فساتين عصرية باللون الأصفر مع النقشات الملفتة

فساتين عصرية باللون الأصفر مع النقشات الملفتة.. إختاري منها ما يناسبك

نانسي شربل
30 يوليو 2023

تبرز موضة الفساتين العصرية بأناقة اللون الأصفر الذي يمكنك اختيارها بقصات متنوعة ونقشات حيوية وهندسية سواء أردت التألق بالقصات الواسعة أو المستقيمة بطريقة تضمن لك أناقة ساحرة. فاختاري العديد من التدرجات والموديلات التي تليق بإطلالاتك المقبلة والملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل فساتين عصرية باللون الأصفر مع النقشات الملفتة. استوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

فساتين صفراء مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب

فساتين صفراء مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب
فساتين صفراء مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب من دار Paul Costelloe

تبرز صيحة الفساتين العصرية باللون الأصفر مع النقشات المطبعة بالورود بقصات واسعة ومريحة التي تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Paul Costelloe بأجمل التصاميم المطبعة بالورود بتدرجات لوني الأصفر والبني مع نقشات الورود الملونة المنسدلة على كامل التصميم الطويل، والبارز بأقمشة الكريب الناعمة وطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة على التصميم القصير من الامام.

اختاري هذا الفستان مع الياقة العالية وأكمام الكلوش براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.

فساتين صفراء منقوشة مع الرسمات الهندسية

فساتين صفراء منقوشة مع الرسمات الهندسية
فساتين صفراء منقوشة مع الرسمات الهندسية من وحي دار Flying Solo

كما تألقي بصيحة الفساتين الطويلة والصفراء التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي من وحي دار Flying Solo بالقصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع الرسمات الهندسية المتدرجة من طول التصميم وصولاً الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم موضة الثنيات العريضة والمترابطة من الخصر بأسلوب متجدد.

فساتين صفراء منقوشة ومطبعة بالورود

فساتين صفراء منقوشة ومطبعة بالورود
فساتين صفراء منقوشة ومطبعة بالورود بأسلوب دار Lela Rose

ولاطلالة شبابية وملفتة للنظر، اختاري صيحة الفساتين الفضفاضة باللون الأصفر بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب دار Lela Rose. انتقي التصميم الملفت مع الاقمشة المطبعة بالورود والنافرة بشكل عصري وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الاكمام النصفية بطريقة ملفتة للنظر.

لا تتخلي عن هذه الاطلالة، خصوصاً أنها تمنحك اللوك الشبابي والرقي مع الزخرفات المشرقة. فاجعلي هذا التصميم من أولى اختياراتك في الأيام المقبلة.

فساتين صفراء منقوشة مع أقمشة التول

فساتين صفراء منقوشة مع أقمشة التول
فساتين صفراء منقوشة مع أقمشة التول من وحي اطلالات دار Ungaro

واختاري موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بقصة الاكمام المشرقة والبارزة بنقشات الورود الهندسية الملفتة من وحي اطلالات دار Ungaro. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة والرائجة بالتصميم الهندسي وطبعات الورود مع قصة الاكمام المنفوخة المنسدلة بأسلوب التول.

هذا التصميم يمكنك اختياره مع الاكمام الطويلة والطبعات الملونة على شكل ورود عصرية تبرز مفاتن جسمك بشكل ساحر دون إخفاء الجهة العليا للتصميم.

فساتين صفراء منقوشة مع التطريز

فساتين صفراء منقوشة مع التطريز
فساتين صفراء منقوشة مع التطريز من دار Zuhair Murad

واذا أردت دمج اللون الأصفر مع التطريزات الهندسية الفاخرة، انتقي من دار Zuhair Murad موضة الفستان الطويل المكشوف من ناحية البطن مع الزخرفات الذهبية البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع قصة الكتف الواحد العريض، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الحريرية الفضفاضة مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.