اطلالة ياسمين صبري بفستان ماكسي أنيق في أحدث صور من عطلتها

أطلت ياسمين بفستان ماكسي باللون الأخضر مزيّن بنقشة الورود

أطلت ياسمين بفستان ماكسي باللون الأخضر مزيّن بنقشة الورود

تألقت ياسمين برفقة زوجها بفستان أصفر مزيّن بالنقشات

تألقت ياسمين برفقة زوجها بفستان أصفر مزيّن بالنقشات

 نسّقت مع اللوك حقيبة كبيرة من ماركة كريستيان ديور

نسّقت مع اللوك حقيبة كبيرة من ماركة كريستيان ديور

تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها الأنيقة والمميّزة التي تتألق بها خلال قضاء عطلة رومانسية برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في إحدى الجزر اليوناني. وقد نشر الزوجان مجموعة من صورهما على إنستقرام، نحجت فيها ياسمين بأن تسرق الأضواء بجمال إطلالاتها.

ياسمين تتألق بالفساتين الماكسي

إختارت ياسمين مجموعة من الفساتين التي أطلت بها في العطلة التي تمضيها في اليونان، ولكن في أحدث إطلالتين لها، بدت ساحرة بفستانين ماكسي تميّزا بالنقشات... فماذا في تفاصيل هذين اللوكين.

في صورة نشرها أبو هشيمة مع زوجته، تألقت ياسمين بفستان أصفر مزيّن بالنقشات. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة ليتسّع بعد منطقة الأرداف ويتحوّل القماش نفسه إلى مكسّر مع قصة غير متساوية، منحت الإطلالة لمسة من العصرية. وأكملت ياسمين اللوك بحذاء مسطّح باللون البنيّ وحملت حقيبة باللون الأصفر الفاتح.

وإعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة أنيقة ومكياج ناعم.

أما الصورة الثانية التي نشرتها هذه المرة صبري على صفحتها على إنستقرام، فتألقت فيها بفستان ماكسي أيضاً باللون الأخضر مزيّن بنقشة الورود مع الأكمام الطويلة. نسّقت معه حقيبة كبيرة من ماركة كريستيان ديور Christian Dior، فبدت بغاية الأناقة والرقيّ، كما زيّنت اللوك بمجوهرات ثمينة.

في الإطلالتين تألقت ياسمين بصيحة الفستان الماكسي، فأي لوك هو الأجمل برأيك الأصفر أم الأخضر؟