من أسابيع الموضة إلى الإطلالات اليومية... عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير تخطف الأنظار

خطفت إطلالات أميرة الزهير Amira Al Zuhair، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، الأنظار خلال أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية. العارضة الشابة التي تسلّقت سلّم النجاح العالمي بسرعة وثقة، تألقت الأسبوع الماضي على منصات عروض أشهر دور الأزياء العالمية مثل جورج حبيقة، Giambattista Valli، Alexis Mabille و Giorgio Armani Prive، وصورها على إنستقرام نالت الإعجابات والتعليقات التي أشادت بها.

صحيح أن إطلالات عارضة الأزياء أميرة الزهير في أسبوع الموضة حبست الأنفاس بالبدلة الترتر، أو بالفستان الميدي وبالتنانير الراقية، لكن اختياراتها الكاجول لا تقلّ أناقة وعصرية أبداً.

اخترنا لكن اليوم مجموعة من أجمل إطلالات عارضة الأزياء أميرة الزهير الكاجول وأخرى ستكون مناسبة لتستوحي منها لمناسباتك الكبيرة... فتابعيها معنا.

من عرض أزياء دار Alexis Mabille
خطفت إطلالات أميرة الزهير الأنظار خلال أسبوع الموضة الباريسي

إطلالات عارضة الأزياء أميرة الزهير أنيقة للسهرات

نشرت عارضة الأزياء أميرة الزهير صور إطلالاتها في أسبوع الموضة على إنستقرام، وعبّر عن سعادتها وامتنانها للمشاركة في كل عرض لهذه الدور العريقة. في اليوم الأول، أطلت خلال عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة بتنورة مزخرفة بطبقتين باللونين الكريمي والوردي الفاتح تمّ تنسيقها مع قميص باللون الأزرق تميّز بكمين طويلين وأحجار مطرّزة على الياقة وموضع الأزرار.

أطلت خلال عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة بتنورة مزخرفة مع القميص الأزرق
أطلت خلال عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة بتنورة مزخرفة مع القميص الأزرق

أما في عرض دار Giambattista Valli، فبدت ساحرة بفستان ميدي من الأمام وطويل من الخلف تميّز بتنورته الضخمة من التفتا باللون البني الداكن.

في عرض دار Giambattista Valli بدت ساحرة  بفستان باللون البنيّ
في عرض دار Giambattista Valli بدت ساحرة  بفستان باللون البنيّ

كما شاركت أميرة الزهير في اليوم التالي بعرض دار Alexis Mabille بإطلالتين، في الأولى أطلت بقميص أبيض بياقة كبيرة وتنورة باللون الأسود ذات خصر مرتفع، أما في الثانية فظهرت بفستان ضيّق بلون نيود مع الفتحة الجانبية.

أطلت بقميص أبيض بياقة كبيرة وتنورة باللون الأسود
أطلت بقميص أبيض بياقة كبيرة وتنورة باللون الأسود

وفي عرض دار  Giorgio Armani Prive بدت أنيقة بجاكيت قصيرة باللون الكحلي تميّزت بشك الترتر مع سروال من الساتان، بالإضافة إلى حقيبة سهرة مطرّزة وحذاء ستيليتو باللون الوردي.

عرض دار  Giorgio Armani Prive
عرض دار  Giorgio Armani Prive

أزياء كاجول وشبابية من وحي إطلالات عارضة الأزياء أميرة الزهير

لا غنى عن الألوان الحيوية لهذا الصيف، ولأن أميرة تتابع آخر صيحات الموضة فهي تحرص على اختيار أزياء كاجول عصرية على الدوام. في أحدث صورها على إنستقرام، تألقت بكروب توب برتقالية اللون نسّقتها مع بنطلون دنيم باللون الزهري وحذاء رياضي شانكي، وأكملت الإطلالة بحقيبة Dior. ولإطلالات صيفية ملوّنة، اختاري أيضاً من وحي إطلالات أميرة الزهير البنطلون باللون الأخضر الذي نسّقته مع الكروب توب الأسود، وللوك edgy اختارت  القفازات الجلد من CHANEL.

تألقت بكروب توب برتقالية اللون نسّقتها مع بنطلون دنيم باللون الزهري وحقيبة ديور
تألقت بكروب توب برتقالية اللون نسّقتها مع بنطلون دنيم باللون الزهري وحقيبة ديور
نسقت البنطلون باللون الأخضر مع الكروب توب الأسود
نسقت البنطلون باللون الأخضر مع الكروب توب الأسود

صيحة المونوكروم هي أيضاً من الاتجاهات التي تعتمدها عارضة الأزياء السعودية الشابة في إطلالاتها الكاجول. فقد أطلت في إحدى الصور بالبنطلون الجلد الأسود مع الجاكيت الجلد أيضاً التي نسّقت تحتها توب أبيض بياقة عالية. وللوك مفعم بالأنوثة والأناقة الباريسية اللافتة، تألقت أميرة بالجيليه الأسود مع الشورت القصير واختارت لهذا اللوك القميص الأبيض الذي تميّز بأكمامه القصيرة المنفوخة والياقة المطرّزة بالكريستالات. ومع هذه الإطلالة نسّقت الجزمة السوداء ذات الساق العالية، وحقيبة من ديور باللون الأسود. كذلك تألقت بلوك كاجول شبابي بالشورت القصير نسّقت معه حذاء combat الذي سنراه مجدداً من ضمن صيحات موسم الخريف والشتاء المقبل.

صيحة المونوكروم من الاتجاهات التي تعتمدها عارضة الأزياء السعودية
صيحة المونوكروم من الاتجاهات التي تعتمدها عارضة الأزياء السعودية
تألقت أميرة بالجيليه الأسود مع الشورت القصير للوك أنثوي بلمسة باريسية
تألقت أميرة بالجيليه الأسود مع الشورت القصير للوك أنثوي بلمسة باريسية
حذاء combat سنراه مجدداً من ضمن صيحات موسم الخريف والشتاء المقبل
حذاء combat سنراه مجدداً من ضمن صيحات موسم الخريف والشتاء المقبل

من هي عارضة الأزياء أميرة الزهير

رحلة أميرة الزهير مع عرض الأزياء بدأت وهي تلميذة في المرحلة الثانويّة عندما لفتت نظر مندوب إحدى وكالات العرض خلال وجودها في مطعم باريسيّ برفقة والدتها. وهي نجحت في التوفيق بين عالم العروض ودراستها المستمرة في مجال الفلسفة، والسياسة، والاقتصاد. تتنقّل أميرة حالياً بين لندن مكان دراستها وباريس مكان عملها، وهي سبق أن شاركت بحملات ترويجيّة لعلامات فاخرة مثل Burberry، وTiffany&Co كما ظهرت بتصويرات خاصة وهي تتألق بمجوهرات دار Chaumet الفاخرة.