درة

بحضور درة ومايا دياب..أناقة النجمات تحاكي فخامة مجوهرات Messika خلال أسبوع الموضة الباريسي

محمود صلاح
30 سبتمبر 2023

عرض مبهر قدمته دار المجوهرات الماسية الراقية Messika ليلة أمس ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس بحضور عدد كبير من المؤثرين ومشاهير الموضة حول العالم، كما حضر العرض مجموعة من مدونات الموضة العربيات وكذلك كل من الفنانة درة ومايا دياب.

إطلالة درة خلال عرض Messika

إطلالة خريفية في غاية الأناقة نسقتها الفنانة درة بامتياز لتناسب أجواء عرض مجوهرات Messika الفخم خلال أسبوع الموضة بباريس، حيث شاركت النجمة التونسية صور إطلالتها مع متابعيها على انستجرام، وبدت خلالها متألقة بجمبسوت ذهبي مرصع من  Michael Kors، تميز بتصميم مجسم لفت الإنتباه لرشاقتها، مع ياقة مستديرة وأرجل تتسع بأسلوب فضفاض بداية من الركبتين، ووضعت درة معطفا متوسط الطول باللون البيج فوق كتفيها، كما حملت حقيبة يد جلدية، وتزينت بقطع مجوهرات خلابة من توقيع الدار الشهيرة، أما شعرها المالس فتركته منسدلاً.

 درة بجمبسوت ذهبي مرصع من  Michael Kors
 درة بجمبسوت ذهبي مرصع من  Michael Kors

مايا دياب تتألق بفستان براق

مايا دياب استعرضت أناقتها في باريس أثناء حضورها لعرض Messika بفستان قصير مرصع بشرائط ملونة من الترتر البراق، تميزت بألوانها الصارخة كم صمم بأكتاف مكشوفة وأكمام طويلة منفصلة ذات أطراف مدببة، زينت بنفس تطريز الشرائط البراقة، واكملت مايا اللوك بلمساتها الأنثوية الجاذبة بداية من الحذاء الاحمر المدبب، مع تسريحة ذيل الحصان المظفور بخصلات شعرها الشقراء الطويلة، وزادتها مجوهرات Messika بريقا وفخامة مع تلك الإطلالة المبهجة.

مايا دياب بفستان قصير مرصع بشرائط ملونة من الترتر البراق
مايا دياب بفستان قصير مرصع بشرائط ملونة من الترتر البراق

حضور ملفت لمشاهير الموضة والفاشينيستا العربيات في العرض

نهى نبيل كانت حاضرة خلال عرض مجوهرات Messika 2023 في باريس، وتألقت في تلك الليلة اللامعة بإطلالة خريفية كاجوال نسقتها مع طقم مجوهرات أيقوني من تشكيلة Move ذات الحجم الكبير الذي تتداخل خلاله القطع الذهبية مع الماس ببراعة، واعتمدت نهى تلك القطع الملفتة مع لوك كاجوال يناسب الخروجات اليومية، حيث ارتدت بنطلون الدنيم ذو الأرجل الواسعة المزينة بالجيوب المكتضة، مع توب ضيق باللون البيج، ووضعت فوق كتفيها جاكيت من الجلد البني، كما سحبت شعرها للخلف مع ترك أطرافه منسدلة.

نهى نبيل بإطلالة خريفية كاجوال
نهى نبيل بإطلالة خريفية كاجوال

نجود الرميحي بدت مشرقة خلال العرض بفستان سهرة حريري باللون الذهبي، تميز برقة تصميمه بالأكتاف المنسدلة ذات التصميم المتدلي على طول الياقة المستقيمة، كما تميز بخصر محدد مع أطراف منسدلة باستقامة على قوامها، واكتملت أناقتها بمجوهرات رقيقة من ميسيكا مع تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

نجود الرميحي بفستان سهرة حريري باللون الذهبي
نجود الرميحي بفستان سهرة حريري باللون الذهبي

مهيرة عبدالعزيز أيضا كانت أناقتها ملفتة خلال عرض مجوهرات Messika، حيث اختارت الإعلامية الاماراتية التألق بفستان طويل وفضفاض باللون الأسود الموحد، تميز بقصة الكتف المائل مع كم موصول بالرداء، وزينت جميع أطراف الفستان بطبقة كثيفة من الريش الأسود، وأكملت طلتها الرقيقة بصندل مفتوح بنفس اللون مع سحب شعرها للخلف، ومنحتها مجوهرات الدار الفاخرة بريقا لا يقاوم.

مهيرة عبدالعزيز بفستان طويل وفضفاض باللون الأسود الموحد
مهيرة عبدالعزيز بفستان طويل وفضفاض باللون الأسود الموحد

الفاشينيستا كارن وازن كذلك ظهرت تلك الليلة بستايل عصري جذاب عبارة عن بدلة مخملية باللون البيج اللامع من Schiaparelli، مصمم ببنطلون الأرجل الواسعة مع جاكيت ذو زر وحيد، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان اللولبي، مكتفية بأقراط ماسية متدلية من إبداع الدار.

