ساعات يد نسائية باللون الأخضر لتعكسي أجواء اليوم الوطني السعودي

ساعات يد نسائية باللون الأخضر لتعكسي أجواء اليوم الوطني السعودي

نانسي شربل
22 سبتمبر 2023

الساعات النسائية المميزة اللون الأخضر تجذب انتباه عدد كبير من النساء، حيث تناسب هذه الموديلات معاصم كل النساء وتبرز جمالهن خلال إطلالاتهن اليومية والكاجوال. الساعات النسائية بميناء اللون الأخضر، سواء كانت ساعات من الجلد أو مرصعة بالأحجار الكريمة أو الألماس، تعد من المجوهرات الفاخرة التي تضيف رقي وأناقة على إطلالة المرأة اليومية. كما يبقى اللون الأخضر الأنسب للاحتفال باليوم الوطني السعودي في كل مرة وكل عام، كونه يرمز إلى الفخر والعزة والعلم. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم مجموعة متنوعة من أجمل تصاميم ساعات اليد النسائية بدرجات اللون الأخضر لتعكسي أجواء اليوم الوطني السعودي.

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Cartier

ساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه" من دار كارتييه Cartier تعمل بآلية حركة الكوارتز، وهي مصممة من الذهب الوردي ومرصّعة بـ 45 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق. كما يتميز ميناء الساعة بألوان متدرّجة من اللون الأخضر البرّاق إلى اللون الأخضر الداكن مع خط قطري في المركز، والعقارب مصمّمة على شكل سيف، والسوار من الذهب الأصفر، تبرز جمال وفخامة الساعة.

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Cartier
ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Cartier

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Chopard

ساعة Happy Diamonds  من شوبارد مصممة من أيقونات الماس سعيدة، وهي مصممة من الذهب الوردي ومرصّع بالماس. تؤكد ساعات Happy Diamonds على روح الاستقلال المرحة والمتجددة التي تفسح المجال لتحولات لا حصر لها. وتدور مجموعة Happy Diamonds ضمن الشفافية المطلقة لبلورتين من الياقوت، مما يعطي الانطباع بأن الماس على اتصال مباشر بالجلد. كما تمت معالجة الساعة الشهيرة اليوم بسوار جلدي جديد طويل ومرن يلتف مرتين حول المعصم، مما يعزز الحضور الساحر لساعة اليد هذه التي تنضح بسحرها المبهج وتمنح المرأة جمالاً وأناقة لا مثيل لها في اليوم الوطني السعودي.

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Chopard
ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Van Cleef & Arpels

ساعة Charms Extraordinaire Espérance من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والماس، بالإضافة إلى عرق اللؤلؤ والياقوت وحجر السبيسارتيت. وتتميز هذه الساعة الفخمة  من الذهب الأصفر عيار 25 ملم مع طار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصع بالألماس المستدير والياقوت الأصفر والعقيق السبيسارتيت. كما أن ميناء الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ الذهبي الملون، ونبات الطير المطلي بشكل مصغر، والنرجس البري المصغر على عرق اللؤلؤ المنحوت، وخلفية الحوذان المطلية بشكل مصغر على اليسار، والحوذان المرصعة بالأحجار الكريمة، والذهب الأصفر عيار 18 قيراط والياقوت الأصفر والماس المستدير ، زهرة الحوذان في المقدمة من الذهب الأصفر. أما سوار الساعة فيتيمز باللون الأخضر اللامع مع ماسات مستديرة أو سوار من جلد التمساح الأبيض مع مشبك من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Van Cleef & Arpels
ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Bvlgari

تضفي ساعة LVCEA من بولغري Bvlgari رمزًا للأنوثة المتألقة والحديثة، سحرًا على الحياة اليومية وعلى المناسبات الخاصة مثل اليوم الوطني السعودي. وتعرض هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ والمرصعة بالألماس على الإطار، المفعمة بالبراعة الفنية الاستثنائية، الرابط المتكامل بين براعة بولغري في صناعة المجوهرات وخبرتها في صناعة الساعات. كما تم تصميم مينائها ثلاثي الأبعاد، المزخرف بمؤشرات من الماس، بعناصر من عرق اللؤلؤ الأخضر، متعددة الأوجه ومجمعة واحدة تلو الأخرى لاستحضار أشعة الشمس، باستخدام تقنية الحرف الفنية الكلاسيكية المستوحاة من "إنتارسيا". ويكمل النموذج سوار التمساح الأخضر الناعم. وتتميز هذه الساعة بحركة أوتوماتيكية ووظائف الساعات والدقائق والتاريخ، مع تصميم من الفولاذ المصقول ومرصعة بالألماس على الإطار، وميناء من عرق اللؤلؤ الأخضر مع الماس، وتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصع بقطع كابوشون اصطناعي مع سوار من الروبليت والماس من جلد التمساح الأخضر يمنح المرأة جمالاً وأناقة لا مثيل لها.

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Bvlgari
ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Chaumet

ألهمت الإمبراطورة جوزفين، أول عميل رئيسي للدار، شوميه لابتكار ساعات ذات أناقة وشخصية لأكثر من قرنين من الزمن. وسُميت ساعة هورتينسيا تكريمًا لابنتها هورتينس، وهي بمثابة نسمة من الهواء المنعش تدعو إلى التنوع. ومن خلال هذه الساعة المجوهراتية الشعرية، تؤكد الدار جانبها الطبيعي وتحتفل بشغف جوزفين بعلم النبات.

هذا التصميم الأنيق والخالد من الفولاذ المقاوم للصدأ مزين بتفاصيل أصلية تضيف إلى رقيه. وبينما تزين زهور الهورتنسيا الجذابة الإطار، والميناء الثمين بالملاكيت. تؤكد هذه الساعة المرصعة بالألماس على أنوثتها مع ترك مجال للتخصيص بفضل سوارها القابل للتبديل.

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Chaumet
ساعة يد نسائية باللون الأخضر من Chaumet

تتمتع ساعة Hortensia القابلة للتحويل بنظام جديد يسمح لك بتعديل شكل ساعتك حسب ذوقك. بنقرة واحدة، يمكن ربط الحزام وفصله، مما يكشف عن قطعة مختلفة تمامًا من المجوهرات. يأتي كل إبداع مع سوار إضافي من اختيارك: مصنوع من الجلد لمظهر غير رسمي أو من الساتان لقضاء أمسية - فالاحتمالات لا حصر لها. بالإضافة إلى المواد المختلفة، هناك مجموعة واسعة من الألوان - من الأخضر إلى الوردي إلى الأزرق الداكن - لتوسيع نطاق الأنماط. تجمع حركة الكوارتز هذه بين الحرفية السويسرية والرقي الباريسي.