10 اطلالات لـ إميلي بلانت بالأقراط الفاخرة في عيد ميلادها  الـ 35

بعض النجمات تتمتعن بأنوثة ناعمة بأقل مجهود ومنهن النجمة البريطانية الجميلة إميلي بلانت Emily Blunt التي تحتفل بعيد ميلادها الـ35.

وتنعم إميلي بلانت بجمال ملائكي لفت الأنظار إليها منذ بداية مشوارها الفني وكثيراً ما يتم تشبيهها بالنجمة كيت وينسلت في الأنوثة والجمال.

أقراط اميلي بلانت بالأحجار الكريمة

إميلي بلانت ترتدي أقراط الماس والزمرد من آنا هو Anna Hu

وتعشق النجمة إميلي بلانت التعبير عن أنوثتها بأسلوب راقي مميز يجعل منها أيقونة للجاذبية على السجاد الأحمر في كل اطلالة.

فتنتقي إميلي بلانت عناصر الاطلالة بالكثير من الرقي فتزيد جمالها الهادئ بلمسة ساحرة من الأنوثة وبريق خلاب من النجومية المتألقة.

وفي اختيارها للمجوهرات تنتقي إميلي بلانت أفخم التصميمات بأسلوب يبرز نجوميتها ويليق بلحظات الأضواء على السجاد الأحمر في جمال لافت.

اطلالات لـ إميلي بلانت بالأقراط الفاخرة

ويبدو واضحاً من مختلف الأطلالات مدى عشق النجمة إميلي بلانت للأقراط الفاخرة دوناً عن سواها من المجوهرات حيث تنتقي أروع الأقراط.

وتتعاون النجمة إميلي بلانت في اطلالاتها الساحرة مع مختلف علامات المجوهرات الفاخرة مثل آنا هو Anna Hu ولورين شوارتز  Lorraine Schwartz وNiwaka.

ويأتي في مقدمة اختيارات إميلي بلانت أرقى الأقراط المزدانة بالأحجار الكريمة في تصميمات بارزة وطويلة تزيد أنوثتها سحراً أمام عدسات الكاميرات.

واليوم نختار أجمل اطلالات النجمة إميلي بلانت بالأقراط الفاخرة  التي تبرز ذوقها الرفيع على السجاد الاحمر بمناسبة عيد ميلادها الـ35.