مجوهرات أميرة ويلز كيت ميدلتون خلال عام 2023

10 قطع مجوهرات مفضلة لدى أميرة ويلز كيت ميدلتون خلال إطلالات عام 2023

خلود الليثي
26 ديسمبر 2023

لطالما تميّزت إطلالات كيت ميدلتون أميرة ويلز بالأناقة والعصرية والملكية، إذ تختار بعناية تصاميم المجوهرات المناسبة لكل حدث سواء الرسمية أو العائلية وغيرها.

فمنذ أن انضمت كيت ميدلتون إلى العائلة المالكة البريطانية، وهي محط أنظار العالم، إذ أنها ملكة بريطانيا المستقبلية. تعتمد أميرة ويلز إطلالات خاطفة وخاصة قطع مجوهراتها التي تتألق بها في المناسبات المختلفة.

ما هي أجمل تصاميم المجوهرات لدى أميرة ويلز كيت ميدلتون خلال إطلالات عام 2023؟

1. كيت ميدلتون بتاج Cambridge Lover's Knot المفضل لديها

كيت ميدلتون بتاج Cambridge Lover's Knot المفضل لديها
كيت ميدلتون بتاج Cambridge Lover's Knot المفضل لديها

حضرت كيت ميدلتون حفل استقبال أعضاء السلك الدبلوماسي بقصر باكنغهام، في لندن، بداية شهر ديسمبر 2023، وتألقت أميرة ويلز بفستان من جيني باكهام JENNY PACKHAM وهي من المصممات المفضلات لدى الأميرة كيت، وغالبًا ما تختار من أزيائها في المناسبات الرسمية.

واعتمدت كيت ميدلتون مع إطلالتها الأنيقة بروش من Bentley & Skinner وأقراط The Greville Chandelier Earrings، بالإضافة لتاج  Cambridge Lover’s Knot Tiara، المفضل لديها، والذي كان من أكثر قطع مجوهرات الأميرة ديانا، شهرة.

يتمتع تاج عقدة العشاق  Cambridge Lover's Knot بتاريخ ملكي مذهل، ويُشار إليه أحيانًا باسم عقدة كامبريدج، وهو تاج مرصع بالألماس واللؤلؤ، إذ يتكون من 38 لؤلؤة كبيرة الحجم، منها 19 واحدة على قمة التاج و19 أخرى كمثرية الشكل تتدلى من قوس التاج.

2. أميرة ويلز بمجوهرات مرصّعة بالألماس

أميرة ويلز بمجوهرات مرصّعة بالألماس
أميرة ويلز بمجوهرات مرصّعة بالألماس

حضرت أميرة ويلز حفل رويال فرايتي Royal Variety برفقة زوجها الأمير وليام أمير ويلز، واختارت لهذه المناسبة إطلالة شديدة الأناقة باللون الأزرق المائي Teal من تصميم صافيا Safiyaa وهي المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت ميدلتون من هذه العلامة.

وأكملت أميرة ويلز أناقتها بأقراط الكريستال من جي كرو J Crew وسوارا أنيق مرصّع بالألماس والياقوت الأزرق.

3. كيت ميدلتون باكسسوار شعر مُبهر في حفل تتويج الملك تشارلز

كيت ميدلتون باكسسوار شعر مُبهر في حفل تتويج الملك تشارلز
كيت ميدلتون باكسسوار شعر مُبهر في حفل تتويج الملك تشارلز

لعل الحدث الأبرز الذي سيطر على المشهد هذا العام في بريطانيا، هو تتويج الملك تشارلز الثالث على عرش المملكة المتحدة.

وعلى عكس المتوقع لم تظهر كيت ميدلتون في هذا الحدث التاريخي بأحد تيجان الأميرة ديانا، ولكنها اختارت اكسسوار شعر مُبهر من السبائك الفضية والكريستال، من توقيع Jess Collett and Alexander McQueen، ونسقت هذه القطعة الرائعة مع ابنتها الأميرة شارلوت.

ولكن الملاحظ أن كيت ميدلتون أرسلت تحية خفية للأميرة ديانا، إذ اختارت أقراطها المرصعة باللؤلؤ والألماس وخاتم خطوبتها من الياقوت الأزرق، مما اعتبره البعض بأنه تحدي للملكة كاميلا، وفي الوقت نفسه، أن تكون ديانا هي الغائبة الحاضرة في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.

4. كيت ميدلتون بمجوهرات فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

كيت ميدلتون بمجوهرات فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
كيت ميدلتون بمجوهرات فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ارتدت كيت ميدلتون Kate Middleton أميرة ويلز بدلة حمراء جريئة من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لحضور حفل التتويج في وندسور الذي تم بثه على قناة BBC One البريطانية ولفتت أميرة ويلز أنظار الجميع في الصف الأمامي بالبدلة الحمراء، والتي شوهدت وهي ترتديها من قبل.

