إليك أفكار لاختيار وتقديم المجوهرات الناعمة كهدايا مع نهاية عام 2023

إليك أفكار لاختيار وتقديم المجوهرات الناعمة كهدايا مع نهاية عام 2023

7 ديسمبر 2023

يمكن لقطعة المجوهرات المناسبة أن تساعدنا جميعًا على الظهور والشعور بأفضل ما لدينا، ولكنها أيضًا طريقة رائعة لنظهر لأحبائنا أيضًا مدى اهتمامنا عندما نختار قطعًا فريدة من نوعها لهم. فيعد شراء مجوهرات لشخص مميز في حياتك لفتة رائعة، ولكن يمكنك الارتقاء بهذه الهدية إلى المستوى التالي من خلال تقديم قطع مجوهرات فريدة من نوعها مع نهاية العام الجاري.قد يكون اختيار قطعة مجوهرات لشخص عزيز عليك أمرًا صعبًا، لأن قطع المجوهرات تحمل أهمية حقيقية وقوة ووزنًا عاطفيًا، لذلك تعرفي معنا على مجموعة متنوعة من قطع المجوهرات المختلفة والناعمة مناسبة كهدية خاصة وفريدة من نوعها مع نهاية عام 2023.

أقراط ناعمة من Dior

أقراط ناعمة من Dior
أقراط ناعمة من Dior

توحي أقراط Dior Métamorphose بالتحول والتطور والحرية من خلال تصميم الفراشة المميز من المجموعة الناعمة من دار ديور Dior. ويجسد هذا التصميم غير المتماثل البراعة الحرفية الاستثنائية للدار، ويعرض فراشة مصنوعة بدقة من معدن مطلي بالذهب غير اللامع ومزينة بلؤلؤة راتنج بيضاء على أحد الجانبين وتوقيع دار ديور على الجانب الآخر. كما يمكن ارتداء الأقراط الأنيقة مع إبداعات أخرى من مجموعة Dior Métamorphose، والتي تتميز بنعومتها وتصميمها الفريد من نوعه.

قلادة ناعمة من Bvlgari

قلادة ناعمة من Bvlgari
قلادة ناعمة من Bvlgari

قلادة بولغري بولغري من بولغري Bvlgari مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بعرق اللؤلؤ والألماس المرصوف. مثل قلادة بولغري بولغري المتدلية، التي تمثل مزيجًا أنيقًا من التراث الروماني وتصميم المجوهرات المعاصرة المكرسة لأسلوب أيقوني أبدي، بيانًا خالدًا للأناقة. كان الشعار المزدوج المميز للمجموعة مستوحى في البداية من النقوش المنحنية على العملات القديمة، لكنه تطور اليوم إلى تفسير ناعم ومرح، يحيط بالأحجار الكريمة الصلبة والألماس المبهر.

خاتم ناعم من Harry Winston

خاتم ناعم من Harry Winston
خاتم ناعم من Harry Winston

خاتم ليلي كلاستر البلاتيني الماسي من هاري وينستون مصمم بفخامة ونعومة من 37 ماسة مستديرة رائعة تزن حوالي 0.18 قيراط، ومرصعة بالبلاتين.

نظرة جديدة ومعاصرة على رسم أرشيفي من أربعينيات القرن العشرين من أرشيف هاري وينستون، مجموعة Lily Cluster تستحضر الجمال الطبيعي لزهرة الزنبق. وفي تصاميم المجوهرات الراقية هذه الرقيقة والأنثوية، تلتقط البتلات المتشابكة الهندسة المنحوتة والانسيابية الرشيقة التي تحمل الاسم الساحر، حيث يعد هذا الخاتم هدية رائعة وناعمة مع نهاية عام 2023.

قلادة ناعمة من Louis Vuitton

قلادة ناعمة من Louis Vuitton
قلادة ناعمة من Louis Vuitton

تبعث مجموعة Idylle Blossom، الأنثوية والمرحة، من لويس فيتون Louis Vuitton الحياة في أزهار Monogram التي ابتكرها جورج لويس فويتون عام 1896. وتتفتح الزهور الثلاثة الرائعة بالذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، ويتم دمجها بسعادة في باقة ثمينة شخصية، مما يضيء الصورة الظلية ببريق راقص. كما تكشف إبداعات Idylle Blossom عن أسلوب امرأة لويس فويتون المفعمة بالحيوية، حيث تتميز القلادة بتصميم مميز من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، 18 قيراط، وحبات الماس الناعمة، لتزيّن إطلالة كل امرأة بفخامة خلال فترة الاحتفالات.

سوار ناعم من Van Cleef & Arpels

سوار ناعم من Van Cleef & Arpels
سوار ناعم من Van Cleef & Arpels

سوار فينتاج ألامبرا من فان كليف Van Cleef & Arpels مصمم من 5 حليات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وأونيكس الأسود.

ووفاءً لجوهرة Alhambra الأولى التي تم ابتكارها عام 1968، تتميز إبداعات Vintage Alhambra من دار Van Cleef & Arpels بأناقتها الفريدة والخالدة. وتعد أيقونات الحظ هذه مستوحاة من ورقة البرسيم، ومزينة بإطار من الخرز الذهبي، وهي مميزة كهدية لأي امرأة مع نهايات العام الحالي.

أقراط ناعمة من Garrard

أقراط ناعمة من Garrard
أقراط ناعمة من Garrard

أقراط Aloria الناعمة تعد من أيقونات أقراط Garrard، حيث تتميز بتصميمها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وحبّات الألماس التي تزينها، وبالتحديد 34 ماسة مستديرة يبلغ مجموعها 0.30 قيراط.

ومع خلق هوية جديدة مرحة لشكل Garrard Sovereign أيقونة Garrard، تم تعزيز الصور الظلية البسيطة على شكل قلب لأقراط Aloria Mini Icons الماسية المصنوعة من الذهب الأصفر بصفوف رقيقة من الماس. وتمثل Mini Icons موطنًا جديدًا لمجوهرات Garrard التي لا غنى عنها، حيث تجمع بين القطع الأكثر تفضيلاً والأكثر ارتداؤها من مجموعات المجوهرات الراقية لدى الدار.

خاتم ناعم من Messika

خاتم ناعم من Messika
خاتم ناعم من Messika

يحتوي خاتم Move Uno الماسي من ميسيكا Messika المصنوع من الذهب الأصفر على كل ما تحتاجين إليه مع نهاية العام، حيث يجتمع الذهب الأصفر المشع والألماس المتحرك لينتجا نموذجًا مبدعًا وراقيًا، وتقدر خطها القوي والمفتوح الذي يضفي إحساسًا رشيقًا، مع نقاء الماسة المركزية المتحركة، رمز الحرية. ويتميز الخاتم بحجمه الجديد الأكبر مقارنة بالنموذج الأصلي، وكل هذه الميزات يجعل هذا الخاتم الماسي للنساء حليف الموضة المثالي كل يوم، وخاصة خلال احتفالات نهاية العام.