وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا المكسيك".

ولفت حسن الرداد أن عقل الرجل بشكل عام دائمًا ما يكون السبب في نجاح واستمرارية الزواج، خاصة وأن النساء في بداية الزواج يستسهلن طلب الطلاق، بحسب تصريحاته، وتابع: "في بداية الجواز البنت لما بتضايق بتلاقي كلمة طلقني دي سهلة، لو الراجل ممسكش دماغه في كل المرات ممكن يحصل الانفصال، أول سنين جواز من وجهة نظري وتجربتي بيبقوا صعبين أوي عشان تفهموا طباع بعض، وبعد كده في صعوبات أنكم تخلقوا حاجات جديدة والحياة بين الاتنين المتجوزين عايزة نفس طويل".

غ

ظهور نادر معًا وشائعات حول خلافهما

فترة بداية زواج إيمي وحسن الرداد شهدت انتشار العديد من الشائعات حول انفصالهما ووجود خلافات بينهما، وما زاد من حدة تلك الشائعات وقتها كانت فكرة عدم ظهورهما الواضح معًا باستمرار في الفعاليات الفنية أو المناسبات، فلم يحدث الأمر إلا نادرًا، لكن يبدو أن كل شيء اختلف تمامًا بعد فترة مرض ثم وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وبعد الظروف الصعبة التي عاشتها إيمي يبدو أنها باتت أكثر استقرارًا وتعلقًا وتمسكًا بزوجها، وقررت أن تنظر إلى حياتها الخاصة بمنظور آخر وتسمح لنفسها بمزيد من الاستقرار العائلي.

غ

تأجيل فكرة الإنجاب

تأجيل فكرة الإنجاب يبدو أنها كانت أيضًا شعار النجمة إيمي سمير غانم قبل وفاة والديها، وتزامنًا مع شائعات الانفصال والأزمات التي وقعت بينها وبين زوجها حسن الرداد، لكنها قررت عدم تأجيل الإنجاب مجددًا بعد وفاتهما وبدأت تفكر في أن تجعل عائلتها أكبر، وأنجبت طفلها الأول فادي الذي يبدو أنه غير في شخصيتها الكثير

وسبق وقد كشفت إيمي سمير غانم أنها باتت أكثر قلقًا بعدما أصبحت أما، وأصبحت تخاف على ابنها من أي شيء، كما أكدت أن حسن تغير هو الآخر بعدما أصبح أبًا، وأصبح يأتي للمنزل مبكرًا من أجل ابنهما وقضاء وقت طويل معه.

ه

ظهور لافت ودعم متبادل حاليًا بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد

من بين الأمور التي تؤكد على أن إيمي سمير غانم أصبحت أكثر تعلقًا بحسن الرداد، هو أنها أصبحت حريصة على الظهور معه بشكل متواصل في الفعاليات الفنية أو المناسبات، إضافة إلى دعمها الدائم له على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بتهنئته بأعماله الجديدة أو عيد ميلاده، كما أنها حرصت على أن تكون عودتها الفنية بعد فترة انقطاع طويلة؛ معه، فقد تشاركا في بطولة مسرحية التلفزيون التي عرضت في المملكة العربية السعودية.

ومؤخرًا ظهر الثنائي معًا ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، والذي شهد حفل افتتاحه تكريم الفنانة المصرية وزوجها حسن الرداد وسط احتفاء كبير من الحضور بعودة إيمي من جديد للتواجد والظهور المستمر في الأحداث الفنية، واستعراض رومانسيتهما.

غ

معلومات عن عودة إيمي سمير غانم إلى الفن مجددًا  

الجدير بالذكر أن إيمي سمير غانم قررت العودة للتمثيل مجددًا بعد فترة من الغياب، بسبب الحمل والولادة، وقامت بتكرار ثنائيتها مع زوجها حسن الرداد من خلال مسرحية "التلفزيون"، التي تدور أحداثها حول زوجين يصلهما طرد به تلفزيون سحري ويجدان أنفسهما بداخله ويتجولان بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بريموت كنترول، وهي المسرحية التي عرضت ضمن موسم الرياض.

ويعتبر هذا هو أول عمل فني لإيمي سمير غانم بعد ولادة ابنها الأول "فادي" مؤخراً، وذلك بعد فترة طويلة من غيابها عن الشاشة، وكانت آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم من خلال مسلسل "سوبر ميرو" في عام 2019، لتمر بعدها بفترة صعبة وطويلة بداية من إصابة والديها الراحلين بفيروس كورونا ثم وفاتهما بعد أشهر، ومرورها بحالة نفسية صعبة قبل أن تعود وتتماسك من جديد مؤخرًا

غ

الصور من حسابات إيمي سمير غانم على انستجرام