وتألقت كيت ميدلتون أميرة ويلز بزوج من الأقراط وقلادة بتصميم مبدع من عرق اللؤلؤ المرصع بالذهب الأصفر، من مجموعة Magic Alhambra لدار المجوهرات فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.

5. كيت ميدلتون بأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والآلئ الأنيقة

كيت ميدلتون بأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والآلئ الأنيقة
كيت ميدلتون بأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر والآلئ الأنيقة

خلال مباراة ويمبلدون النهائية، اختارت كيت ميدلتون أميرة ويلز أقراط من Cassandra Goad، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وتتميز كل منها بسبعة لآلئ مرصّعة بالألماس. التصميم مستوحى من مجموعات سيقان زهرة القرنبيط الصغيرة.

وأكملت أميرة ويلز إطلالة مجوهراتها بسوار Maya Torque Bangle من Halcyon Days.

6. كيت ميدلتون بأقراط من علامة المجوهرات الباريسية Sézane

 كيت ميدلتون بأقراط من علامة المجوهرات الباريسية Sézane
كيت ميدلتون بأقراط من علامة المجوهرات الباريسية Sézane

ارتدت كيت ميدلتون في رويال أسكوت Royal Ascot 2023، فستان باللون الأحمر الزاهي، والذي تميز بفتحة رقبة على شكل V، وأكتاف بارزة وحزام خصر داخلي وأكمام طويلة وتنورة ذات ثنيات، من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

ونسقت كيت ميدلتون مع اللوك الصيفي زوجًا من الأقراط المتدلية المصنوعة من النحاس المطلي بالذهب، مع خرز باللون الأسود، من علامة المجوهرات الباريسية Sézane.

7. كيت ميدلتون بقطعة مجوهرات ناعمة في عُرس الأمير حسين والأميرة رجوة

كيت ميدلتون بقطعة مجوهرات ناعمة في عُرس الأمير حسين والأميرة رجوة
كيت ميدلتون بقطعة مجوهرات ناعمة في عُرس الأمير حسين والأميرة رجوة

حضر الأمير ويليام وكيت ميدلتون حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة في قصر زهران، وارتدت أميرة ويلز فستانًا ورديًا طويلًا بأكمام طويلة من تصميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، مع أقراط متدلية بارزة أضفت لمسة ساحرة على طّلتها.

8. كيت ميدلتون بأقراط الملكة إليزابيث الثانية

كيت ميدلتون بأقراط الملكة إليزابيث الثانية
كيت ميدلتون بأقراط الملكة إليزابيث الثانية

بدت كيت ميدلتون ساحرة وهي تعزف الموسيقى في غرفة الرسم بقلعة وندسور، واختارت أميرة ويلز، فستان باللون الأزرق المصنوع من قماش الحرير وبتفصيلة "وان شولدر"، من تصميم جيني باكهام Jenny Packham، إحدى مصممين الأزياء المفضلين لديها، ونسقت مع طّلتها أقراطاً كانت ملكا للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

9. كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط ذهبية على شكل ورود متدلية

كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط ذهبية على شكل ورود متدلية
كيت ميدلتون Kate Middleton بأقراط ذهبية على شكل ورود متدلية

بعد غياب لمدة عامين، شارك الأمير ويليام Prince William ولي عهد بريطانيا وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton، في الحدث الأهم للسينما البريطانية، وهو حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA 2023، والذي أقيم في 19 فبراير بقاعة Royal Festival Hall.

أطّلت كيت ميدلتون أميرة ويلز على السجادة الحمراء بأناقتها المعتادة برفقة زوجها الأمير ويليام وأبهرت الجمهور بإطلالة ناعمة عبارة عن فستان طويل باللون الأبيض من Alexandre McQueen، صمم بقصة الكتف المائل المزين بوشاح متدلي بطول الفستان.

وأضفت أميرة ويلز لمسة ملكية أنيقة لإطلالتها بارتداء قفاز عالي من المخمل الأسود من توقيع Cornelia James، وأكملت أناقتها بأقراط ذهبية على شكل ورود متدلي من Zara بقيمة 18 جنيهاً إسترلينياً.

10. كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ الصناعي

كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ الصناعي
كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ الصناعي

زارت كيت ميدلتون أميرة ويلز، حرم كليفتون بجامعة نوتنغهام للتوعية بالصحة العقلية داخل المجتمع التعليمي، ولهذه الزيارة ارتدت ثوب من Sézane، ونسقت مع إطلالاتها حقيبة يد أنيقة من Tusting، وتألقت بأقراط اللؤلؤ الصناعي من توقيع علامة Simone Rocha.

ظهرت كيت ميدلتون لأول مرة بهذه الأقراط المميزة خلال تصوير فيديو لجوائز مصور الحياة البرية للعام في أكتوبر 2020.

الصور من AFP والانستقرام