كيت ميدلتون تغيّر قواعد الجمال الملكي باختياراتها للعام 2023.. إطلالات ستبقى في الذاكرة

كيت ميدلتون تغيّر قواعد الجمال الملكي باختياراتها للعام 2023.. إطلالات ستبقى في الذاكرة

نانسي شربل
6 ديسمبر 2023

تعدّدت إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton في العام 2023 وأتت متنوعة ومتجددة عن إطلالاتها السابق يوم كانت الملكة إليزابيت على قيد الحياة. فاستطاعت كيت أن تتألق بصيحات جمالية ستبقى محفورة في ذاكرتنا سواء من خلال رسمات المكياج القوي أو تسريحات الشعر العصرية. حتى أكسسوارات الشعر برزت بكثير من الأنوثة والجاذبية مع القطع الكبيرة والأفكار الجديدة التي أرفقتها مع التسريحات.

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي- الصورة من صفحة katemiddleton.official
كيت ميدلتون تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي- الصورة من صفحة katemiddleton.official

استلهمي من اختيارات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton أجمل صيحات الجمال الذي يمكن أن يكون من اختيارك في مناسباتك المقبلة. وتابعي عن كثب كيف غيّرت قواعد الجمال الملكي بإطلالاتها هذا العام.

رسمات المكياج الداكن والقوي

ارتكزت إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton الجمالية على رسمات المكياج الداكن والقوي الذي حرصت على تطبيقه في العديد من المناسبات هذا العام، بعيداً عن الظلال الفاتحة والطبيعية التي اعتدنا عليها في اختياراتها السابقة.

على رسمات المكياج الداكن والقوي بأسلوب كيت ميدلتون
على رسمات المكياج الداكن والقوي بأسلوب كيت ميدلتون

لفتت كيت الانظار يوم ارتدت فستانها الأحمر القوي ونسّقته مع رسمات المكياج السموكي الأسود القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. هذا اللوك الجمالي اعتبر متجدد بالنسبة لكيت ميدلتونkate Middleton ولاحظنا ابتعادها عن الظلال الطبيعية والخطوط النيود التي كانت من أساسيات اختياراتها، واتجهت نحو ابراز جمال عينيها من خلال رسمات السموكي القوية التي جعلتها ملفتة.

على رسمات المكياج الداكن والاسود من وحي كيت ميدلتون
على رسمات المكياج الداكن والاسود من وحي كيت ميدلتون

وأثناء إطلالتها بأحد الذكرى الذي يصادف انتهاء الحرب العالمية الأولى أتى مكياجها كلاسيكي وملفتة للنظر مع تطبيق رسمات عيون ساحرة وقوية ارتكزت على الظلال السوداء المات والداكنة. في هذه الاطلالة اختارت خطوط الكحل الرفيعة والبارزة على حدود الجفون العليا، بدءًا من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا.

رسمات المكياج الداكن بأسلوب كيت ميدلتون
رسمات المكياج الداكن بأسلوب كيت ميدلتون

كما اختارت كيت ميدلتون دمج الظلال السوداء مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. هذا اللوك الجمالي سحرنا برسمات الظلال السوداء المات مع دمجها ببعض الظلال البنية على أسفل الحواجب وصولاً الى الخارج. والأهم في هذا المكياج تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

1  رئيسية  اطلالة kate Middleton بمكياج أسود داكن ومشرق
اطلالة kate Middleton بمكياج أسود داكن ومشرق

وبدت اطلالة كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا 2023 مشرقة وساحرة مع رسمات المكياج السموكي القوي مع الظلال السوداء التي تمنح نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة. فإذا أردت الحصول على نظرة أجمل، طبّقي على طريقة كيت ميدلتون الظلال السوداء الساحرة بموازاة الجفون العليا للعينين، وقومي بدمجها مع التدرجات البنية الفاتحة على نصف الجفون وأسفل الحواجب للحصول على جمال استثنائي.

تسريحات شعر ويفي كثيفة وطويلة

تسريحات شعر ويفي مع الخصل الكثيفة بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات شعر ويفي مع الخصل الكثيفة بأسلوب كيت ميدلتون

كما أطلت أميرة ويلز كيت ميدلتون kate Middleton هذا العام بتسريحات شعر ويفي كثيفة رافقت صيحات الخصل الطويلة التي كانت من اختياراتها اليومية الملفتة، خصوصاً مع الغرة الامامية الكثيفة والمتدرجة مع الفرق الوسطي.

هذه التسريحة انسدلت مع الخصل الجانبية المتدرجة على الاكتاف بطريقة تجعل إطلالتك أكثر كثافة. ولم تتخلى عن الغرة الامامية على الجبين بشكل جانبي وكثيف بطريقة متدرجة على الجوانب وتغطي رسمات الحواجب بطريقة ملفتة.

تسريحات شعر ويفي كثيفة مع الغرة الجانبية بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات شعر ويفي كثيفة مع الغرة الجانبية بأسلوب كيت ميدلتون

وخلال إطلالتها في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة آل سيف، أطلت الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton بتسريحات الشعر المنسدل والخصل الويفي العريضة الملفوفة من الاسفل بشكل مترابط لضمان اطلالة جمالية ملفتة، اضافة الى الحفاظ على الفرق الجانبي الطويل والمتدرج قبل سحب الخصل خلف الاذنين لإضفاء المزيد من الفخامة على شعرها.

صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية

صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية من kate Middleton
صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية من kate Middleton

كما ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون kate Middleton هذا العام بأجمل صبغات الشعر البني الداكن المنسدلة مع الخصل الويفي على الاكتاف. فهذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتها الحنطية وطبّقتها مع الخصل العسلية الفاتحة جداً على الجوانب، الى جانب الحفاظ على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذه الصبغات مع الخصل الفاتحة المنسدلة مع الغرة الجانبية والويفي والمتدرجة. واحصلي على تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف، مع اظهار الخصل العسلية الفاتحة على أعلى فروة الرأس وعند الجوانب. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، وقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر بتموجات لماعة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

أكسسوارات شعر القبعات العريضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب كيت ميدلتون

وهذا العام اختارت كيت ميدلتون kate Middleton العديد من اكسسوارات شعر القبعات العريضة وأبرزها القبعة الخضراء بقصتها الدائرية، مع تفاصيل الاقمشة الجامدة والشرائط العريضة البارزة من الخلف. والأبرز تنسيقها مع تسريحات شعر رفعة الكعكة المنخفضة التي سحرتنا من خلال شد الشعر على الجوانب وبموازاة الاذنين لكي تبرز جمال عينيها بأسلوب ملفت للنظر.

اطلالة كيت ميدلتون بأكسسوارات القبعة الدائرية
اطلالة كيت ميدلتون بأكسسوارات القبعة الدائرية

وتعوّدنا هذا العام على اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton بأجمل اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية التي تغطي فروة الرأس وجزء من الجبين بطريقة لا تخف ملامح الوجه للحصول على لوك فاخر. وأبرزها هذه الصيحة التي اختارتها بتدرجات اللون الأزرق النيلي.