 كارن وازن بدلة مخملية باللون البيج اللامع من Schiaparelli
 كارن وازن بدلة مخملية باللون البيج اللامع من Schiaparelli

أما ديالا مكي فتألقت بفستان قصير ذو قصة مجسمة باللون الأسود، تميز بأكمام شفافة وفتحة ياقة دائرية، وجاء مزينا بتطريزات براقة باللون الأسود متداخلة مع أشكال الورود الصفراء، وحملت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي مع التزين بعقد ماسي فاخر.

 ديالا مكي بفستان قصير ذو قصة مجسمة باللون الأسود
 ديالا مكي بفستان قصير ذو قصة مجسمة باللون الأسود

الفنانة ليلى الفايد اختارت فستانا طويلا باللون الأسود الموحد، تميز بتصميمه البسيط المجسم على قوامها مع الياقة المربعة المحددة بحمالات مثنية، وزينت ليلى عنقها بعقد الشوكر الماسي الذي زادها أناقة مع سحب شعرها للخلف، وكلمسة جمالية صاخبة تزينت بظلال عيون أخضر جريء مع جعل الغرة منقسمة فوق جبينها بأسلوب مموج.

 ليلى الفايد ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود الموحد
 ليلى الفايد ترتدي فستانا طويلا باللون الأسود الموحد

إطلالات النجمات العالميات في عرض مجوهرات Messika بباريس

الممثلة الإسبانية إستر إكسبوزيتو بطلة مسلسل "إيليت" الإسباني جلست في الصفوف الأولى للعرض إلى جانب مصممة المجوهرات فاليري ميسيكا وهي ترتدي وهي متألقة بفستان قصير بلون كريمي محدد بشريط أبيض على تصميمه المميز بأكتاف مكشوفة وأكمام طويلة، مع تصميم مجسم تزينه الجيوب الجانبية وفتحة عمودية، نسقت معه حذاءًا باللون الأبيض، وزينت عنقها بذلك العقد الكبير الفاخر الذي غمر طلتها البسيطة بروح ملكية، ورفعت الفنانة الشهيرة شعرها الأشقر بعفوية على شكل كعكة عالية.

إستر إكسبوزيتو بفستان قصير بلون كريمي
إستر إكسبوزيتو بفستان قصير بلون كريمي

سارا سامبايو عارضة الأزياء البرتغالية اختارت هي أيضا فستانا قصيرا باللون الأبيض، تميز بقصة محددة للقوام بخصر الكورسيه مع حمالات رفيعة وياقة مستديرة، وزين فستانها بحبيبات الترتر الصغيرة المتداخلة بنعومة مع غرز القماش الأبيض، ونسقت مع فستانها حذاءًا شفافا بالمقدمة المدببة المرصعة، مع حمل كلاتش مرصعة باللون الفضي، واكتفت مع طلتها بأقراط ماسية متدلية مع تسريحة الكعكة.

سارا سامبايو ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض
سارا سامبايو ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض

الفنانة العالمية شير كانت من أبرز الحاضرات في عرض ميسيكا، وتألقت في تلك الليلة المفعمة بالفخامة والإبداع بلوك شبابي نسقته من بنطلون اسود مزين بالعديد من الجيوب، مع توب ضيق باللون الأبيض ارتدت فوقه جيليه ذو أطراف ممزقة مع أكمام منفصلة، وجعلت خصلات شعرها الشقراء مموجة مع التزين بعقد فاخر من مجموعة Messika الخلابة.

الفنانة العالمية شير ترتدي إطلالة مريحية باللون الأسود
الفنانة العالمية شير ترتدي إطلالة مريحية باللون الأسود

يذكر أن دار ميسيكا للمجوهرات الفاخرة أقامت العام الماضي عرضا مبهرا لمجموعة Beyond the light ضمن أسبوع الموضة في باريس بحضور كوكبة من نجوم الموضة حول العالم ابرزهن مايا دياب، لجين عمران، أسيل عمران، كارن وازن، مي عمر، جيجي حديد وEmily Ratajkowski وNina Dobreb وCarla Bruni وElsa Hosk وغيرهنّ، واختتمت العرض ناعومي كامبل.

النجوم في عرض دار ميسيكا
النجوم في عرض دار ميسيكا

وتعتبر مجوهرات دار Messika التي تم تأسيسها عام 2005 من أفخم القطع الماسية التي جذبت عاشقات الفخامة بتصاميمها الإبداعية التي جعلت من المجوهرات الماسية قطعا بسيطة وجذابة تخطت الطابع الكلاسيكي يمكن التزين بها في كل الأوقات، حيث نجحت مصممة المجوهرات فاليري ميسيكا ابنة خبير الماس الشهير أندريه ميسيكا في ابتكار تحف براقة تفيض مرونة ولا مجال للافراط فيها، لجعل الماس جزءا من حياة المرأة، مما جعلها من علامات المجوهرات المفضلة للنساء اللاتي يرغبن في الحصول على ماسات فاخرة تناسب جميع الأوقات.

الصور من حسابات النجمات ودار Messika على انستجرام.