أقراط من مجوهرات DIANA M. JEWELS

موديلات أقراط متدلية ملوّنة لفخامة لافتة خلال اطلالات رأس السنة

 عبير شرارة
27 ديسمبر 2022

من منا لا ترغب في اطلالة باهرة في رأس السنة مفعمة بأنوثة لافتة؟ هذا ما توفره لك موديلات أقراط متدلية بتصميمات ملونة غنية بالاشراقة واللمسات العصرية لتمنح اطلالة السهرة بهجة فاتنة.

سهرة رأس السنة 2023 أكثر أناقة مع أجمل أقراط متدلية
سهرة رأس السنة 2023 أكثر أناقة مع أجمل أقراط متدلية

وفي اختياراتنا لليوم انتقينا لك مجموعة من أجمل موديلات أقراط متدلية تتميز بإبداعات أنثوية ساحرة وتصميمات عصرية مفعمة بالثراء اللوني الجذاب لتكون أيقونة اطلالتك في سهرات رأس السنة 2023..

موديلات أقراط متدلية تعكس فخامة الاطلالة في رأس السنة
موديلات أقراط متدلية تعكس فخامة الاطلالة في رأس السنة

أقراط من لين بان  Lynn Ban

أقراط من لين بان  Lynn Ban
أقراط من لين بان  Lynn Ban

قدمت علامة لين بان هذه الأقراط المتدلية بالسحر والمتألقة بلمسة براقة تعبر عن روح سهرات نهاية العام في تصميم منسدل جذاب من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع تدرج لوني من الياقوت الوردي والأحمر.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan
أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تعشق علامة سوزان كالان تصميمات الأقراط المشرقة كالألعاب النارية عبر أسلوبها المميز في الترصيع مثل هذه الأقراط الطويلة الراقية من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار الياقوت الملون الباغيت.

أقراط من سليم مزنر  Selim Mouzannar

أقراط من سليم مزنر  Selim Mouzannar
أقراط من سليم مزنر  Selim Mouzannar

في هذه الأقراط الفاتنة من علامة سليم مزنر يلفت الأنظار تصميم عنقودي مكدس للنجوم الساحرة المعبرة عن روح السهرات وأجوائها ببريق فاخر من الذهب الوردي وأحجار الماس والمورغانيت والأكوامارين.

أقراط من نور فارس  Noor Fares

أقراط من نور فارس  Noor Fares
أقراط من نور فارس  Noor Fares

تلفت الأنظار أحجار الكريستال الساحرة في هذه الأقراط من نور فارس المميزة بتصميم هندسي أنيق يعبر عن فخامة السهرات بتألق الذهب الأصفر المرصع بالياقوت الملون مع أحجار الكريستال بشكل الطائرة الورقية.

أقراط من باهينا  Bahina

أقراط من باهينا  Bahina
أقراط من باهينا  Bahina

ورود خلابة تتفتح في هذه الأقراط من باهينا لتنثر عطرها على اطلالتك الراقية في السهرة فهي مشرقة بتصميم كوكتيل من الذهب الأصفر وأحجار المرجان والتوباز اللندني الأزرق مع الزهور الحقيقة المطلية بالراتنج.

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

من وحي أضواء قاعات السهرات قدمت علامة فيرناندو خورخيه هذه الأقراط المتدلية بتصميم الثريا في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة وأحجار كابشون جذابة من اليشم الأخضر.

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan
أقراط من أنابيلا تشان  Anabela Chan

تعشق علامة أنابيلا تشان الأنوثة والشاعرية وتعبر عنها عبر تصميمها لهذه الأقراط الطويلة اللافتة بالسحر في شكل باقة رقيقة من الزهور بأناقة الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ المنحوت والياقوت الوردي والبرتقالي والسترين.

أقراط من مارتن كاتز  Martin Katz

أقراط من مارتن كاتز  Martin Katz
أقراط من مارتن كاتز  Martin Katz

لمسة غرافيكية واطلالة جريئة مع هذه الأقراط الطويلة من علامة مارتن كاتز تتميز بشكل مستطيل جذاب من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الأبيض والأسود لتعكس التباين المثير.

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro
أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro

أقراط مفعمة بالغموض الساحر والأناقة الفينتاج المستوحاة من عصر السبعينات في هذه الأقراط الكوكتيل الفاتنة من علامة كازا كاسترو والمتألقة بتصميم هندسي من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار اللازورد والملاكيت والأونيكس.