يجلب السترين الثروة والازدهار

ما هي الأحجار الكريمة التي ترتبط بالبدايات الجديدة؟

فاطمة معطي
21 أغسطس 2023

تمتلئ حياتنا بالبدايات، سواء أكان على المستوى العائلي أم العاطفي أم المهني... وليست هذه البدايات سعيدة دائماً بالضرورة، فقد تكون حزينة أم مؤلمة أو عامرة بالتحديات. وفي جميع الأحوال، فإننا نتأثر دائماً بالبدايات بحيث تطال انعكاساتها والتغيّرات التي تصاحبها تفاصيل حياتنا اليومية. ومن أجل التكيّف مع التبدلات التي تطرأ على حياتنا، ينصح المعالجون بالأحجار الكريمة المرأة باستخدام عدد من الأحجار الكريمة. وتساعد هذه الأحجار الكريمة المرأة على إضفاء مزيد من الوضوح على حياتها كما أنّها تسهّل عليها السير باتجاه تحقيق أهدافها. وتستطيع المرأة ممارسة رياضة التأمل باستخدام هذه الأحجار الكريمة، بحيث تمسك بها بيدها. وينصح المعالجون بالأحجار الكريمة بالتأمل باستخدام الأحجار الكريمة عدّة مرات في الأسبوع من أجل تحقيق أقصى استفادة. كما تستطيع المرأة ارتداء الأحجار الكريمة في مجوهرات أو توزيعها في منزلها. فما هي هذه الأحجار الكريمة؟

تساعد بعض الأحجار الكريمة على عيش البدايات الجديدة بسلاسة
تساعد بعض الأحجار الكريمة على عيش البدايات الجديدة بسلاسة

الأوبال.. للتعبير عن النفس

يمكّن الأوبال المرأة من موازنة عواطفها
يمكّن الأوبال المرأة من موازنة عواطفها

يتمتع حجر الأوبال بخصائص كثيرة تفيد المرأة التي تخوض تجربة البدايات الجديدة. ويتوفّر الأوبال بألوان مختلفة، ولذلك يساعد على فتح ومعالجة جميع الشاكرات.

يتوفّر الأوبال بألوان متنوعة
يتوفّر الأوبال بألوان متنوعة

ويمكّن الأوبال المرأة من موازنة عواطفها ويسمح لها برؤية مستقبلها من منظور إيجابي. هذا ويشجع الأوبال المرأة على التعبير عن نفسها ويعزز ثقتها بنفسها وتقديرها لذاتها. وبفضل هذه الخصائص، تصبح المرأة قادرة على المضي قدماً بقوة وإيمان بالمستقبل.

السترين.. للسعادة والقوة والثقة

يجلب السترين الثروة والازدهار
يجلب السترين الثروة والازدهار

يلهم حجر السترين ذو اللون الأصفر المنعش مشاعر السعادة والقوة والثقة. ويشتهر حجر السترين بقدرته على جذب الثروة والازدهار والنجاح، وهذه عناصر أساسية للمرأة التي تحتاج إلى إحداث تغيير في حياتها. ونظراً إلى لونه المرح، يضفي حجر السترين الحماس والبهجة على حياة المرأة، كما أنّه يعزز القدرات الإبداعية ويساعد المرأة على التعبير عن نفسها من خلال الفن. ويفيد السترين الأشخاص الذين يرغبون في إطلاق مشاريع تجارية جديدة بشكل خاص.

الأمازونيت.. لتبديد المخاوف

يُبدّد الأمازونيت المخاوف
يُبدّد الأمازونيت المخاوف

يُعتبر الأمازونيت من أفضل الأحجار الكريمة التي يُنصح بها للبدايات الجديدة. وبفضل لونه الأزرق المخضر الجميل، يزيل حجر الأمازونيت العوائق ويبدد المخاوف المرتبطة بالحب والعلاقات. ويُنصح بحجر الأمازونيت للمرأة التي تعرضت لصدمة عاطفية مؤخراً وترغب في تهدئة مشاعرها السلبية. ويساعد حجر الأمازونيت على الشفاء واستعادة التوازن العاطفي، كما يُنصح به لتعزيز الثقة بالنفس وحب الذات.

الأفنتورين الأخضر.. حجر الرخاء والثروة

يُعرف الأفنتورين الأخضر بطاقته المهدئة
يُعرف الأفنتورين الأخضر بطاقته المهدئة

يتمتّع حجر الأفنتورين الأخضر بطاقة مهدئة، وهو يُستخدم لتعزيز السلام والهدوء بشكل خاص. ويحفز حجر الأفنتورين أيضاً قوة الإرادة والثقة، ويُنصح به لنساء المقبلات على اتخاذ قرارات ستغيّر حياتهن. ويُعرف حجر الأفنتورين الأخضر أيضاً بأنّه حجر الرخاء والثروة، ولذلك يوصى به للمرأة التي تخطط للبدء في ممارسة نشاط تجاري جديد أو تسعى إلى تحقيق نجاح إضافي في حياتها المهنية.

التنزانيت.. للتواصل الصادق

التنزانيت هو أحد الأحجار الكريمة النادرة
التنزانيت هو أحد الأحجار الكريمة النادرة

يرتبط حجر التنزانيت النادر بشاكرا الحلق، ولذلك يشجع المرأة على التواصل بشكل صادق مع الآخرين والتعبير عن مشاعرها وعواطفها من دون حواجز. ويُنصح بالتنزانيت أيضاً لجلب التفاؤل والإلهام والتخلي عن كل ما لم يعد نافعاً. ويسمح هذا الحجر الجميل في بدء فصل جديد من الحياة بروح إيجابية وأمل.

الرودونيت.. حجر التعاطف

يُعرف الرودونيت بأنّه حجر التعاطف
يُعرف الرودونيت بأنّه حجر التعاطف

يُعرف حجر الرودونيت بأنه حجر التعاطف، وهو يساعد المرأة على فتح فصل جديد من حياتها، إذ يساعدها على فهم التغييرات التي يمكن أن تكون جديدة بالنسبة إليها. ويساعد الرودونيت المرأة على النمو الشخصي ورؤية جوانب حياتها من منظور إيجابي. ويساعد حجر الرودونيت أيضاً على رصد الفرص الجديدة واغتنامها. وليس هذا فحسب، إذ يُعرف حجر الرودونيت أيضاً بأنّه يشفي من الصدمات والجروح العاطفة، ما يسمح للمرأة بالمضي قدماً من دون القلق من التعرّض للأذى.