اصالة

اهتمام كبير بحفيدتها وصلح منتظر منذ سنوات.. 4 أسباب جعلت أصالة حديث الجمهور مع بداية 2024

سما جابر
5 يناير 2024

النجمة أصالة تعد من أكثر النجمات اللواتي خطفن الاهتمام بالتزامن مع بداية العام الجديد، لأسباب متعددة، تنوعت بين الأسباب المهنية والشخصية، حيث كان عام 2024 بمثابة بداية جديدة في حياة النجمة الششهيرة، فأنهت أحد أشهر خلافتها، كما أنها أصبحت جدة لأول مرة، وفيما يلي نرصد أبرز الأسباب التي جعلت أصالة تتصدر الاهتمام خلال الأيام القليلة الماضية.

صلح أصالة وأنغام

النجمة أصالة بدأت صفحة جديدة بالتزامن مع 2024، حيث قررت التصالح مع النجمة أنغام خلال تواجدهما سويًا في حفل ليلة نجمات العرب في ليلة رأس السنة والذي أقيم بالرياض في المملكة العربية السعودية، حيث ظهرت النجمتين وهما تتصافحان معًا وتحتضنان بعضهما البعض في كواليس الحفل، لتعلنان إنهاء خلافتهما تمامًا
كما علقت النجمة أصالة على تلك الليلة وتلك البداية من خلال تدوينة نشرتها عبر انستجرام، كتبت فيها: "‎شو كانت هالّليلة حلوة لأسباب كتيرة أحلاها إني من كم سنه فاتت بعيش راس السنة بعاصمة روحي (الرياض) وبسّ بالرياض بنجتمع كتار بحفلة وحده ولأنً تكررت لقاءاتنا كزملاء وزميلات فيه ناس صار بيني وبينهم بالسلام والكلام القليل بس فيه شعور أهل فيه ألفه رغم بعض الخلافات والإختلافات".

ه

وأضافت أصالة: "بس هالجمعات اللي صارت مع حجم القلق والخوف والرهبة وكلنا بنقدّم نفس شكل الموهبة كلنا منغنّي رغم الزكزكة ورغم كل واحد فينا بدّه يتفوق بس بيصير تقارب بالروح وفيه شكل من أشكال التعاطف لأننا بنحس ببعض بشكل ما، و‎كان بها الحفلة كتير من مشاعر الود تتوجت بصلحي مع نغّومة وكتير كنت مشتقتلها وعرفت لمًا تصالحنا قديش".

وتابعت النجمة الشهيرة حكايتها عن كواليس الحفل وكتبت: "‎وبها الحفلة تمرّنت متل الطلاب الأطفال كتبت على ورق كتير وكان أستاذي جوزي المخلص متلي وشوي أكتر حبيبي فايق حسن، ‎كان حواليي الكلّ مهتمين كتير، حبايبي وأهلي اللي اهتمّوا بمظهري.. ‎يوم كامل ما حكيت إلّا لما غنّيت ومتخيلين شو بنهار لما ما احكي".

غياب أصالة عن العرض الخاص لأحدث أفلام ابنها خالد الذهبي

النجمة أصالة شغلت الجمهور كذلك بغيابها عن العرض الخاص لأحدث أفلام ابنها خالد الذهبي وهو فيلم "الحريفة" والذي يخوض من خلاله بطولة جديدة سوف تقدمه للجمهور بشكل مختلف، حيث توقع البعض أن أصالة سوف تكون متواجدة لدعم ومساندة ابنها في أحدث مشروعاته الفنية، إلا أن غيابها أثار تساؤلات الجمهور والحضور.

من جانبه قرر خالد الذهبي الرد على تساؤلات البعض والكشف عن سبب غياب والدته عن العرض الخاص لأحدث أفلامه، وأكد خالد في أحد اللقاءات التي أجراها على هامش العرض الخاص للفيلم: "مش سيباني ولا حاجة هي ورايا ورايا، مابتسبنيش خالص، هي هتحاول تيجي، بس عشان دلوقتي في بيبي جيجي في البيت، والعائلة كلها متجمعة"، لافتًا إلى أنها أيضًا تنتظر قدوم أفراد من خارج مصر إلى منزلها.

ه

انشغال أصالة بأول حفيدة لها

يبدو أن أصالة أصبحت منشغلة للغاية بحفيدتها الأولى التي أنجبتها ابنتها شام الذهبي خلال الأسابيع الماضية، وهو ما جعلها تتغيب كذلك عن العرض الخاص لفيلم ابنها "الحريفة"، كما أنها كتبت في تدوينتها التي نشرتها مع بداية العام الجديد: "‎كتير كنت مصممة أبدأ سنة حلوة جديده خصوصاً صار عندي كمان بنت جديدة ملاك شرّفت وحلّت حياتنا وشقلبتنا وجنّنتنا جيهان أحمد هلال، حفيدتي الأولى من دنيتي وحياتي كلها شام".

ه

محاولة توريط أصالة في الترويج لفيلم "الحريفة"

النجمة أصالة أيضًا كانت محل اهتمام الجمهور بعد أن حاول مغني المهرجانات كزبرة، توريطها في الترويج لفيلم "الحريفة" الذي يلعب بطولته ابنها خالد، حيث إن كزبرة المشارك في الفيلم، ظهر في عدة فيديوهات بصحبة خالد الذهبي تحدث فيها عن مشاركته في الفيلم إلى جوار ابن المطربة أصالة، وهو الأمر الذي اعترض عليه خالد الذهبي، لكن مطرب المهرجانات أقنعه بأن الأمر مهم من أجل تسويق الفيلم، وظل يمازح الجميع، مؤكدا أن هناك أغنية في الفيلم تقدمها أصالة دعما لابنها خالد.

ه

إلا أن خالد الذهبي ظل يعترض في مقاطع الفيديو على الترويج للفيلم من خلال والدته، ورد على مطرب المهرجانات، وبعد مجموعة من الفيديوهات الكوميدية، نشر الثنائي مقطع فيديو، اتصل فيه خالد الذهبي بوالدته أصالة من أجل الاعتذار إليها، وأكد للمتابعين أن زميله في الفيلم سبب له المتاعب في المنزل، إلا أن أصالة عندما ردت عليه نفت فكرة تقديمها أغنية في الفيلم، ليجيبها كزبرة مازحًا: "احنا بنحاول نتلزق في حضرتك"، لتجيبه أصالة قائلة: "لا متتلزقوش.. لحسن آجي ألزقكم في بعض"، لتطالبهم أصالة بالتوقف عما يفعلونه.

@koozbra

استنوا اصالة في فيلم الحريفة 😂😂

♬ original sound - Kozbra

الصور من حساب أصالة على انستجرام