اضيئي موسم الخريف بأقراط متدلية ملونة

موديلات أقراط متدلية ملونة لأناقة مبهجة في الخريف

 عبير شرارة
17 أكتوبر 2023

أضيئي سهراتك الخريفية بتصاميم أقراط متدلية ملونة ومبهجة وأبرزي جاذبيتك بلمسات حيوية وموديلات مشرقة لأقراط الكوكتيل، واستعدي لإضفاء سحر عصري وألوان جريئة من الأنوثة والأناقة التي تتناسب تماماً مع سهرات الخريف النابضة بالحياة، فعلى الرغم من الهدوء والرقة التي تملأ أجواء الخريف، لكن لا يمكن إغفال إضافة لمسة من المرح والتألق إلى إطلالتك المسائية المعاصرة من خلال اختيار أقراط ملونة تزينها الأحجار الكريمة الجذابة من ابداعات أشهر الماركات العالمية.

أجمل الأقراط الملونة المثالية لاطلالة الخريف الساحرة
أجمل الأقراط الملونة المثالية لاطلالة الخريف الساحرة

وقد قمنا اليوم باختيار هذه المجموعة المبهرة من تصاميم أقراط الكوكتيل البارزة، التي تتميز بأناقة جذابة وسحر متألق يفيض بالبهجة، لتزيين إطلالتك بلمسة من التجدد والتميز في سهرات الخريف، وفي هذه التشكيلة الأنيقة من تصاميم الأقراط المتدلية الملونة ستجدين تصاميم مبهجة وجذابة تلفت الأنظار لتمنحك إطلالة منعشة ومشرقة لا تضاهى في سهرات الخريف لموسم 2023..

اطلالتك الخريفية تلفت الأنظار مع أجمل أقراط متدلية ملونة
اطلالتك الخريفية تلفت الأنظار مع أجمل أقراط متدلية ملونة

أقراط من Yi Collection

أقراط من Yi Collection
أقراط من Yi Collection

تلفت الأنظار أقراط علامة Yi Collection التي تجمع بين الأناقة والرقي، إذ تتألق ببريق الذهب الوردي وتنوع أحجار التوباز الأزرق بألوانها الساحرة والمشرقة والمعبرة عن جرأة الاطلالة الخريفية.

أقراط من ميسيكا Messika

أقراط من ميسيكا الصورة من Messika
أقراط من ميسيكا الصورة من Messika

ابتكرت ميسيكا في مجموعة Colour Play أقراطًا راقية تتميز بتصميمها الجذاب بشكل إجاصي، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر الفاخر والماس اللامع وأحجار الملاكيت الزاهية، وتضفي هذه الأقراط لمسة من الجاذبية والجمال على الإطلالة الخريفية البراقة.

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan
أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

تضفي هذه الأقراط من علامة أنابيلا تشان بريقًا ساحرًا وألوانًا متألقة على أزيائك الخريفية، حيث تتميز بتصميم متدلي من الذهب الأصفر وتزينها أحجار الجمشت والماس والبريدوت والياقوت الوردي والتورمالين والياقوت الأصفر.

أقراط من مالاري ماركس  Mallary Marks

أقراط من مالاري ماركس  Mallary Marks
أقراط من مالاري ماركس  Mallary Marks

من علامة مالاري ماركس تلفت الأنظار هذه الأقراط المتلألئة بنعومة من الذهب الأصفر وأحجار التورمالين والكالسيدوني بنغمات الباستيل الهادئة التي تعبر عن روح اطلالات الخريف الساحرة.

أقراط من أوف رير أوريجين  Of Rare Origin

أقراط من أوف رير أوريجين  Of Rare Origin الصورة من Moda Operandi
أقراط من أوف رير أوريجين  Of Rare Origin الصورة من Moda Operandi

تأتي أقراط أوف رير أوريجين بتصميم لافت ومشرق، مستوحى من الطيور والزهور وهي عناصر الطبيعة الغنية التي تزداد سحراً في الخريف، وتتميز بتفاصيل مصنوعة من الذهب الأصفر الساحر، وتزينها لآلئ جميلة وأحجار الملاكيت، لتمنح اطلالتك لمسة من الأناقة الفاخرة والجاذبية المشرقة.

