بريانكا شوبرا جوناس

شاهدي بريانكا شوبرا بأغلى تصاميم مجوهرات تزيّنت بها خلال عام 2023 وصل ثمن أحدها إلى 25 مليون دولار

على مدار عام كامل، تزيّنت سفيرة دار بولغري، النجمة بريانكا شوبرا، بأجمل تصاميم مجوهرات عكست من خلالها إطلالات فارهة ولافتة لا مثيل لها.

فإلى جانب ذوقها الرفيع في تنسيق قطع الأزياء التي تميّزت بها في مختلف إطلالاتها الرسمية خلال عام 2023، إلّا أنها استطاعت أن تثبت جدارتها الفريدة في اختيار قطع المجوهرات الباهرة والفاخرة التي أضفت لمسة من الرقيّ والفخامة على مظهرها أينما حلّت.

بريانكا شوبرا بمجوهرات Bulgari Mediterranea High Jewellery
بريانكا شوبرا بمجوهرات Bulgari Mediterranea High Jewellery

من بين تلك التصاميم، شغل عقد الماسة الزرقاء العالم، الذي يعود إلى عام 1970، والتي ظهرت به بريانكا خلال مشاركتها في حفل الـMet gala، والذي تمّ بيعه بأكثر من 25 مليون دولاراً.

نستعرض في ما يلي، تفاصيل مجموعة من أثمن وأبرز إطلالات مجوهرات بريانكا شوبرا خلال عام 2023:

- أبهرت بريانكا شوبرا عدسات الكاميرات والحضور خلال مرورها على السجادة الحمراء في حفل الMet Gala الذي جرى في شهر مايو 2023، حيث تألقت بفستان دار فالنتينو ومجوهرات نفيسة من دار بولغري العريقة.

تزيّنت بريانكا بعقد يضم ألماسة زرقاء غير عادية، بولغاري لاغونا بلو 1970، مما أثبت قدرة بولغري الاستثنائية على صياغة المجوهرات الرائعة مع أندر هدايا الطبيعة.

بريانكا شوبرا جوناس بعقد بولغري الفاخر
بريانكا شوبرا جوناس بعقد بولغري الفاخر

تعتبر ألماسة Bulgari Laguna Blu العتيقة التي يبلغ وزنها 11.16 قيراط أكبر ماسة زرقاء استخدمتها Bulgari على الإطلاق، وهي أغلى جوهرة من Bulgari يتم طرحها للبيع.

عقد بولغري الذي يضم ماسة زرقاء عتيقة غير عادية، تعود إلى عام 1970
عقد بولغري الذي يضم ماسة زرقاء عتيقة غير عادية، تعود إلى عام 1970

حيث تمّ بيع ماسة بولغري لاجونا بلو، مقابل أكثر من 25 مليون دولار أمريكي في أسبوع Sotheby’s Geneva Luxury، بعد معركة مزايدة استمرت أربع دقائق.

ماسة Bulgari Laguna Blu, 11.16 carats
ماسة Bulgari Laguna Blu, 11.16 carats

تمّ تركيب الماسة الزرقاء المذهلة Fancy-Vivid التي يبلغ وزنها 11.16 قيراط في البداية على شكل خاتم من قبل بولغري، وظلت في نفس العائلة منذ الاستحواذ عليها في السبعينيات، ولم يراها سوى قلة مميزة منذ ابتكارها قبل العرض العالمي الأول في حفل Met Gala.

يعتبر الألماس الأزرق، من أي نوع وبأي حجم، من أندر أنواع الألماس الملوّن. تعتبر أي ألماسة زرقاء مؤهلة لـ Fancy Vivid - اللون الأكثر سطوعًا الذي يمكن أن تظهره الماسة - التي يزيد وزنها عن 10 قيراط نادرة للغاية.

ولهذا السبب تعتبر Bulgari Laguna Blu إحدى عجائب الطبيعة الحقيقية.

تم بيعها مقابل 22,625,100 فرنك سويسري أي ما يعادل 25,189,429 دولارًا أمريكيًا.

- تألقت بريانكا شوبرا جوناس بمجوهرات بولغري أثناء حضورها مهرجان MAMI مومباي السينمائي لعام 2023. حيث اختارت عقدًا رائعًا من المجوهرات الراقية مع حجر ياقوت سريلانكي عتيق يبلغ وزنه 22,51 قيراطًا، وياقوت وسادة مدغشقر عيار 3,08 و158 حجرًا من الياقوت المصقول، مقترنًا بخاتم Serpenti Tubolari.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

عقد من المجوهرات الفاخرة، مصنوع من البلاتين مع حجر ياقوت وسادة عتيقة (سريلانكا 22,51 قيراط)، 1 ياقوتة وسادة (مدغشقر - 3,08 قيراط)، 1 ماسة ماركيز (0,40 قيراط)، 158 ياقوتة مصقولة (32,24 قيراط) قيراط) والماس المرصوف (11,87 قيراط)

عقد من المجوهرات الفاخرة
عقد من المجوهرات الفاخرة

خاتم سيربنتي توبولاري، مصنوع من الذهب الأبيض 18,6 جرامًا، 2 كمثرى زمرد 0،26 قيراطًا، 267 مرصوفًا دائريًا مرصوفًا بـ 3،58 قيراطًا.

خاتم سيربنتي توبولاري
خاتم سيربنتي توبولاري

- تميّزت بريانكا خلال العرض الأول لفيلمها Love Again، بإطلالة أزياء لافتة من توقيع دار نينا ريتشي NINA RICCI، وحرصت على تزيين مظهرها بقلادة وأقراط فاخرة من مجموعة SERPENTI من دار بولغري.

بريانكا شوبرا بقلادة وأقراط فاخرة من مجموعة SERPENTI
بريانكا شوبرا بقلادة وأقراط فاخرة من مجموعة SERPENTI 

أقراط SERPENTI VIPER

أقراط SERPENTI VIPER
أقراط SERPENTI VIPER

تكشف الأقراط عن الثعبان الأسطوري من خلال أشكال هندسية وأنيقة، وتحقق التوازن المثالي بين الجمال الثمين للحراشف والانحناء المميز لمجموعة Serpenti.

أقراط سيربنتي فايبر مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بالألماس المرصوف.

الماس (القيراط): 0.75

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 9,900 دولاراً.

قلادة SERPENTI VIPER

قلادة SERPENTI VIPER
قلادة SERPENTI VIPER

تكريماً لحيوانها الروحي، تلتقط بولغري قوة الإغواء في قلادة Serpenti Viper. تلتف هذه الجوهرة المتطورة والساحرة حول الرقبة، لتتألق بجمال الحراشف الثمين وانسيابية الثعبان المميزة.

عقد سيربنتي فايبر الرقيق، مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بألماس نصف مرصوف.

يبلغ ثمن هذا العقد نحو 50,000 دولاراً.