ساعات يد نسائية بالذهب مناسبة لجميع الأوقات والمواسم

ساعات يد نسائية بالذهب مناسبة لجميع الأوقات والمواسم

ماريا شربل
9 نوفمبر 2023

أصبحت الساعات الذهبية للنساء خيارًا شائعًا اليوم، حيث تعد الساعة الذهبية جميلة ومفيدة كما تؤدي غرضها في الوقت نفسه وتساعد أيضًا في إضفاء لمسة جمالية على ملابسك. تحب النساء الساعات الذهبية لأنها من المجوهرات الجميلة والفاخرة في الوت نفسه، كما يمكن إقرانها بملابس فخمة أيضاً لتزيّ ني بها إطلالتك الرسمية والخاصة. فقومي بإقران ساعتك الذهبية مع الملابس الرسمية والملابس اليومية، لترفعي وتضفي لمسة من الأناقة على جميع إطلالاتك. فاخترنا لك اليوم مجموعة متنوعة من الساعات الذهبية المناسبة لجميع الأوقات والمواسم، لتختاري من بينها الأجمل والأفضل.

ساعة يد نسائية من Bvlgari

ساعة نسائية ناعمة من بولغري
ساعة نسائية ناعمة من بولغري

ساعة سيربنتي سبيغا من بولغري Bvlgari مصممة بآلية حركة كوارتز من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بالألماس، مع تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بحجر روبيليت مقطوع على شكل كابوشون. ،تتميز هذه الساعة الذهبية من بولغري بميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض وسوار بلفة واحدة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس.

ساعة يد نسائية من Bvlgari
ساعة يد نسائية من Bvlgari  

من خلال الجمع بين جرأة سيربنتي وأسطورة سبيجا، الكلمة الإيطالية التي تعني سبايك، تجمع ساعة سيربنتي سبيجا بين الحديث والقديم. معاصرة في التصميم، ورومانية بحتة في رمزيتها العميقة، تحاكي الساعة الملتفة فكرة اللانهاية بنمط ساق القمح التجريدي المنحوت في السوار نفسه.

ساعة يد نسائية من Rolex

ساعة يد نسائية من Rolex
ساعة يد نسائية من Rolex  

هكذا يُمكن للبعض وصف ساعة أويستر بربتشوال ليدي ديت جست الخاصة بنا. ربما هم على حق، فمنذ إنشائها في بداية القرن العشرين، قامت رولكس بتصميم وصنع ساعات تُناسب معاصم جميع النساء، وذلك بمستوى التميّز نفسه الذي تتمتَّع به جميع إصداراتها التي بنت عليها أسطورتها. وعليه، إذا كانت كلمة "كلاسيكية" ترادف دائمًا السعي إلى مستوى أعلى، وإذا كانت تعني تكريس التقاليد مع الجمع بين الأناقة والدقة وبين الرشاقة والمقاومة وبين الجمال والأداء؛ فإن ليدي ديت جست هي بالفعل ساعة كلاسيكية مصممة للسيّدات. وتتميّز ساعة رولكس النسائية بامتياز بأناقتها الراقية وأسلوبها وأدائها الفني، كما إنّها مزيج مثالي يجمع بين الحجم والمتانة والأناقة، وتعد واحدة من الساعات الأكثر تنوعا في مجموعة أويستر.

ساعة يد نسائية من Vacheron Constantin

ساعة يد نسائية من Vacheron Constantin
ساعة يد نسائية من Vacheron Constantin 

تتميز ساعة إيجيري سلف ويندينغ من فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin بتصميمها الناعم والفاخر من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وميناء مستوحى من الأزياء الراقية، إذ تتيح له تقنية النسيج إحياء زخرفة ذات ثنيات تذكر بالقماش، يبرزها إطار مرصّع بـ 58 ماسة بقطع دائري. ويقع التاريخ داخل حلقة بين الساعة الواحدة والساعة الثانية تزدان بـ 34 ماسة بقطع دائري، بينما رُصّع التاج بحجر القمر. ويزدان هذا الطراز بسوار من المعدن المصقول الذي يحتضن المعصم بخفة فائقة كأنه جزء من البشرة.

ساعة يد نسائية من Boucheron

ساعة يد نسائية من Boucheron
ساعة يد نسائية من Boucheron

ساعة سيربان بوهيم  serpent bohème من بوشرون Boucheron مصممة من  الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصّعة بالماس وحبيبات الذهب، مع سوار مرن يزدان بحلي صغيرة جدًّا من عرق اللؤلؤ الأبيض. وتتميز هذه الساعة بميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض و4 ماسات. وصُمّمت حلية سيربان بوهيم Serpent Bohème في عام 1968، وعبرت العصور لتصبح إحدى أبرز حليات الدار. وتزدان هذه الساعة برأس الثعبان الذي يتجسّد بدقة في حليات القطرة ذات الأحجام المختلفة والمرصّعة بعرق اللؤلؤ. ويتحلى إبداع سيربان بوهيم  Serpent Bohème بروح كلاسيكية دائمة التجدّد مناسبة لجميع الإطلالات اليومية والخاصة.

ساعة يد نسائية من Omega

ساعة يد نسائية من Omega
ساعة يد نسائية من Omega

ساعة Omega De Ville Prestige من أوميغا مصممة من الذهب الأصفر عيار 27.5 ملم عيار 18 قيراط مع إطار مرصوف بالألماس، وتم تصنيع الميناء من اليشم الأخضر الجميل. كما تتميز الشاشة بعقارب من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط و12 علامة ساعة من الماس. وتكتمل هذه الساعة المصنوعة من المجوهرات والمزودة بميناء فريد من الأحجار الكريمة بخلفية كاملة منقوشة بميدالية God Chronos. ويتم تقديم هذه الساعة بسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتعمل بحركة أوميغا كوارتز كاليبر 4061. مجموعة خالدة منذ عام 1994، OMEGA De Ville Prestige هي الآن في جيلها الثالث، وتستمر الساعات في تمثيل التصميم الكلاسيكي والأناقة الراقية، وتقدم مجموعة من الأنماط والتشطيبات والألوان التي تناسب أنماط الحياة والشخصيات المختلفة.