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro
أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro

ابتكرت علامة كازا كاسترو أقراطًا متدلية بتصميم هندسي يشبه خلايا النحل، مصنوعة من الذهب الأصفر ومزينة بالماس وأحجار الزمرد والكوارتز الأخضر والأخشاب، مما يضفي عليها جاذبية لافتة تلائم أجواء الخريف.

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

أقراط من ديان كورداس  الصورة من  Diane Kordas
أقراط من ديان كورداس  الصورة من  Diane Kordas

تتميز هذه الأقراط من علامة ديان كورداس بتصميمها الجذاب والمبهج، حيث تستحوذ على الأنظار في فصل الخريف، وتتألف هذه الأقراط من حلقات بارزة مصنوعة من الذهب الوردي اللامع، وتزينها الأحجار الكريمة من الماس والملاكيت، لتضفي لمسة من الحيوية والجاذبية.

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون الصورة من  Boucheron
أقراط من بوشرون الصورة من  Boucheron

في مجموعة Serpent Boheme، قدمت بوشرون أقراطًا جذابة مستوحاة من الأفعى، تجمع بين أنوثة عصرية وروح الذهب الأصفر وجمال الملاكيت وبالتأكيد في سهرة الخريف ستكون هذه الأقراط بمثابة اضافة ساحرة ومميزة تثير الإعجاب.

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي الصورة من  Buccellati
أقراط من بوتشيلاتي الصورة من  Buccellati

تتألق أقراط بوتشيلاتي في مجموعة Opera بتصميم زخرفي مستوحى من العمارة الإيطالية في دور الأوبرا، وتتميز بأناقة الذهب الأصفر وجمال الملاكيت لتعبر عن ذوقك الرفيع والساحر.

أقراط من عايشة باقر  Aisha Baker

أقراط من عايشة باقر  Aisha Baker
أقراط من عايشة باقر  Aisha Baker

قدمت علامة عايشة باقر تصميمًا ساحرًا لأقراط تشكل كلمة "Love" النابضة بالحب الدافئ، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس ومزينة بألوان الإناميل والياقوت الأحمر.

أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth
أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

تنبض أقراط أيرين نيويرث بلمسة لونية ساحرة وجذابة، حيث تتألق ببريق الذهب الوردي وأحجار التورمالين البطيخي وبريق الماس لتمنح اطلالة الخريف انتعاشة جريئة.

أقراط من ديور Dior

أقراط من ديور الصورة من  Dior
أقراط من ديور الصورة من  Dior

في مجموعة Leaves of Love من ديور، قدمت لنا علامة ديور أقراط ساحرة تستوحي تصميمها من أوراق النباتات المتسلقة، انها مثالية للغاية لموسم الخريف المتألق بأوراق الشجر في كل مكان، و هذه الأقراط مصنوعة بفخامة الذهب الأصفر وبريق الماس وجاذبية الملاكيت، لتضفي لمسة من الجمال الطبيعي والأناقة الراقية.

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

تجذب الأنظار هذه الأقراط من علامة فيرناندو خورخيه بأناقتها وتألقها اللافت، حيث تتدلى برقة كالأستار الرقيقة من الذهب الوردي والماس وأحجار اللازورد لتعبر عن أنوثة مرهفة في الخريف.

أقراط من شيريل لوي  Sheryl Lowe

أقراط من شيريل لوي  Sheryl Lowe
أقراط من شيريل لوي  Sheryl Lowe

تمزج أقراط  علامة شيريل لوي بين الأناقة والجمال، فتتألق بسحر راق من الذهب الوردي والماس وأحجار الأوبال والتورمالين، فهي مثالية لسهرة خريفية مفعمة بالدفء.