دار Chaumet تطرح مجموعة Le Jardin de Chaumet الجديدة

دار Chaumet تطرح مجموعة Le Jardin de Chaumet الجديدة

نانسي شربل
10 يوليو 2023

منذ إنشائها تمت كتابة قصة دار شوميه Chaumet في وئام تام مع الطبيعة حيث تقدم مجموعة المجوهرات الراقية Le Jardin de Chaumet هذا التبادل الملهم من خلال متنزه شاعري مثير للذكريات. وتم تصميم Le Jardin de Chaumet في أربعة فصول، ويدعو المرء للتجول في الشجيرات، والسير بين الزهور والخروج إلى الحقول، والتجول بين الطبيعة.

استمر هذا الارتباط العميق بالطبيعة في إضفاء شعر معترف عليه بالإجماع على قطع المجوهرات الراقية ومجموعة مجوهرات خاصة بالطبيعة. ولتكوين هذه الحديقة الفريدة، جمع الدار التصاميم من جميع أنحاء العالم في مزيج من المناظر الطبيعية والمواسم.

مليئة بالتحديات الجديدة لورشة عمل Vendôme الاثنتي عشرة، النباتات الجذرية الثمانية والستون في مجموعة Le Jardin de Chaumet الجديدة التي تم إطلاقها ضمن العوالم الرائعة للمجوهرات الفاخرة. وتزين الأحجار الاستثنائية الطوابق المختلفة تكريماً لهذه الطبيعة، التي هي مصدر إلهام بقدر ما هي مصدر للأحجار الكريمة.   تكريما لهذه الأحجار الرائعة، ضاعف الحرفيون ابتكاراتهم ، ونحت الذهب على شكل دانتيل أو بتلات رسومية، وجمعوا بين الإعدادات الأكثر جرأة. فتعرفي معنا على مجموعة Le Jardin de Chaumet الجديدة من دار Chaumet.

مجموعة Gui

 يتكون هذا الطقم من مجموعة Gui من 7 قطع فاخرة، وهو يلخص بدقة رمزية الهدال. وتتميز هذه المجموعة من عقد مكون من شريط مزدوج متشابك مع الماس يضع أوراقه متناثرة بثمار اللؤلؤ الطبيعي في جوف خط العنقويزداد التأثير المبهر من خلال تفاعل الضوء بين السيقان المرصعة بالماس المقطوع ببراعة والأوراق المغطاة بماساتوتتميز القطعة بزمرّد كولومبي بقطع الوسادة يبلغ وزنها 21.59 قيراطًا بلون أخضر كثيف ومشبّع بالحرير، وتُظهر القطعة إحساسًا رائعًا بالنقاء. تطريز يتماشى مع تقليد اللؤلؤ في الدار، ويكمله زخرفة شعر يمكن تحويلها إلى بروش.

مجموعة Gui
مجموعة Gui

مجموعة Fougère

تنقل هذه القطع الثمانية قطعة واحدة إلى الشجيرات، حيث تتألق الأوراق النحيلة للسراخس في الضوء المرقطبينما يتحول العقد إلى عمود من الضوء، يتدحرج تاج الدار المميز على الشعر مثل جناح الطائر. وبتركيز يستحقه عالم نبات، صنع الحرفيون في 12 Vendôme الذهب الأبيض إلى أقسام دقيقة جدًا تعمل في طبقاتتتحد تقنيتان من تقنيات الضبط الرفيعة للغاية لاستحضار فكرة قطرات الندى التي تقلب الأوراق مع الإعداد الوهمي الذي بالكاد يرفع الحجارة وترصيع الإطار. وينتقل البروش في هذه المجموعة من الكتف إلى مشبك الشعر، بينما يمكن تفكيك الأقراط المفصلية بالكامل بأحجار الماس القابلة للإزالة لمضاعفة إمكانيات التصميم.

مجموعة Fougère
مجموعة Fougère

مجموعة Écorce

تتكون المجموعة من 4 قطع، وهي تجسد جوهر الخشب الثمين مع لحاء مرصع بالمجوهرات. وتكريمًا لتقليد عالم الطبيعة في شوميه، تم تصميم العقد المفصلي بالكامل المتلألئ بأوبال استثنائي على غرار كل وريد على حدة قبل أن يتم ترصيعه بحجر.

وتتحد الأحجار اللامعة في هذه المجموعة مع الياقوت بدرجات متدرجة ببراعة، وتذكرنا قطرات الماء المتساقطة بعد هطول الأمطار، وتوج بأوبال أسترالي أسود عيار 50.61 قيراطوزنها فريد من نوعه مثل تقزحها الرائع للأخضر والأزرق والأحمر أيضًا، وهو الأندر، مع مظهر الحرائق التي تزيد من التأثير العاطفي لهذه القطعة التعويضية

مجموعة Écorce
مجموعة Écorce

مجموعة Blé

ترسي القطع الخمس في مجموعة Blé أحد الزخارف الرمزية لأسلوب شوميه، وتتميز المجموعة بالتيجان على شكل القمح من الإمبراطورة جوزفين ومائة وخمسون آذان ماسية صنعت للإمبراطورة ماري لويز، ليصبح توقيعًا للدارلو جاردين دو شوميه يقدم نسخة مشبعة بالحجم والضوء، وهو مستوحى من حقل في لحظة الامتلاء  النضج، يمكن ارتداء قلادة في ثلاثة مختلفة طرق

كما تتميز الأقراط في هذه المجموعة بالألماس، بما في ذلك حجر بقطر 10.25 قيراط بقطع الزمرد

مجموعة Blé
مجموعة Blé