Mikimoto تطلق مجموعة مجوهرات اللؤلؤ الجديدة..مجموعة V Code

Mikimoto تطلق مجموعة مجوهرات اللؤلؤ الجديدة..مجموعة V Code

نانسي شربل

طرحت Mikimoto مؤخراً أحدث مجموعاتها، V Code، المخصصة للخطوط العريضة على شكل تصميم V المميز مع التوهج الناعم للؤلؤ، مما يخلق تباينًا متطورًا وتصميماً رائعاً ومميزاً عند ارتدائه.

ففي عام 1893، نجح المؤسس كوكيتشي ميكيموتو في ابتكار أول لآلئ مستزرعة في العالم، ومنذ ذلك الحين، يسعى ميكيموتو إلى تسخير جاذبية اللآلئ، وترجمة آمال وأحلام النساء إلى عقود من اللؤلؤ لأكثر من 120 عامًا لصياغة المجوهرات.

وتهدف هذه المجموعة إلى أسلوب دائم الشباب مع أحدث مجموعة V Code، حيث تم إنشاء هذا النمط المتطور من التباين بين شكل V المميز الذي يحمل تصميماً فخماً مع اللؤلؤ الناعم.

فلطالما كرست دار ميكيموتو جهودها لجمال اللؤلؤ، ووجهت آمالها وأحالمها إلى صياغة المجوهرات، فتعرفي اليوم على مجموعة مجوهرات اللؤلؤ الجديدة، مجموعة V Code التي طرحتها دار Mikimoto مؤخراً.

أقراط V Code من Mikimoto

طرحت ميكيموتو Mikimoto أحدث مجموعاتها V Code المخصصة للمجموعات الفخمة والتي تتميز بشكلها العميق والتوهج الناعم للؤلؤ، مما يخلق تباينًا متطوًرا كود V الجديدة تصميمات عصرية ذات جاذبية دائمة. وتتميز هذه الأقراط الفاخرة بلآلئ أكويا المزروعة والمصممة من الذهب الأصفر، حيث تقدم هذه المجموعة عيار 18 قيراط من الأقراط المطابقة والمميزة بشكلها الفاخر.

فتتميز هذه أقراط لآلئ أكويا المزروعة والمصممة من الذهب الأصفر بعيار 18 قيراط بشكلها حيث

تخلق الخطوط القوية للشكل V العميق والتوهج الناعم لؤلؤ تباينًا متطورًا. فتناسب هذه الأقراط كل إطلالاتك اليومية والخاصة هذا الموسم حيث تمنحك جمالاً وأناقة فريدة.

أقراط V Code من Mikimoto
أقراط V Code من Mikimoto

قلادة V Code من Mikimoto

تقدم مجموعة Mikimoto V Code تصميمات عصرية ذات جاذبية دائمة، حيث تتميز قلادة V Code بتصميمها الفاخر والمصمم من لؤلؤ الأكويا المزروعة والمصممة بحرفية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. وتتميز هذه القلادة من Mikimoto بحرف الـV الكبير المصمم من الذهب الأصفر مع حبّة لؤلؤ بيضاء مميزة تجمّل القلادة وتمنح المرأة جمالاً وأناقة لا مثيل لها عند ارتدائها.

قلادة V Code من Mikimoto
قلادة V Code من Mikimoto

قلادة اللؤلؤ V Code من Mikimoto

طرحت دار Mikimoto أيضاً في هذه المجموعة المميزة من V Code قلادة فاخرة ورائعة مصمم بالكامل من اللؤلؤ الأبيض المصممة من الأكويا المزروعة وحبّات من الذهب الأصفر حول القلادة. كما تتميز هذه القلادة الطويلة من المجموعة، بحرف الـV المصمم من الذهب الأصفر الكبير عيار 18 قيراط والتي تميّز هذه القلادة. فيمكنك ارتداء هذه القلادة خلال إطلالاتك الخاصة والرسمية حيث تعد هذه المجوهرات من هذه المجموعة فاخرة ومميزة لهذا الموسم.

قلادة اللؤلؤ V Code من Mikimoto
قلادة اللؤلؤ V Code من Mikimoto

أقراط V Code الفضية من Mikimoto

من ضمن مجموعة V Code أيضاً، طرحت دار ميكيموتو Mikimoto أقراط فخمة مصممة من الفضة والذهب الأبيض 18 قيراط مع حبّة لؤلؤ من الأكويا المزروعة، حيث تهدف هذه المجموعة إلى أسلوب دائم وتصميم شبابي. كما تم إنشاء هذا النمط المتطور من التباين بين شكل V العميق الذي يحمل إحساسًا بالقوة والبريق الناعم للؤلؤ. وتتميز الأقراط بشكل V الكبير، كرمز للقوة، باللآلئ المتلألئة، حيث تؤكد هذه المجوهرات الإحساس بالحداثة، وتمنح المرأة جمالاً وأناقة مناسبة لجميع المناسبات اليومية والخاصة. فتمتعي بهذه الأقراط الرائعة والفاخرة المصممة من الفضة وحبّات اللؤلؤ الفخمة والمميزة التي تمنح المرأة أناقة وفخامة.

أقراط V Code الفضية من Mikimoto
أقراط V Code الفضية من Mikimoto