ياسمين صبري

تعرفوا على دار المجوهرات العريقة التي جمعت بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

منال سعادة
29 يناير 2024

شهد مسرح بكر الشدي، حفل النسخة الرابعة من توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards 2024، في العاصمة السعودية الرياض، يوم 20 يناير، وهو من تنظيم الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بأهل الفن من عالم السينما، الغناء، الموسيقى والمؤثرين على منصّات وسائل التواصل الاجتماعي، ليس في المنطقة العربية فحسب بل من العالم أجمع.

ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز
ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

فحضر مشاهير العالم من كل حدب وصوب للمشاركة بأكبر وأضخم حدث تكريمي تشهده المنطقة العربية، ومن بين النجمات اللاتي حضرن، تألقت كل من جورجينا رودريغيز وياسمين صبري على السجادة المخملية للحفل.

مجوهرات جورجينا رودريغيز من دار شوبارد
مجوهرات جورجينا رودريغيز من دار شوبارد

تعتبر هاتان النجمتان من بين أكثر الشخصيات اللاتي يهتم بهما جمهور السوشيال ميديا، فياتبع أخبارهما وتنسيقاتهما وحتى أدق تفاصيل نشاطاتهما.

فخلال حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه، برزت إطلالتا جورجينا وياسمين بشكل لافت، خاصة تصاميم مجوهراتهما الفاخرة والمتلألئة التي أبهرت عدسات الكاميرات، فالتقطت لهما أجمل الصور التي عكست بريقهما وجاذبيتهما في تلك اللحظة.

مجوهرات ياسمين صبري من دار شوبارد
مجوهرات ياسمين صبري من دار شوبارد

فما هو سرّ تألق إطلالة مجوهرات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيزخلال الحفل؟ وما هي دار الجوهرات التي جمعتهما؟

إطلالة مجوهرات جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez

إطلالة مجوهرات جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez

تألقت جورجينا رودريغيز خلال حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه، بثوب فضيّ برّاق لامع، اختارته من دار العلامة التجارية Lena Berisha، وعمدت على تزيين مظهرها بقلادة بارزة مرصّعة بالماس الفاخر، وسوار من مجموعة Haute Joaillerie التي تضم 72.62 قيراطًا من الألماس على شكل قلب، و66.12 ماسة على شكل دائري، و75.91 ماسة على شكل كمثرى مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

إطلالة مجوهرات ياسمين صبري

إطلالة مجوهرات ياسمين صبري
إطلالة مجوهرات ياسمين صبري

تألقت ياسمين صبري خلال الحفل بفستان ماكسي اختارته بالتعاون مع خبيرة الموضة والمظهر كارول  بو خالد، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جان بيار خوري، وحرصت على تزيين إطلالتها بأقراط مرصّعة بـ 4.20 قيراط من ألماس ماركيز اللطيف، و0.05 قراريط من قطع ألماس مستديرة رائعة، وكلاهما مرصّعان بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً من مجموعة L’Heure Du Diamant.

تفاصيل مجوهرات ياسمين صبري

أقراط L'HEURE DU DIAMANT MARQUISE

أقراط L'HEURE DU DIAMANT MARQUISE
أقراط L'HEURE DU DIAMANT MARQUISE

أقراط من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطاً، من مجموعة المجوهرات الفاخرة L'Heure du Diamant من دار شوبارد، حيث يبقى بريق الألماس إلى الأبد. في عرض مذهل للأناقة والحرفية، تعد أقراط L'Heure du Diamant المتدلية من الذهب الأبيض والماس قصيدة فاخرة للأنوثة، حيث يتألق الماس في احتفال خالد.

وزن الماس الإجمالي 4.25 قيراطاً.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 39,300 جنيهاً استرلينياً.

ساعة L'HEURE DU DIAMANT

ساعة L'HEURE DU DIAMANT

من خلال ساعة L'Heure du Diamant، تلتقط دار شوبارد بمهارة جمال الألماس. قام حرفيو الدار، باعتبارهم خبراء معترف بهم في عالم ساعات المجوهرات الفاخرة، بالمزج بين التصميم المعاصر وفخامة الأحجار الكريمة.

هذه الساعة ذات حركة ميكانيكية، مصنوعة من الذهب الأبيض الأخلاقي، عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بالماس الفاخر بوزن إجمالي 4.81 قيراطاً.

قرص الساعة مزخرف بعرق اللؤلؤ، وعلامات الساعة محدّدة بـ12 حبّة الماس فاخرة بوزن إجمالي 0.06 قراريط.

كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا.

يبلغ ثمن هذه الساعة نحو 59,800 جنيهاً استرلينياً.

 

اذاً، أبدعت دار شوبارد العريقة بتزيين إطلالتي كل من ياسمين صبري و جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez، خلال حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه 2024، بأفخم وأجمل القطع والتصاميم، مما عكس لمسة من التألق والجاذبية على مظهريهما.