النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شوبارد Chopard تشارك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

1 / 5
2 / 5
3 / 5
4 / 5
5 / 5

تعرض دار شوبارد السويسرية العريقة تشكيلة جميلة وساحرة من الحليّ والمجوهرات الفاخرة والساعات المميزة في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات، حيث يقام هذا المعرض السنوي الرفيع الذي يستمر على مدى ستة أيام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في إمارة قطر.

1

ساعات ومجوهرات شوبارد المتميزة في المعرض

يمكن لزوار المعرض الإطلاع على تشكيلة فريدة من إبداعات الساعات الفاخرة ضمن مجموعة (Red Carpet) و (Precious Lace). كما تعرض أيضاً المجموعات الفرعية ضمن مجموعة الدار الرمزية الشاملة (Happy Diamonds)، وذلك من خلال عرض ساعات ومجوهرات من مجموعات (Happy Sport) و (Happy Hearts) و (Happy Spirit). إلى جانب بعض الموديلات المتنوعة من ساعات مجموعة (L’Heure du Diamant) بموانئها الاستثنائية، مع تشكيلة مختارة وفريدة من ساعات (Imperiale). كما تتضمن المعروضات تشكيلة أنيقة ومتنوعة من الساعات الرجالية من مجموعات (L.U.C) و (Mille Miglia) و (Alpine Eagle).  

1

معرض الدوحة للساعات والمجوهرات

على مدى 17 عام، شكّل معرض الدوحة للساعات والمجوهرات رحلة رائعة تسعى لسبر عوالم التألق والتفرد والجمال والفن والتراث والحرفيّة الفريدة، وجمعها معاً لإخبار القصة المحفورة في ذاكرة التاريخ لحياة كل جوهرة. ونجح المعرض في استقطاب عشاق المجوهرات ومصمميها الطموحين وعلاماتها التجارية العالمية، ليجمع تحت سقفه إبداعات أكثر من 400 علامة تجارية مرموقة على المستوى العالمي، تتنافس في عرض أفضل أعمالها وإصداراتها الخاصة وقطعها الفريدة.

×