في يوم الاتحاد..ساعات يد نسائية ملوّنة لإطلالات لا تنسى

في يوم الاتحاد.. ساعات يد نسائية ملوّنة لإطلالات لا تنسى

ماريا شربل
28 نوفمبر 2023

ساعات اليد النسائية هي من الاكسسوارات الأساسية عند معظم النساء وخاصة في موسم الصيف والشتاء، حيث تعتمد النساء الساعات لتزيين بها إطلالاتهن المفعمة بالحيوية. وفي حين أنه قد يكون من المثير أن تفتخري بأحدث وأفخم الساعات على معصمك، لكن في بعض الأحيان كل ما تحتاج إليه المرأة هي ساعة جيدة المظهر تناسب إطلالتها اليومية. وعلى مدار العقد الماضي، شهدنا ارتفاعًا مثيرًا في ساعات الموضة النسائية حيث بدأت الساعات الملونة بأن تصبح أكثر شيوعاً وانتشاراً عند النساء كونها تزيّن إطلالة المرأة بأناقة وجمال. لذلك، بمناسبة يوم الوطني الاماراتي اخترنا لك مجموعة ساعات يد نسائية ملونّة لإطلالة لا تنسى.

ساعة يد بميناء وردي جريء مناسب ليوم الاتحاد
ساعة يد بميناء وردي جريء مناسب ليوم الاتحاد

ساعة يد ملونة من Breitling

ساعة يد ملونة من Breitling
ساعة يد ملونة من Breitling

تعد ساعة Navitime الأيقونية من برايتلنغ Breitling واحدة من أكثر الساعات شهرة على الإطلاق، كما أنها مدرجة في قوائم هواة جمع الساعات لأعظم الساعات على الإطلاق. ما بدأ في عام 1952 كأداة للطيارين أصبح يعني شيئًا عميقًا لكل شخص لديه هذه الساعة في رحلته الشخصية. وفي حين تتميز ساعة Navitimer مقاس 36 ملم بإطار مطرز وقاعدة منزلقة دائرية أيقونية تمنح Navitimer مظهرًا فريداً، فإن الإصدار المبهر مقاس 32 مم يتخلى عن القاعدة المنزلقة لصالح تصميم مبسط للميناء يناسب قطره النحيف. تجتمع لمسات من الباستيل وعرق اللؤلؤ والمواد الثمينة التي يمكن تتبعها مع التحسينات الدقيقة لتضفي على الساعات مظهرًا يشبه المجوهرات، مما يضيف أناقة متعددة الاستخدامات إلى ساعة الملاحة الأسطورية في كل المناسبات.

ساعة يد ملونة من Longines

ساعة يد ملونة من Longines
ساعة يد ملونة من Longines

منذ إنشائها، أظهرت مجموعة Longines DolceVita الأناقة المعاصرة لعلامة Longines لصناعة الساعات في جميع أنحاء العالم. إنه مستوحى من "دولتشي فيتا"، وهو تكريم لحلاوة الحياة. اليوم، يُفتتح فصل جديد في هذه المجموعة بتفسير فريد يتميز بخطوط ناعمة. لن تفشل هذه الإصدارات الجديدة في إثارة إعجاب النساء اللاتي جعلن السحر أسلوب حياة.

ساعة مصقول باللون الأخضر مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وكريستال الياقوت المقاوم للخدش.

ساعة يد ملونة من Montblanc

ساعة يد ملونة من Montblanc
ساعة يد ملونة من Montblanc

تتميز ساعة مون بلان بوهيم داي آند نايت بمشهدًا خياليًا مع سحب عرق اللؤلؤ الرقيقة وقرص النهار والليل الذي يوضح ما إذا كان الوقت نهارًا أم ليلاً بفضل التدرجات المختلفة للسماء الزرقاء المعززة بأشعة الضوء. فعندما تشرق الشمس يغيب القمر والعكس صحيح، ولكن في منتصف الليل، تلتقي الشمس والقمر. كما تأتي الساعة بتصميم من الذهب الوردي بقطر 30 ملم وتتميز بميناء بمؤشرات زهرية مطلية بالذهب الوردي وثمانية مؤشرات من الماس وتاريخ أزرق في فتحة على شكل لوز. وتعمل الساعة بحركة أوتوماتيكية يمكن رؤيتها من خلال العلبة الخلفية المصنوعة من الياقوت وتأتي مع خيار من سوارين جلديين يمكن تغييرهما بسهولة بفضل نظام الحزام القابل للتبديل من مون بلان.

ساعة يد ملونة من Chopard

ساعة يد ملونة من Chopard
ساعة يد ملونة من Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وفولاذ مقاوم للصدأ، والماس، والياقوت، مع سوار أحمر ناعم.

وتمثل مجموعة Happy Sport رمزًا لإبداع شوبارد وجرأتها، ولقد استحوذت جواهرها المرحة التي تدور بحرية، والتي تتراقص بين بلورتين من الياقوت، على المخيلة منذ عام 1993، عندما أصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والألماس. وقد مكنت خبرتها في صناعة الساعات شوبارد من تجهيز ساعة Happy Sport 30 ملم بحركة ميكانيكية تتميز بآلية تعبئة أوتوماتيكية تم تطويرها خصيصًا للنساء.

ساعة يد ملونة من Omega

ساعة يد ملونة من Omega
ساعة يد ملونة من Omega

لدى أوميغا تقليد طويل في صناعة الساعات الجميلة للنساء، وفي هذه المجموعة المعاصرة من De Ville Tresor، تم تصميم كل ساعة بتصميم نقي وميزة عصرية.

وهذه الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتميز برصف ماسي ينحني على كل جانب، بالإضافة إلى تاج مصقول بمادة "HyCeram" الحمراء ومرصع بماسة واحدة. يتضمن القرص الأبيض المطلي أرقامًا رومانية منقولة فريدة من نوعها في عقارب زرقاء وأنيقة.

كما تعمل الساعة بعيار أوميغا 4061، مع سوار جلدي أزرق فاخر يمنح المرأة أناقة وجمالاً في اليوم الوطني الاماراتي.

ساعة يد ملونة من Tag Heuer

ساعة يد ملونة من Tag Heuer
ساعة يد ملونة من Tag Heuer

ساعة تاغ هوير كاريرا أوتوماتيكية من مجموعة Tag Heuer Carrera Date مصممة من ستيل الناعم، وبميناء وردي نابض بالحياة من ساعة TAG Heuer Carrera المميزة. هذه الساعة جريئة ومناسبة لإطلالاتك اليومية والمميزة، حيث تكشف هذه الساعة الفولاذية المذهلة عن أيقونة ساعات Tag Heuer المتنوعة.