نظرة على أحدث ساعات Ultimate Emerald Signature من هاري وينستون

الساعات متعددة الاستخدامات تستحوذ على أحدث الإضافات لسلسلة ساعات Ultimate Emerald Signature من ماركة هاري وينستون Harry Winston والتي تعود هذه المرة بإطلالة ملونة جذابة بعد غياب 7 سنوات، من خلال أربعة نماذج مختلفة من الساعات المرصعة بالياقوت الأزرق والتورمالين.

تتميز مجموعة الساعات الجديدة المقدمة من سلسلة ساعات Ultimate Emerald Signature بقطعها متعددة الاستخدامات والتي يمكن ارتدائها كقطع مجوهرات بطرق مختلفة حيث تتضمن المجموعة ساعات مكونة من قطع قابلة للفصل ويمكن ارتداء هذه القطع كقلادات أو دبابيس أو بروش، والساعات مرصعة بمجموعة من أكثر الأحجار الكريمة رواجا في العالم، وبقطع الزمرد، وهو نوع القطع المفضل لدى مؤسس ماركة هاري وينستون، وهو نوع القطع الذي يظهر في الساعات السرية، علاوة على ذلك، تتميز ساعات المجموعة بقرص ساعة مثمن الأضلاع مما يجعلها بالتأكيد أعلى من البقية.

تهيمن ظلال مختلفة من اللون الأزرق والتي هي أيضا إشارة إلى ماسة الأمل Hope Diamond الشهيرة لمؤسس الماركة، على مجموعة الساعات الجديدة على العكس من المجموعة الأولى أو الإصدار الأول من السلسلة والذي هيمن عليه الماس الأبيض بالكامل، وتتميز مجموعة الساعات الجديدة أيضا بتصميماتها المستوحاة من درجات ألوان السماء والمحيط خلال فصل الصيف.

اليوم دعونا نلقي نظرة على الساعات الأربعة الجديدة من سلسلة Ultimate Emerald Signature والتي تعد خيار مثالي لإضافة لمسة ملونة أنيقة لمختلف أنواع الإطلالات:

ساعة ألتيميت إميرالد سيجنيتشر المرصعة بالياقوت الأزرق Ultimate Emerald Signature sapphire watch

ساعة ألتيميت إميرالد سيجنيتشر المرصعة بالياقوت الأزرق Ultimate Emerald Signature sapphire watch

وهي من نوع الساعات السرية وتتميز بتصميمها الجذاب، والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بالياقوت الأزرق قطع زمرد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع باغيت على غلاف الساعة، والياقوت الأزرق قطع لامع والماس قطع ماركيز على قرص الساعة، الساعة مدعومة بحركة كوارتز وذات غطاء قابل للفصل ويمكن ارتدائها كقلادة أو بروش.

ساعة Ultimate Emerald Signature المرصعة بالياقوت الأزرق

ساعة Ultimate Emerald Signature المرصعة بالياقوت الأزرق

وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومثبتة بسوار من الساتان الأزرق الداكن، غلاف الساعة مرصع بأحجار الياقوت الأزرق قطع زمرد إلى جانب أحجار الياقوت الأزرق والماس قطع باغيت، ويتألق قرص الساعة بالماس والياقوت الأزرق، والساعة مدعومة بحركة كوارتز.

ساعة Ultimate Emerald Signature المرصعة بالتورمالين

ساعة Ultimate Emerald Signature المرصعة بالتورمالين (2)

وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالتورمالين بارايبا قطع زمرد جنبا إلى جنب مع التورمالين قطع لامع والماس قطع باغيت، يحتوي على سوار من الساتان الفيروزي ويعمل بحركة كوارتز. تتميز هذه الساعة القابلة للتحويل بغطاء قابل للفصل يمكن ارتداؤه كبروش أو قلادة.

ساعة Ultimate Emerald Signature المرصعة بالتورمالين

ساعة Ultimate Emerald Signature المرصعة بالتورمالين (2)

وتتميز بتصميمها الملون الجذاب وهي تلائم مختلف المناسبات وتتألق الساعة بأحجار التورمالين قطع زمرد، والتورمالين قطع لامع والماس الأبيض قطع باغيت وماركيز، وتحتوي الساعة على سوار أنيق مصنوع من الساتان الفيروزي وهي مدعومة بحركة الكوارتز.