مجموعة Deep Time لدار Louis Vuitton

إلى تاريخ العالم وإرثه الجيولوجي الغامض تأخذك مجموعة Deep Time لدار Louis Vuitton

19 أكتوبر 2023

إنها رحلة ملحمية عبر العصور، تقدمها دار "لويس فويتون" Louis Vuitton عبر المجموعة الخامسة من المجوهرات الراقية للدار، والتي صممتها "فرانشيسكا أمفيثياتروف" Francesca Amfitheatrof المديرة الفنية للساعات والمجوهرات تحت عنوان "ديب تايم" Deep Time.

مجموعة Deep Time لدار Louis Vuitton

أكبر مجموعة للدار ترويها الأحجار الأكثر استثناء

"ديب تايم" Deep Time أي الوقت العميق والمقصود بذلك الرحلة النهائية والعميقة التي تتأصل من ولادة الكوكب إلى خلق الحياة. مع هذه المجموعة الجديدة التي تعتبر أكبر مجموعة من المجوهرات الراقية للدار حتى الآن، يندمج الأسلوب الفريد والأصلي وخبرة الدار في مجال المجوهرات الراقية مع أصول الجيولوجيا والإرث الجيولوجي الذي يكمن في قلب المجوهرات والأحجار الكريمة.

مجموعة Deep Time لدار Louis Vuitton

يتم استكشاف "الوقت العميق" من خلال فصلين منفردين، الأول هو "الجيولوجيا"، والثاني هو "الحياة"، إذ تم الكشف عن 95 قطعة ضمن الفصل الأول، تتميز كل واحدة منها بمجوهرات جرى تنفيذها ببراعة وعدد قياسي من الأحجار الكريمة التي تلتقط القصة الملحمية عن التحول والحياة والترابط بينهما.

مجموعة Deep Time لدار Louis Vuitton

تقول "أمفيثياتروف": "في لويس فويتون، نحن مغامرون كالعادة، نسافر إلى أماكن غير عادية وغير متوقعة. سوف ينقلك "الزمن العميق" بعمق إلى الماضي، إلى زمان ومكان بعيدين جدا، وربما يصعب فهمهما. ولكن في الوقت نفسه، فإن الحجارة، هذه الكنوز التي تمتد على مدى آلاف السنين ستأخذك إلى هناك، إلى بداية الكوكب وإلى تاريخ العالم وإرثه الجيولوجي الغامض".