واكبي موضة أقراط الـ hoops في شتاء 2024 من وحي تنسيقات النجمات

واكبي موضة أقراط الـ hoops في شتاء 2024 من وحي تنسيقات النجمات

ماريا شربل
30 يناير 2024

من أكثر القطع التي اشتهرت في عالم الموضة والمجوهرات بشكل عام هي أقراط الـHoops أو ما يُعرف بالأقراط الدائرية، والتي تعبّر عن كل امرأة بطريقتها الخاصة.

إلى جانب كونها قطعة أساسية في صندوق المجوهرات، فهي قطعة مميزة التصميم ستضفي لمسة خاصة على مظهر أي سيدة. تعتبر أقراط الـHoops من أكثر قطع المجوهرات شعبية لدى المشاهير، حيث تستمتع بعض النساء بارتداء الأقراط الكبيرة ذات الشكل البيضاوي والضخم، والبعض الآخر يفضلنّ الأقراط الأصغر حجماً.

شهدنا في هذا العام تصاميم مجوهرات مميزة جداً من إطلالات النجمات ولاسيما فيما يتعلق بأقراط الـhoops، فأذهلتنا الأقراط المختلفة التي اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء أو خلال السهرات والمناسبات الخاصة.

واكبي موضة أقراط الـ hoops في شتاء 2024 من وحي تنسيقات النجمات مؤخراً، واعتمدي مجموعة التصاميم التي انتقيناها لك على خطى نجمات العالم، واختاري منها ما يناسب شخصيتك وذوقك:

نانسي عجرم بأقراط من Tiffany & Co

.jpg نانسي عجرم بأقراط من Tiffany & Co
نانسي عجرم بأقراط من Tiffany & Co  

بدت المغنية اللبنانية نانسي عجرم Nancy Ajram فاتنة بفستان باللون الأحمر البرّاق، في حفل Joy Awards، وأكملت اللوك بمجوهرات ناعمة وفاخرة نت دار تيفاني أند كو، مرصّعة بالألماس والذهب الأبيض وحبّات الأحجار الكريمة، حيث اختارت أقراط دائرية مصمّمة من الذهب الأبيض وحبّات والألماس، بالإضافة إلى سوار عريض وخاتم مرصّع بالألماس لتظهر بأجمل وأفخم الإطلالات خلال هذا الحفل.

بلقيس بأقراط من Dolce & Gabbana

.jpg بلقيس بأقراط من Dolce & Gabbana
 بلقيس بأقراط من Dolce & Gabbana 

تألقت الفنانة بلقيس بإطلالة شبابية رائعة خلال إحيائها حفلاً غنائياً بلوك ذهبي خلّاب من دار Dolce & Gabbana، ونسّقت مع إطلالتها مجوهرات رائعة من نفس الدار أيضاً، حيث بدت ملائمة مع فستانها الذهبي الراقي.

وزيّنت بلقيس إطلالتها بأقراط الـhoops الدائرية المصمّمة بفخامة من الذهب الأصفر ومرصّعة بحبّات الألماس الكبيرة، وتتميز بحروف DG الذهبية في منتصفها، لتضيف جمالاً وأناقة خاصة لإطلالة بلقيس الشبابية والراقية.

أصالة بأقراط من Bulgari

.jpg أصالة بأقراط من Bulgari
أصالة بأقراط من Bulgari 

تميزت إطلالة الفنانة أصالة في حفل "ليلة نجمات العرب" ليلة رأس السنة في الرياض، بإطلالة شبابية ناعمة من دار Ramzen ومجوهرات فخمة من بولغري، حيث ظهرت أصالة من خلال هذه الإطلالة أكثر جمالاً وأصغر في السن. فرغم اعترافها بالخضوع للعديد من عمليات التجميل خلال العامين الأخيرين، لكنها أيضا غيّرت من أساليب إطلالاتها الجمالية من ناحية المكياج والشعر والمجوهرات لتبدو أكثر شباباً وعصرية في جميع حفلاتها الفنية. واختارت أصالة تزيين إطلالتها بعقد فخم من مجموعة "سربنتي" من بولغري Bulgari على أسلوب الشوكر، وهو مصمّم بكل فخامة من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار ألماس مرصوف. وأكملت أصالة إطلالتها بأقراط دائرية ناعمة متوسطة الحجم مصمّمة أيضاً من الذهب الأبيض والألماس لتمنحها جمالاً وإطلالة شبابية لا مثيل لها.

ياسمين صبري بأقراط من Cherif El Sirgany

.jpg ياسمين صبري بأقراط من Cherif El Sirgany
 ياسمين صبري بأقراط من Cherif El Sirgany 

نسّقت ياسمين صبري في شهر أبريل من العام الماضي، إطلالة أزياء بنفسجبة اللون، حيث اختارت ثوباً لافتاً من دار العلامة التجارية Solace London، وزيّنت إطلالتها بأقراط دائريك كبيرة الحجم وقلادة، مصنوعة من الذهب ومرصّعة بالماس وحجر الزمرد الأخضر اللون، من مجموعة Cherif El Sirgany Joailliers.

جينيفر لوبيز بأقراط من Tabayer

.jpg جينيفر لوبيز بأقراط من Tabayer
جينيفر لوبيز بأقراط من Tabayer

حضرت جينيفر لوبيز عرض أزياء Coach Spring 2024 Ready To Wear شهر سبتمبر الماضي في نيويورك بإطلالة شبابية أنيقة. وزيّنت إطلالتها بمجوهرات ناعمة وأقراط من مجموعة Oera الماسية من دار Tabayer، وهي أقراط دائرية كبيرة مرصّعة بالذهب الأبيض من Fairmined، ومرصوفة بالماس. ومنحت هذه الأقراط المميزة بتصميمها الناعم المغنية والممثلة العالمية Jennifer Lopez أناقة خاصة ظهرت جمالها وأنوثتها.

Liu Yifei بأقراط من Messika

.jpg Liu Yifei بأقراط من Messika
jpg Liu Yifei بأقراط من Messika

تألقت المغنية والممثلة الصينية Liu Yifei خلال أسبوع باريس للموضة بمجموعة مجوهرات Move Link من ميسيكا Messika حيث اختارت أقراط دائرية مصمّمة بحلقات وردية مرصوفة بالكامل بماسات متحركة في المنتصف، لتزيّن إطلالتها بكل أناقة وفخامة. فهذه الأقراط الدائرية المميزة مستوحاة من فترة التسعينيات من القرن السابق، وتم إعادة تأويل المجوهرات ذات السلسلة الكلاسيكية وجعلت منها قطعًا فريدة من خلال إضافة حلية Move الأيقونية للدار.: