الجاكيت الجلد وأفكار لتنسيقه في اطلالات الخريف

الجاكيت الجلد من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الخريف وقد شاهدنا منه عدد تصاميم مميزة ضمن مجموعات الموسم بألوان وقصات مختلفة، واليوم سنقدم لك أجمل الأفكار لاعتماده وتنسيقه بأساليب تجمع بين الأناقة والعصرية.

 

أفكار لتنسيق الجاكيت الجلد موضة هذا الموسم

على مر السنوات حافظ الجاكيت الجلد على مكانته في الموضة حتى أنه أصبح يعتبر من الكلاسيكيات والأساسيات ولهذا فإن دور الأزياء العالمية حريصة وفي كل موسم على تقديم أجمل التصاميم المنوعة منه من ناحية القصات والألوان.

تنسيقات شبابية في البليزر الجلد الاسود
تنسيقات شبابية في البليزر الجلد الاسود.

ولخريف 2021 رصدنا العديد من التصاميم المنوعة من الجاكيت الجلد منها الكلاسيكية ومنها العصرية مثل البليزر، وجاكيت البايكر والترانشكوت والبومبر والمعطف الطويل.

تنسيقات تجمع بين الأناقة والعصرية في التنورة والجاكيت الجلد
تنسيقات تجمع بين الأناقة والعصرية في التنورة والجاكيت الجلد

وقد تنوعت الألوان بين الأسود والبني والعسلي والبيج والزيتي اضافة الى بعض الألوان الزاهية والحيوية.

اختاري الجاكيت الجلد بلون ملفت لاطلالة مميزة
اختاري الجاكيت الجلد بلون ملفت لاطلالة مميزة.

ومن السهل تنسيق الجاكيت الجلد مع مختلف الاطلالات الخريفية حيث من الممكن مثلاً أن تعتمدينه مع بنطلون جينز وتيشرت قطنية، ومن الممكن أن تنسقيه فوق اطلالة أنثوية في التنورة الميدي أو الماكسي أو من الممكن أن تعتمديه فوق الفساتين بمختلف قصاتها، أو حتى مع اطلالات العمل الأنيقة في البناطيل القماشية.

نسقي اطلالات أنيقة في الجاكيت الجلد الطويل
نسقي اطلالات أنيقة في الجاكيت الجلد الطويل

اختاريه بقصة تناسبك وتناسب قوامك سواء كانت اوفر سايز أو محددة الخصر أو متسقيمة، وكذلك فإن طول الجاكيت يلعب دوراً في خيارتك حيث منها الميدي ومنه القصير أو الطويل.

نسقي الجاكيت الجلد مع الجينز لاطلالة شبابية كلاسيكية
نسقي الجاكيت الجلد مع الجينز لاطلالة شبابية كلاسيكية

تشكيلة مميزة وكبيرة من الجاكيت الجلد مع أفكار لتنسيقه من أحدث اطلالات ستريت ستايل جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار اطلالات لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.