كيف تُزين المجوهرات اللافتة إطلالات مشاهير هي هب الحدث الأكبر للجمال والأزياء في الشرق الأوسط؟

مشاهير " هي هَب" بتصاميم مجوهرات لافتة في أكبر حدث للجمال والأزياء في الشرق الأوسط في نوفمبر المقبل

خلود الليثي
15 أكتوبر 2023

يحلّ الكثير من المشاهير ضيوفًا في حدث "هي هب" أكبر مؤتمر للأزياء والجمال والأناقة في الشرق الأوسط، تستضيفه مجلة "هي" في الرياض، خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 7 نوفمبر المقبل.

ومن ضمن المشاهير، اللاتي يستضيفهنّ حدث "هي هب"، ويخطفنّ الأنظار أينما حللنّ، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وعارضة الأزياء العالمية كيت موس Kate Moss، ورائدة الأعمال السعودية يارا النملة.

وفي ما يلي نأخذكِ في جولة بصندوق مجوهرات بعض المشاهير، اللاتي يرحب بهنّ حدث "هي هب":

كيت موس Kate Moss عاشقة دار ميسيكا Messika

أيقونة الموضة وعارضة الأزياء العالمية  كيت موس Kate Moss بمجوهرات ماسية ساحرة من ميسيكا Messika
أيقونة الموضة وعارضة الأزياء العالمية كيت موس Kate Moss بمجوهرات ماسية ساحرة من ميسيكا Messika

ستحضر أيقونة الموضة وعارضة الأزياء العالمية  كيت موس Kate Moss، حدث "هي هب"، إذ يُعتبر ذوقها في اختيار مجوهراتها انتقائيًا، بدءًا من القطع الفيكتورية والآرت ديكو إلى المجوهرات القديمة في منتصف القرن.

تألقت عارضة الأزياء البريطانية، في عروض الأزياء المختلفة منذ أن كانت في الـ 14 من عمرها بقطع مجوهرات فريدة، وفّضلت أن تجمعُها على مر السنين، وحولت الآن شغفها إلى التعاون مع ميسيكا Messika، دار المجوهرات الباريسية الفاخرة.

تعاونت عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس Kate Moss، ومصممة المجوهرات فاليري ميسيكا Valérie Messika في تصميم مجموعة مجوهرات أنيقة تمد كل سيدة ترتديها بالقوة والثقة والرقي.

نادين نجيم بمجوهرات برّاقة من شوبارد Chopard

نادين نجيم بقلادة بأقراط من الألماس المرصع بالزمرد الأخضر من علامة المجوهرات شوبارد Chopard
نادين نجيم بقلادة بأقراط من الألماس المرصع بالزمرد الأخضر من علامة المجوهرات شوبارد Chopard 

تُشاركنا الممثلة العربية نادين نسيب نجيم في البحث عن الحقيقة في حدث"هي هب"، في رحلة استثنائية من التحديات إلى الإنجازات، كما تكشف عن علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل، بالإضافة إلى كواليس حصرية عن مسلسلها الرمضاني المرتقب.

ومن المتوقع أن تُبهر النجمة اللبنانية نادين نجيم، مُحبيها في "هي هب" أكبر مؤتمر للأزياء والجمال والأناقة في الشرق الأوسط، بإطلالة لافتة وتصاميم مجوهرات مُبهرة.

تعشق نادين نجيم قطع المجوهرات البرّاقة، التي تخطف الأنظار، إذ حضرت النجمة اللبنانية مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، بفستان أنيق باللونين الأسود والأبيض من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد ZUHAIR MURAD، وقلادة وأقراط من الألماس المرصع بالزمرد الأخضر من علامة المجوهرات شوبارد Chopard.

نجود الرميحي بمجوهرات من وحي التراث السعودي

نجود الرميحي بغطاء للرأس بأنامل صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبد العزيز
نجود الرميحي بغطاء للرأس بأنامل صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبد العزيز

ستحل رائدة الأعمال الرقمية ومستشارة الأناقة نجود الرميحي، ضيفة على حدث "هي هب" في نقاش مُثري حول تعلّم أساسيات بناء العلامة التجارية، وأساليب التواصل مع الجمهور من خلال تجارب ملهمة على الانستقرام.

وتتألق دائما نجود الرميحي، بإطلالات مجوهرات ساحرة، فمن من وحي ثقافة المملكة، فنّها وجمالها وأصالتها، اختارت رداء للرأس من الذهب والفضة والألماس مستوحى من الهامه والتلول، التي كانت تُصنع في نجد والقصيم وبعض مناطق الجنوب والمنطقة الشرقية، تم إضافة نقشات هندسية تراثية مستوحاة من نقشات السدو، التي انتشرت صناعتها في المملكة.

ونظرا لتميز وأصالة هذه القطعة التي صممتها صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز فقد فازت بجائزة "الإبداع الحر" من مجلس الذهب العالمي من بين 700 مشاركة من 52 دولة حول العالم.

يارا النملة بقلادة ماسية وأقراط من دار شوميه Chaumet

يارا النملة بقلادة ماسية ساحرة وأقراط من دار شوميه Chaumet
يارا النملة بقلادة ماسية ساحرة وأقراط من دار شوميه Chaumet

ولحديث مُلهِم حول الجمال تحل رائدة الأعمال يارا النملة، ضيفة حدث "هي هب". كانت نقطة الانطلاقة الحقيقة ليارا عندما تم اختيارها لتُمثل المرأة السعودية في واحد من أبرز وأهم الأحداث في المملكة العربية السعودية، ألا وهو الاحتفال باليوم الوطني السعودي عام 2017.

تتألق خبيرة التجميل السعودية يارا النملة، بمجوهرات لافتة من أشهر الدور العالمية، وفي إطلالة ملائكية باللون الأبيض من توقيع علامة الأزياء MASHAEL AL FARIS، نسقت معها قلادة ماسية ساحرة وأقراط من دار شوميه Chaumet.

ستيفاني عطالله بمجوهرات بولغري BVLGARI

ستيفاني عطالله بمجوهرات بولغري BVLGARI
ستيفاني عطالله بمجوهرات بولغري BVLGARI

اكتشفوا أسرار جلسات تصوير المشاهير في "هي هب"، مع مدير الأزياء في مجلة "هي" جيف عون وبطلة مسلسل كريستال النجمة ستيفاني عطالله، لتتعرفوا على فن صناعة الأغلفة المتميزة للمجلات.

تتميز ستيفاني عطالله، بإطلالاتها الخاطفة للأنظار، والتي تجمع بين الأناقة والبساطة، ففي حفل افتتاح بولغري لمعرض سيربنتي: 75 عاماً من الحكايات المتواصلة وورشة سيربنتي فاكتوري، ارتدت النجمة اللبنانية قطع مجوهرات ناعمة وبرّاقة من توقيع بولغري BVLGARI.

الصور من الانستقرام