تصاميم مجوهرات عرق اللؤلؤ الأبيض لمسة شاعرية وعصرية في رمضان

لابد أن تكون في حوزة كل امرأة قطعة من مجوهرات عرق اللؤلؤ الأبيض، فهذه المادة الساحرة سرقت القلوب منذ أقدم العصور وتواجدت في مجوهرات الفراعنة منذ 4 آلاف عام قبل الميلاد، وتألقت في الأزمنة اللاحقة في المجوهرات والأسلحة والصناديق والساعات وحتى حشوات الحوائط والأثاث وعبرت عن الفخامة والأناقة الملكية من خلال تجاورها مع الماس والأحجار الكريمة.

وعرق اللؤلؤ مادة يتم استخراجها من الأصداف البحرية التي تقوم بإنتاج اللؤلؤ وهي نفس المادة التي تتكون منها اللآلئ مميزة بلونها الأبيض او الكريمي مع التعريقات اللؤلؤية الخلابة، وقد تتواجد أحياناً بألوان الرمادي والأزرق المخضر والوردي وقد يتم طلائها لتتخذ ألوان لا نهائية.

وتعد مادة عرق اللؤلؤ الأبيض من أشهر المواد التي يتم اضافتها للمجوهرات العصرية الناعمة خصوصاً المجوهرات المصممة للارتداء اليومي، فهي تمنحها لمسة من العذوبة الأنثوية الراقية والأناقة الجذابة.

وفي اطلالات شهر رمضان يمكن التألق بمجوهرات عرق اللؤلؤ الأبيض التي تقدمها لك أشهر الماركات العالمية بفضل تصميماتها الرقيقة المدللة بنعومة ساحرة تعبر عن ذوق رفيع وشاعري.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الأنيقة من موديلات مجوهرات عرق اللؤلؤ الأبيض التي يمكنك اعتمادها في اطلالات شهر رمضان بالأزياء الربيعية أو الشرقية وهي تلائم مناسبات الافطار والسحور بفخامة رقيقة وشاعرية..

اسوارة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

تقدم علامة شوميه أروع تصميمات المجوهرات ذات الطابع الشعري الرقيق وننتقي لكِ منها هذه الاسوارة من مجموعة مجوهرات Jeux de Liens Harmony والتي تتمتع بتصميم رقيق مع تميمة مستديرة تحمل عقدة تعبر عن روابط المشاعر والحب الأبدية في عذوبة ساحرة من الذهب الوردي وأحجار الماس وعرق اللؤلؤ.

اسوارة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري موتيف مجوهرات Divas’ Dream الشهير من وحي الزخارف المروحية في الحمامات الرومانية الأثرية لتعبر عن مفهوم معاصر من وحي التراث الايطالي، ويلفت التصميم الانظار بالعذوبة في هذه السلسلة المفعمة ببريق الذهب الوردي ولمسات الماس مع عرق اللؤلؤ.

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

اسوارة  Serpent Bohemeمن بوشرون  Boucheron

تتألق اسوارة Serpent Boheme من علامة بوشرون بسحرها الناعم وتصميمها الرقيق مع موتيف اجاصي ساحر مستلهم من الأفعى بلمسة عصرية أنيقة وجذابة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المرصوف وأحجار عرق اللؤلؤ.

اسوارة  Serpent Bohemeمن بوشرون  Boucheron

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد هذه السلسلة كموديل مبتكر من مجوهرات Happy Hearts والمميزة بموتيف القلوب الرقيق المعبر عن السعادة والمحبة وحيث تجاورت بشكل عنقودي في هذه السلسلة لتضفي فخامة مضاعفة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ مع الماس.

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

أقراط  B.Blossomمن لويس فويتون  Louis Vuitton

اطلالة فاتنة مفعمة بالعذوبة مع أقراط B.Blossom من علامة لويس فويتون والمتألقة بتصميم موتيف الزهور الرباعية الشهير كتميمة للعلامة الفرنسية منذ القرن التاسع عشر، ببريق ناعم من الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ.

أقراط  B.Blossomمن لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط  Lucky Springمن فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

انشودة ربيعية ناعمة قدمتها علامة فان كليف أند أربلز في مجموعة مجوهرات Lucky Spring التي ننتقي منها هذه الأقراط الرقيقة والمميزة بتصميم الزهور المعبرة عن روح الربيع المشرقة بفخامة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ.

أقراط  Lucky Springمن فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels